ياناس اكرهه

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
7K
معلومات ام ريما وعبودي
ياناس اكرهه
السلام عليكم
خواتي والله مرضني ذبحني وانا اتوقع كثير كتبت ان زوجي ما يجامعني بشهور الحين وصلت مرحله الله بها عليم نفسيتي تعبانه اقسم بالله مرضني كل من شاف وجهي يقول وش فيك ما كنتي كذا والله بعضهم يقول انا ندعيلك وهم ما يدرون عني بشي امي تصيح اذا شافتني ياناس اقسم بالله اكرهه والطلاق مستحيل ابوي رح ياخذ عيالي مني ويعطيهم زوجي يقول خذ بناتك تكفل فيهم مابي يصير لي زي ما صار لي اختي جاها القلب من هاذا الشي بس تشوف بناتها اربعاء وخميس وجمعه هاذي عدات عندنا حتى بنت عمي تطلقت اخذو عيالها ياناس مقدر افارق بناتي كان اموت هو يقول في شي يصدني منك غصب عني طيب انا وش ذنبي انت مريض رح عالج موب تترك بنت الناس معلقه افكر اذا جا يجامعني بعد كل هاذي بقول لا معليش معد ابيك رح تزوج علي انا بعيش لي بناتي انا اكرهك ولا عد ابيك رح تزوج وجامع وحده غيري والله بعد هاذي الشهور اذا جا زوجي يجامعني والله معد احس بمتعه ابد معه والله يضيق صدري
والله ضيقت صدر بناتي وحده عمره 4سنين وحده سنه يجلسون يخموني ليش يا ماما تبكين خلاص اسكتي والله صرت من كثر ما اصيح بشرتي انعدمت تحت عيوني سواد ياربي الطف بحالي استغفر الله بعض الحين اقول يارب اموت واقول مين يربي بناتي اذا رحت فوق كل هاذا صار الرجل ينام تحت في الارض وانا فوق السرير تكفون لا تقولون اجلسي معه جلسة مصارحه من اجلس يجلس يصارخ وانا انفجر اصيح اما تحمل بعض الاحين اسكر اذني اقول خلاص اسكت مابي اسمع منك اختي كلمت زوجي الله يسعدها تقول زوجك عنيد مدري وش اسوي وابوي قد تدخل بس ما فاد وهو الله لا يهينه يحاول يكرم اهلي عشان اذا قلت شي يصيرون معه يوه عاد امي زوجي يسوا عيونها عشانه ولد خالتي اف اف اكرههههههههههههههههههه:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
الله يهديك
اخذت لفة على ملفك الشخصي<<<من بعد اذنك
المهم انتي اللي تعانين من مشاكل والا زوجك مو مقصر لاكن انتي تبين اشياء وتتخيلين اشياء
الله يصلح قلبك ويسخر لك زوجك

جمرة ثلج

معلومات جمرة ثلج
احكي معاه في جلسة واتفاهمو بهدوء وقوليلي الي في قلبك وهذا من حقك شرعا طالبي فيه وراسي مرفوع او دخلي احد من اهلك و اهله هالشئ ما يرضي رب العالمين
الله يسخره له ويصبرك

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات البخاريه
اختي الكريمه ...
قد يكون بينكما عين أو حسد فلماذا لاتقرأين البقره باستمرار وتنفثين في ماء الشرب الذي تشربون منه جميعا ...
اختي ,,, هل البكاء والقلق حلّ مشكله أو معضله من يوم وجدت البشريه على وحه الأرض
ارحمي نفسك وارحمي بنياتك ...
هل سعادتك محصوره في زوجك ؟؟ اذا لم تجدي حلا معه فلماذا تتعبين نفسك ؟؟
نفسك التي بين جنبيك امانه من الله لك فلا تنحريها بالقلق ..
أين أنت من الله !!! نطرق كل الأبواب إلا باب الله ننساه أو أننا لا نثق بالنتائج ...
انطرحي بين يديه ,, اشكي اليه همك فهو قريب رحيم ,, يستحي ان يرد يد عبده صفرا بعد ان رفعها اليه ,,,
ماذا استفدت من البكاء والتذمر غير الدمار لنفسك ولنفسية صغيراتك ,,,
اسألي نفسك : ماهي نعم الله علي ؟؟؟ عدديها وجولي بفكرك فيها ،، قد تكون الدنيا بأسرها بين يديك ... سلبيه واحده جعلتك تنهارين وتسقطين ارضا ,,,
اسعدي مع صغيراتك ,,, عيشي من أجل أعينهم فهم لحاجة الى أم قويه وشجاعه ليستطيعوا تكملة مشوار حياتهم ,,, لا تعقدي نفسياتهم من صغرهم ,,, ارسمي البسمه على شفتيك وشفتيهم
واسألي الله العون والثبات ,,, والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف ,,,
اصرفي تفكيرك عن السلبيات حتى تستطيعي العيش مع الأخذ بالأسباب ولكن الإنخراط في التفكير بالأشياء السلبيه دمار للنفس والجسد معا ...
ازاح الله همك وفرج عنك وجعلك قرة عين لمن حولك

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
اختي انتي مشكلتلك انه زوجك مايجامعك ؟؟؟؟؟؟؟؟\
طيب اذا ماجامعك من شهور بتنتهين خلاص وتتشائمي وتكرهي نفسك وحياتك
عاد يااختي لاتكبريها وتخلي هالشي كل همك شوفي محاسن زوجك
لاتفكري كثير بالسلبيات ولاتفكري فقط بالجنس في اشياء كثير مهمه الحياه
مو محصوره ع هالشي فقط وبدونها حياتك تقلب نكد
اقري قران شغلي البقره بالبيت حصني نفسك وزوجك شربيه مويه مقروء عليها
استهدي بالله وادعي انه يتغير الحال

Bounty~

معلومات Bounty~
انا اشوف انش مكبرة السالفة

الله يهديش و يكون ف عونش

جمانهR

معلومات جمانهR
ياليت تراعون انه الحرمه ماجت حطت المشكله الا انها تعبانه من حالتها وموعجبها وضعها
ياليت البعض يراعي الشئ هذا ولاتزيدون تعبها زيااده .. هي انثى حالها حالي الباقي ومن حقها
تعيش بكامل حقوقها الزوجيه ..

معلومات لؤلؤة البحور
والله يا اختي انا مش عارفة فين المشكلة بالظبط بينك وبين زوجك

هل هو ضعيف جنسيا ودة بيتعبك؟؟

ولا فيه مشاكل اسرية بينكم وهي اللي بتأثر على علاقتكم الخاصة مع بعض

اختي خليكي من البكاء

دة اكيد وسوسة شيطان كدة عمرك هيضيع

فين ايمانك بربك اختي

وماتقولي لو مت مين هيربي بناتي

هي حياة بناتك ورزقهم في كل شئ بايدك انتي ولا بإيد ربنا؟؟

ربنا يصلحلك حالك حبيبتي

وانا مع الاخوات في انك ترقي نفسك وترقي بناتك وتقرأي قرآن كتير

واغتسلي بماء زمزم على قدر المستطاع ويكون مقروء عليه قرآن (الفاتحة- الاخلاص- المعوذتين)

معلومات حبيبت رشيد1
اختي روحي افرشي سجادتك واشكي للربك هو بيده الحل سبحانه
ادعي اللهم جملني في عين زوجي اللهم رد الي زوجي ردا جميلا
ملاحظهواتمني ان اختي دلوعة زوجي تردين باسلوب زين مو تتهجمين في ردودك هداك الله

معلومات مهاوي المنتدى
فسم بالله انا زيك وزي حالتك واردى

انا تزوجت زوجي من بعد شهر العسل خف الجماع وبعد 6 شهور زواج

ابتعد بالمره وظل بعيد عني سنتين

تخيلي ولا قرب مني

وصبرت مع انه مافي شي يستاهل

لااحوال ماديه ولامنصب ولاشي حتى اطفال عنده ضعف ماخلفنا

الحين بدا يتحسن لكن قتل كل شي فيني

كرهت الجماع الى الان

مااحبه يقرب مني

ومع هذا صابره وساكته الله يصبرك مثل ماصبرني

لكن مالنا الا الصبر

معلومات الهام القصيد
عزيزتي ضروري تبحثين عن الاسباب قبل البحث عن الحلول
اذا عرفتي السبب يسهل الوصول الى الحل باذن الله

من الاسباب التي اتوقعها:
حسد او عين الحل : قراءة سورة البقرة واجعليها دايما في بيتك عن طريق المسجل و بخري بيتك بالمستكه (عن تجربة شخصية الشيخ قالي عليها)

ضعف جنسي في الزوج الحل : عرض حالته على الدكتور باسلوبك عزيزتي تقدري ان شا الله تقنعيه

فتور في الحياه الزوجيه او تقصير من ناحيتك الحل : جددي كل شي ملابسك شعرك اسلوبك مفرش السرير واشيا زي كذا وانتي ادرى بالباقي

عزيزتي مايجووووز تسوي ف عمرك كذا يمكن حالتك الي وصلتي لها زادته بعد عنك

والله حرام الي تسويه ف بنتك راح تتاثر نفسيتها راعي مشاعرها اظهري لها انك مبسوطة والله ياقلبي كلنا نمر بظروف وازمات وسحايب صيف بس لابد ان نظهر الابتسامة لاطفالنا انا كنت زيك ابكي قدام بنتي بس قلت حرام نفسيتها بتتدهور فصرت اذا شفتها ابتسم عشان ماتشوف ملامح الحزن الله لايعيدها علينا

حبيبتي اهتمي بنفسك غذائك صحتك ونفسيتك احنا نعيش مره وحده لاتموتي نفسك قبل اوانها لاتدفني نفسك بالحيا عيييييييشي الحياه شوفيها بمنظار حلوو

انتي بنفسك انتقدتي نفسك بشرتك وحالتك عموما كيييف عاد زوجك اذا ماقال ف وجهك بيقول في نفسه !!

حبيت افيدك يالغلا

ربي يسعدك

*قمر14*

معلومات *قمر14*
اختي هذا سحرربط
رددي حسبي الله على من سحرني واذاني بكثرة
شوفي الشيخ ناصر الرميح
وادخلي المنتدى له واشكي حالتك
واول واخيرااا وقوي علاقتك بربك وتعوذي من ابليس
شكلك حتى انتي تعبانه
عليك بسورة البقرة اربعين يوما واغتسلو بالسدر اسال الله لكم الشفاء
السحر يدمر الحياة تدمير لكن انتي اقري الرقية الشرعية

معلومات الدنيا ليست همي
صباح الخير أنا لاحظت تناقض مابين اسمك ومابين ماتملأه سطور رسالتك ولكن بما ان مشكلتك تنحصر في هذا الجانب فهي بسيطة جدا اي انك لم تتناولي الجانب الديني من شخصيته لم تقولي انه عنيف معك اوبذئ اللسان او يمد يده عليك او او او الخ إذن ماعليك سوى الصبر والاقتراب من ربك ومن ثم الجلوس مع نفسك كثيرا واحصري إيجابياتك وسلبياتك وخاصة عندما تتحدثين معه حاولي بقدر المستطاع ان تغيري من شخصك كثيرا ليس لزوجك ولكن لذاتك والشأن خاطر عيالك لانهم لسا صغار فانتبهي لاتاثر مشاكلكم عليهم لان سبب مشكلتك واحد واذا لم تصبري وتستخدمي عقلك قبل قلبك وعواطفك فسوف يتولد مشاكل كثيره انت في غنى عنها اتركيه انتبهي لنفسك دلليها بما يرضي الله واعطي الحب والحنان لاطفالك اشغلي نفسك بهوايات زيارات أنا اعرف انك تقيسن مدى هجرانه لك في الفراش عدم حبه لك لا ياختي قد يكون السبب صحي الله يعينك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات دلوعه ابوهاا
ا
لله يهديك يالغاليه

ليش تتعبين نفسك وتجيبين الامراض لك

فيه رب ادعيه كل ليله يمكن تصادف ليله القدر

ولاتهملين نفسسسك وحاولي تقري سوره البقره​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه