يالييييت اللي لها خبرررررررررره

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
يالييييت اللي لها خبرررررررررره
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

اللي لهاا خبرررررررره في الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي ابغى اتوااصل معااها على الخااااااااص ضروووووووري

تكفوووووووون والله ادعيلها في الثلث الاخير زميلتي شماااليه شرررقيه جننننننها :25:

خطيبها يا انو جنوبي غرربي يا غربي جنوووووبي

غيوووووووووووووووووووووووووووووووور موووووووووووووووووووووووت تووووصل لاييييه معاااااااااااه

الله يسعدكم اللي تفهههههههم وتقدر تفيدني وانا اقوولها لانها مررررره احتااااارت في طبااااااااعو

وقلت لها با اعطيييها تقرأ عن شخصيتو وشخصيتها بس انا خااايفه انها تقرأ وبعدييين تبعددددد عنو

لانها يااادووب بدأت تألفو بااقي ماحبتووووو وهو من يووم وهيه قبل لاتغطي وهو

يسمممع عنها وبعد مااكبرت برضووو لحد مااا اتعلق فيهاااا مرررررره وخطبها هيه عمرها 24 وهو 28 جنننننننننننننننننها

وهيه جننننننننننننتو بس والله احيااانا تمشي ليييه

انا استنى على الخااص لان الهرررررجه حساااااااااااسه حبتيهن

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الحمد لله عررفت تتصرف قرأت عن شخصيتو وطبقت كم شغله ونفعت وبإذن الله رااح تستمر بس رااح تظل مثل مااهيه مستقله

واعتذررر عن الشئ اللي صااار حس انو غلط علييها وهيه سكتتت سووت زي مااقلت له لاتردي علييه وهوا معصصصب وبعدين ناااقشها وقال لها

نددمت اني زعقت علليييك انا اسسف وساامحتو وقعد يحكيها عن مشااااااااكلو ويفضفض لها وهيييه تسسمع وتتفاعل معااه وترى من قلبها تتفاعل لانها مااتحب

انو زوجها يحتاااجها وتتفرج فيييه فصاار مااشاء الله تبارك الله تمااام الله يسعدها يااناس طعووومه والله والله طوول ما احنا نتكلم بس كككككك انا وياااها

وعاارفين عشاان ابوها انشغل حبتين واخوها دواامو مررره مااايقدر يوديها فصاار خطيبها يوديها الدواام بس كم يوووم مايبغاااها تجي مع سوواق لوحدها يغاااااااااااااااااااار :30:

كوووووووووووووول شئ يغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار تعبهااااااااااااااااااااااااااااااا مرررررررررررررررررررررره من النااحيه هاذي

وتررركب ورى في السياره مو جنبووو مستحيييل جنبوووووو >> تستحي وهوا مقدررر انها تستحي

ويكلمها مااترد اولا : خاااايفه , ثااانيا : تستتتتتحتي لكن ماايقصر حتى اشيااءها يشيلها يندرها يوصلها للبااب حتى شنطتها يشيلها

وحااجه حلوووه مو الجنوبي الغررربي يحب اموووو موووووووت وخطيبتو سمية مااامتو فا احسسسن شئ والله ^ _ * ههههههههههه

ويااناس على مااامتو تجلس زميلتي جنبها تحبهااااااااااااا مررررررررره والجوجو مبسووووووووط بس خالاتو يغااااااااااااااارو مرررررررره منها ويقولو لييه ايووه

خلاااص تمشييك على كيفها ويجي يحكي زميلتي ويقولها انا ازعل ما احب احد يتكلم عليييك لانو لو يحبوني بجد يحبووكي معااايا فهيه تقولو عااادي بعدين ان شااء

الله لما نكوون مع بعض يتغيروو ماااعليك بس عشاان يحبوووك وهو لااازم يحبوووها لانو يحبهااااااااااا وابوه يحبها وامو تمووووووووووت فيها لانها عاااااااااااااقله

مااتصغر عقلها تطنننننننننننننننش مع ان خالاتو كبااااااااااااااااار لكن برضو الو تقعد على كول كلمه

وقلت لها طنشي حتى البيت قلت لها انتي قولي لييه انا وااثقه في ذوووقك واللي يعجبك يعجبني

وانا عاارفه ماااراح تعمل ليا اي شئ وفعلا تقوولي ذوووقو مرررررررره حلوووو في كوول شئ فخلاااص مااراح تناااقشو اذا في شئ بعد الزوااج مع بعض وشوويه شوويه

لانو توااااااااافه والله تقعد على شغلااات كذااا واهم شئ ماايكون في نكدد واهو احنا قااعدين نضبط الجنوبي الغربي بعد الله وربي يقدرنااا وطبختنا هو مررررررره مو صعب

وربي يوفقها معاااااااااااه بصرااااحه يموووووووووووت فيها مرررررررررررره مرررررررررررره يعشششقها الله يوفقهههم ياااااااااااارب

معلومات دلوعه من صغري
مداخلتي بعيده جدا عن موضوع طرحك . .
بخصوص ردودك وتكرار الحروف !
حبيبتي انتي بمنتدى مش مسن والله تشوشت وانا اقراء ردودك بسبب تكرارك للحروف وأصبت بالملل مني قادره اقراء ردك !

+أتمنى ماتزعلي

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
مداخلتي بعيده جدا عن موضوع طرحك . .
بخصوص ردودك وتكرار الحروف !
حبيبتي انتي بمنتدى مش مسن والله تشوشت وانا اقراء ردودك بسبب تكرارك للحروف وأصبت بالملل مني قادره اقراء ردك !

+أتمنى ماتزعلي

ههههههههههههههههههههه لا عادي قلبو اهو عشانك ماكررتها يا الله اقرأي شووفي في حرف كررتو

بس هههههههههه اللي كررت الهاء فيها وماطلبتي شئ ابشري يادلوعتنا :12:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه