يامتزوجات ...بجن منها

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات ياربي أسعدني
يامتزوجات ...بجن منها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم؟يارب تكونو تمام :17:
حطيت هذا الموضوع بقسم الزواج لان ماعرفت وين احطه..وكمان قلت المتزوجات يعرفو كثير عن هالمواضيع
:5::5::5::5::5::5::5:
أنا ياناس الدورة جننتني موووت واذاجتني ماانظف بسرعه وغير منتظمة يعني اقول خلصت وافرح الا اليوم الثاني اكتشف انو باقي ماخلصت وهكذا يعني ماعمري نظفت بسورعه
دايم احتاج يومين الى 3 ايام بعد الدورة حتى اتأكد انو خلصت طفشت هذي مو حاله عطوني شئ ينزل كل شئ بسورعه وافتك من الالام اللي تذبح وعلى فكرة انا الاحظ انو اذا شربت زنجبيل او قرفه او هذي الاشياء ماتأثر علي ولا كاني شربت شئ علما انو صديقاتي يقولو انهم اذا شربوها يخلصو قبل بيوم
طيب ليه اناماتنفع معي...اهئ اهئ

وعطوني حل الله يسعدكم دنيا واخرة..والله منحرجه منكم بس حالتي النفسيه زفت منها..:4:
وكمان انا عندي كرشه وقالولي اربطي بطنك بشئ وقت الدورة ..عادي اسويها تنفع؟؟

رهم

معلومات رهم
شوفي ياقلبي
استخدمي من اول يوم من الدوره الخلطه هذي
ربع كيلو زنجبيل احسن نوع -ربع كيلو ماش - ربع كيلو فلفل ابيض (حطي نص الكمية من الفلفل الابيض لانه حاااااااار) كلها مطحونه الكميه الباقيه حطيها بعلبه زجاج بالفريزر
اذا خلطتيها كلها مع بعض خوذي ملعقه صغيره حطيها على كوب حليب حار على الريق وايضا وسط اليوم واذا حبيتي قبل النوم
واهتمي بنفسك زين يعني ممنوع البارد بكل اشكاله خففي الاستحمام يعني احرصي الايام الثلاث الاولى ما تتحممين(ادري بتقولين قرف بس تحملي)
دفي رجولك ولا تمشين حافيه ابد والبسي سروال طويل قطني تغطي زين بالليل
والممنوعات من الاكل كل شي لزج (موز باميا بصل حوامض بطيخ قللي رز)
ادري بتقولين تعذيب بس والله بتدعين لي لاني كانت دورتي 9 ايام اغلبها خرابيط بس اهتميت بنفسي وارتحت
بالتوفيق

معلومات انتوا سموني
وأزيدك من الشعر بيت

قبل الدوره بيومين لا تاكلين مثلجات ولاتمشين حافيه على السيراميك

وكل يوم اشربي بس كوب زنجبيل .... (( يعني كوبين ))

لأن الزنجبيل سبحان الله يدفي الرحم ويخليه يستعد ان يطرد مابداخله لما تنزل عليك الدوره

وبرضوا اشربي كل يوم في ايام الدوره (( زعتر بري )) <<<< نصيحه دكتوره

(( والقشر القهوه )) برضوا حلو في تنظيف الرحم <<<<<< يستخدمونه جداتنا قبل

معلومات حنو الحنونة
نصيحه من اخت لاني كنت مثلك وندمت اني طنشت حالي قبل الزواج روحي اكشفي على حالك ليش تتأخر عندك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه