يالله بنات خبرونا عن نقاط ضعفكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

اعيان

Member
معلومات اعيان
يالله بنات خبرونا عن نقاط ضعفكم
بنات انا من فتره نزلت موضوع عن نقطة الضعف ومادري انحذف ولا وين راح مادري والله هو فينا الحين المهم بنات ودي نغيرجو شوي وتخبرنا كل وحده عن نقطة ضعفها واقصد فيها ان لو وحده منكم تضاربت مع زوجها ايش هو نقطة الضعف اللي يستخدمها وترضى على طول لدرجة خلاص هو عرف ها النقطه لانها ماتقدر عليها وبعده ترضى وتهدا انا بخبركم عني انا نقطة ضعفي بنتي بمجرد ماتصير هوشه الا على طول تكون مرسال بينا وبكذا على طول لما نزعل يطلب من بنتي قولي لماما ايش تبي او مثلاقولي الها بطلعك اذا تبي تطلعي معنا وانا احيان اكون خلاص اقول ماني طالعه ولاابي منه شي بس مجرد ماتقولي وتدخل علي خلاص انسى كل اللي صار واطلع معهم وهي عمرها ثلاث سنوات ونص الله يخليها لي يالله عاد الحين ابيكم تتحفونا بنقاط ضعفكم وتخبرونا شلون ترضو ولا من النوع اللي راسكم يابس امزح هههههههه

s.m

معلومات s.m
حلو الموضووع ...... انا احس اني كلي ظعف في ظعف يعني مثلاً اذا زعلني زوجي وحاول يراضيني بأبسط شي مثلاً بوسه او ظمه ارضى على طوول مادري احس اني ظعيييييييييفه اففففف بس لو اقدر اغير هالشيى فيني .!!!!!!!!!!!!

RAWABE 444

معلومات RAWABE 444
...... انا احس اني كلي ظعف في ظعف يعني مثلاً اذا زعلني زوجي وحاول يراضيني بأبسط شي مثلاً بوسه او ظمه ارضى على طوول مادري احس اني ظعيييييييييفه اففففف بس لو اقدر اغير هالشيى فيني .الحال من بعضه

معلومات حسافه ماتفاهمنا
انااااا مجرد مايبتسم في وجهي اضعف ومااصدق عكسه هو يجلس شهر زعلان لو اسوي اللي اسوي مايرضى <<<<مااااااااااالت علي ماعندي سالفه

معلومات وحيده في دنياي
انا لما ازعل ارضى بسرعه
لو نكون متزاعلين بقوووووه
بس يقولي تبغين نروح البحر ارضى واقول اي
نقطة ضعفي البحر ليه ماادري
عاد هو مايوديني بس يقولي عشان ارضى
واختكم ماتصدق خبررررر

تررررف

معلومات تررررف
اممممم

ع حسب حجم الخطأ .. الحمد لله لسى ماجاء خطأ
يستاهل اني اتغلى بزود ,,,

بس غالبا يرضيني نطلع برآ نغير جو

معلومات عاشقة الوفاء
ع حسب الخطأ

بس في الغالب اذا خطأ بسيط ترضيني الضمه والبوسه والابتسامه واذا مابينت رضاي ع طول او ما كان لي مزاج يجلس يسوي تصرفات اكثر بيتأكد رضيت او لا مثلا يجيب عشاء من برى من احد مطاعمي المفضله....

...........

عجبتني نقطة ضعفك الله يخليها لك ويرزقني الذريه الصالحه عاجل غير اجل وكل محروم يااارب...

اعيان

Member
معلومات اعيان
الله يوفقكم بنات بصراحه زي ماقلتو احنا يالبنات بسرعه نرضى مادري ليش يعني صحيح لوضمه او بوسه نرضى بحكم العاطفه بينما هما اه بس تضلي شهر يالله يرضى يالله يابنات نبي نشوف بعد نقاط ضعفكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه