يالله يابنات كل وحده تقول اي موقف مظحك اومحرج ايام الملكه او التجهيز خلونا نغير جوا

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
17K

بنت فبراير

معلومات بنت فبراير
يالله يابنات كل وحده تقول اي موقف مظحك اومحرج ايام الملكه او التجهيز خلونا نغير جوا
يالله خلونا نظحك ونعيش جوا ونفرفش شوي عشان التوتر الى سببه الزوج المصون

انا اول وحده تقولكم الموقف وانا صاحبت الطيحااااااااااااات في السوق

قبل كم يوم وانا في السوق مع امي واخوي الصغير لما وصلنا الدرج امي

بدت تنبهني من الطيحه عشان ما افشلها قدام الناس في السوق اخوي الصغير

قال لأمي خلاص يمه كل اشوي قلتي لها قالت له انت ما تعرف اختك كل يوم

تطيح ولاذاك الصوت طووووووووووووووووووووووووووووووووب امي الي طاحت

انا واخوي فطسنا ضحك عليها واخوي قال اشوى ماطاحت على

ولارحت فيها وقالى اللحين امي تنبهك واهى اللى تطيح اقول يمه لاتفشلنا

قدامالناس

على اساس محديدري بس اخوي قال البيت كله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:17::17::17:

معلومات مَ عآد بيَ حيَل
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
ههههههههههههههههه

انتي اهون مني لو طحتي محد عارفك
انا خطيبي قبل فتررررره طويله بحكم انه يقرب لي فـ اصدفه اغلب الاحيان

كنت ماره بالحوش فـ بيت جدي (بيت شعبي )وفيه عتبه كان هو جاي من نفس الجهة وانا امشي واحوس بجوالي ما انتبهت الا يوم جيت بطيح الا احد مسكني يوم طالعت الا هو اللي ماسكني
واختك بالله ماعلى راسها غطاء وفاتحه الشعر هو طالع فيني منبهر انا استوعبت الموقف دفيته وانحشت وهو واقف متنح

ياخوفي بكره يذكرني فيها :21:

وردْ

معلومات وردْ
ههههههههههههه الله يسعدكم

بنات أنا بعد ملكتي بأسبوع رحت بيتهم بجلس مع اهله

كان بيطلع شغله من السياره نساها قالي ادخلي ينتظروك جوا .. انا مارضيت قال يالله حبيبتي مابيك توقفي بهالحر

دخلت اسمع اصواتهم بالصاله . انا مستحيه متحنطه عند المدخل ماتحركت هههههه الا اشوف حد جاي .. قلبي يدق خايفه هههههههههه

عطيته ظهري مدري من جا الا لمحت مثل طيف عمي لأن قد شفته يوم الملكه دخل يبارك لي

الا التفت وانا مبسوطه مرررررررره وشاقه فمي بعد هههههههههه هلا هلا ببوس راسه الا هو حماي وووووووووووووووووووووووووووووووووووووي ههههههههههههههههههه احراج

مسكين تلخبط يقول هلا ها من انتي هههههههههههه قلت يوه يوه حسبتك شسمه >> خليتي فيها شسمه

دخل خطيبي يناظر مستغرب من اشكالنا الا يقول لأخوه هذي ورد خطيبتي

بعدين رجع الصاله وانا لساتني واقفه يقول ادخلي وانا اقول له ابي ارجع البيت خخخخ عاد بالموت دخلت وماتكلمت ولاكلمه . اساسا كانت اول واخر مره اروح بيتهم من شهر تقريبا لأني مسافره حاليا

^_^

بنت فبراير

معلومات بنت فبراير
م بي حيل يمكن نضره شرعيه على الماشي ههههههههههههههههههههههههههه

ورد اذا انا في مكانك يغمااااااااااااااء على هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما الى تقول ما حصلها موقف الايام جاااااااااااااااااااااااااااااااايه ويحصل موقف ههههههههههههههههههههههه<<<<<<وحده شريره

ـآسوله

معلومات ـآسوله
هههههههههههههههههههههههههه ..

انا يوم الملكه وقت انو يلبسني الدبله المهم لبسني لمن جاء ودوري وعطوني الدبله حقته هههههههههههههههههههه دخلتها في غير مكانها وقفت ما دخلت .. طبعا هو يبيني امسك ايده عشان ادخلها ..

ونا دخلتها يوم مادخلت تركتها بنص اصبعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي << فشلله وربي ..

وبعد الملكه بيووم جاتني سخوونه هههههههههههههه يوم اخذ رقمي وكلمني تعبت ..

وموااقف كثيره بس هذي اللي تحضرني الحين هع

معلومات عاشقه ادوارد كو
الله يسعدكم اانشاء الله. انا بما انها حياتنا ما استمرت وافترقنا فماله داعي اقول احداث الزواج اذا انشاء الله انخطبت مره ثانيه خبرتكم بمواقفي المحرجه بس انتوا ادعوا لي بالزوج الصالح انشاء الله

بنت فبراير

معلومات بنت فبراير
هلا بك عاشقه ان شاء الله يرزقك الزوج الصالح الحنون يخاف ربه ويسعدك وتحصلك

موقف ونضحك سوا وتقولي معناهههههههههههههههههههههههههه:31:

معلومات فوضويه مزاج
هههههههههههههههههههههه
لاآآآآآآآ عاااد هالموضووع خلووهـ لي انآآ وموااقفيي .. مصاايب ممو موااقف خخخخ

>لي عوودهـ بالمواااقف العسسسسلزز

عسلهم

معلومات عسلهم
هع هع

الله يا جاتني مواقف يا كثرها

مرآآآ كان عندي ف رمضضضضان ووودادي راح يصللي اووماميتي قلت لها بنطلع انا وووخططيبي بووريه الدوور الثاني قالتي اووك بس لا تتاخرين وواذا بتورينه الدور الثالث بعد طلعي خواتك الصغار معاكملا تجلسون بلحالكم كثير \| قلت لها ماراح اتاخر

وطلعناااانا وهووا وووووتونسسنا كتير

وواحنا نازلين كان ضامني بالدرج وولا خالي طالع قدامنا خالي انحرج وونزل نزلت وانا بمووت من الاحراج قدامه مو قادره اطالع خالي ووخطيبي ياششرلي ع فمي كان الرووج مخرب من الـ ......... شووي قالي ابي موويه رحت ووشافتني امي

قرصتني وهي تضحك تقوولي امسسحي الرووج وحطي ثاني خالك لا يشووفك ~ ماتدري انه شافني ههههههههههههه

في مواقف مرا طب علينا اخووي واحنا داخلين جوو
وومرا بابا

ومرا اختي الصغيره

الله لا يوريكم

ههههههههههههههههه

يلا ادعووليربي يوفقني ويرزقني

معلومات فوضويه مزاج
بآآآآآآآآآآآآآآآآكـ >> يآآآكثر مانيب بجي هنآآ .......

شسماا : انا مواااقفي الي جبببت العييد فيها كثثيير ولاأنكر ان أحد هآذه الموااقف سبب لي ررجه زياادهـ إلا درجه ماعاد تفررق الحيااهـ عندي زينه ششينه كلووو وااحد > تبلع العآآفيه يوم تذكررهـآ ..
بسس مع أبووو الشبااب مااعندنا حناا زيارات ولا حتى مكالمات > بيني وبينكم ولله ارريح خاصه يوم اشوف شكااوي البنات .. المهم بعلمكم بأأحد أعياادي القميييله الي يآآجعلها تنذكرر ماتنعآآآد اللهم آآآآآآآآآآآميين ...؟!
انا معرووف عنني أني برستييج ورزهـ فالزواجات بسس لااستهبببببلت وحددهـ ثاانيه .. وهآآذا احد الموااقف الي هببت فيها >> يآآآآآآآآآكرهيله بسسس انواااااااع طيحة الووجه .. (كناا بزواج وانا مااحب الزواجآت كثيير تجيني ضيقة صدر وإختناق موطبيعيه إلا درجة احياان ابكي وأصاارخ على الي جنبي المهم وهالزوااج نشبوووا بحلقي بناات عمي وأختي بنتفررج ووسعي صدركـ ونفلهاا وماحنا كااشفيين انا صراحه ماتعودت للزواجات اجي متنقبه مااحب احسس شكلي غلط اقل شي عباية كتف وافكـ شعري عليها وهنااا الفزيييحه >> كككلن يعررفني بهزوااج مع انني من زمااااااااااااااااااان ماحضرت زواجااات كااشخه وجالسه ولافه الطرحه ومطلععه الغرره ومسويه مكياج رووعه وجالسسه وكلــــــــــي ثقه غير ان عبايتي كانت ملفته فيها حركات >>يالييتني تغطيت ولاكششفت وجهي .. وبنات عمي واختي كلهم كاشفين وكااشخين وينتظروون الدور بيرقصون >>يآني حقدت عليهم حطوني بموقف محرررج طبعا رفضت ارقص معهم وهم كانوا يبوني ارقص ومسوين فيني هالمقلب عششان ارقص وشاانت النفسيه وركببت رااسي >>هناا وخرواا عااد ام العبييد لاجت .. المهم كان فيه ثنتين من اهل الزواج يعرفونا ومن اللعانه في اختي وبنات عمي شسوون رااحت وكبسسوا التكييف الي عليناا بقووووهـ >وصااارت عببااايتنا تهفهف والشعووور تلفح > تبي تحرجنا وتبينا نقوم عن المكاان ااختي وبنات عمي قامواا وانواع نظرات الحققد لهمم>>انا قلت تخسسسسسسي إلااا هي تفششلني واقووم من مكاااني عششانها ولله لاااقعد لعاانه فيها واهااوشهم اقعدواا لاتقومون اللحين تمر وحده من الحريم الكبار ونقوولها اماا قوومه تحححلم .. ؟! قعدووا شووي ااخر شي ماتحملوا بررد وهواا وقاامواا انا قععدت لحاالي عنااااااااااد وقعدت اتقهوى بعد واتراعد من البرد وتجي بنت بنت عمي صغييرهـ معنا قلت تعالي نززحف الطاوله ششوي عن التكييف واذا فبووها خيير تكبسس مكيفات القااععه كلها ., البنووته ياقلبي الصغيرهـ الي معي ززحفت الطااوله وانا اسحبهاا من عندي بششوويش ظبط بس من العناااد الزاايد قلت ببعد ششوي وسحبت الطااوله شووي >> انا سحببت الطااوله من جهه والعيد جاا من جهه طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ تنكسسسسسست الطااااوله باللي فيهاااااااااا القااعه كلها هجدددت يدورون الصووت ابي ارققعها ابي اسسوي ششي خلااااااص ماعاد في مجاال النااس قعدواا ينااظرون البنوته الي مععي يحسبوونها هي الي مطيحتهاا .. انا سوويت نفسسسي مانتبهت وقمت انااظر فيها قلت ماعليشش يااقلبي عاادي عاادي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي تناااظر فيييني شووي الا تصيييح انتتي الي قايلت لي وبنات عمي واختي يوم شاافوهاا طاااحت يسوون نفوسسهم ماانعرفكـمم ؟؟ ويعطونا ظهورهم ويقعدون يصرفوون .. هههههههههههههههههههههههههههههه اوووووووووم الاحرااااااااااااج تمنيت الارض تنشق وتبلعنني وماكنت ابي اقووم لبناات عممي واختي من العناااد بعد بسس العاااااااالم خلوو الي فيدينهم وركزووا علي مثل الي يقوول شمقعععدكـ للحين ...!؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أخذت البوته الي معي وقعدت اظممها وابوسسها > يعني إنكـ انتي الي مسويتها وانا اواسييكـ ورحناا جلسسنا جنب الششله ووههم يشروون لناا لاتجوووووون لاتجوووون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وعقب هالموووقف نسيييت الغروور ولااعاد احب الترزز واضرربت عن الزواجاات الصيفيه ذذيكـ كلهااا ...> عاد اقول في نفسسسي يااحظ الي شكله مايلفت ولاحد يعررفه عششان لاصارت هالموااقف ماينشششهر مثثلي .. وكلن يتششمت فييه > فيس منعفس من الشماته
يوقولون بعد الزواج حضرت فلانه الزواج وكانت تهببل بسس مارقصت مع بنات عمهاا واخته مدري لييه اظااهر انكب عليهااا العصيير يوم طرحت الطااوله >>> لااااتعليييييييييييييق ...........:30::tears:
إكتشفت أن الاطفاال له أهميييه للترقييييع في أوقاات الأزماات .. أنصحكم بإصطحاب الأطفااال >> ..؟!؟!
>قطره من بحرر ... انتظرووني ؟!

بنت البرنس

معلومات بنت البرنس
فوضووية هههههههههههههه بطننننننني اووووم الفشلة والله يحقلك ذحين تعتزلين الافراااح
بس سؤاال ليش تلبسي عباية من فين انتي ؟؟؟

اسوولة تركتيهاا بنص اصبعة ههههههههههه يواالي ماابغى اضحك شبكتي بعد اسبووعين ان شااءالله مااجييب العييد

بنت فبراير

معلومات بنت فبراير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اوه قويه الله يستر انتن ارحم مني انا اذا رحت لاي مناسبه قعدو يناضرون فيني كاني ذابحه احد قبل الملكه محد يدري عني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه