مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياكثر مانختلف بس احــــــــــبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساااء الخيييييييييييير ياااكثر شكواااي ادري:in_love: بس والله بدى العد التنازلي والتوتر حااصل بيناا واليوم كانت اخت زوجي بتمر علينا عشان تشووف وين بنسكن بالفندق والاالبيت وانا عصبببببببببببت لان انا وهو متفقين وهو يقول برااحتج فليش اخته تجي وقلت لامي قولي لها بنطلع المشكله يوم اتصل لي مسووي نفسه ماادري سالته قال مادري وعقب عرفت انه مب مرتاح من سالفه الفندق كلمته قلت ليش ماقلت لي قال طبيعي اذا قلتلج بنروح البيت بتقولين ان شاء اللله ووين المشكله انا اصلن مب عاارف ولامرتب افكاااري حتى الاهل يسالوني اقول مادري قلت هذي يبي لها حجز تجي البيت وحده تعدلني وخليتوا الاشياء المهمه وتفكرون بهذااا الحين شعليهم شي بيني وبينك قال هالشي عااادي ولاتاخذين ببالج و10 بيوونج يعدلونج بس قلت المكان بعييد ومب اي وحده بجيب المهم اخرتهاا قلتله خلااااص بنروح بيتنا بس قبل بنطلع للسوويت شووي وابدل واروح معااك ..المشكله اني حسيت رفعت صوووتي بس هو ماعصب علي يكلمني بهدووء ويهديني وانا مادري ليه محترقه حسيت بنفسي ان طلعت شخصيتي الاصليييه عقب ماتفاهمنا ارسلت له مسج همي بالدنيا ارضييك بس الحمدلله يكلمني عاادي واتصل وانا معاي رفيجتي ع التلفوون ورجع اتصل قال للحين معاه ع تلفون البيت قلت اايه قال انتي ع بالج بتكلمين ربعج عقب لااا ماافي قلت لاوالله هالكلام قبل العرس ينقال مب قبل العرس بكم يوم توترني ضحك واتوقع يمزح قال هي معاج الحين قلت اايه قااال لاااااااااا اافاااا عليييج احط لج نت بعد الي تبينه يصير(( كله عشاان ماتقول صديقتي شفييه ريلج صرااااااااااااااااااااحه خفت شكل بعد الزوااج بيحكر لي :sadwalk:

ترا هذي مشاكل طبيعية ومافيها شي لازم اول الحياة الزوجية تكون فيها خلافات بعدين كل واحد يتاقلم مع الثاني ويصير عاااادي بس اهم شي مرة انتي تتنازلين عن حقج ومرة هو

الله يوفقج

طلبتكم ادعوواا ليييييييي ترى اكتشفت نفسي صااايره مااتحمل وبسرعه اعصبببببببب حتى لوو شي تااافه حاووولت استفيييد من المنتدى وااايد بس بعد احس يبي لي خبررره وخصووصا فيه فارق بين اعمارنا ويااارب مانختلف والله ماتحمل

وجع الايام

حبيبتي الله يوفقك في حايتك
بعدين في اشياء بسيطه بس عند الرجااااااااااااااااااااااااال كبيرررررررررررررررررررررره

ويظل يذكرها دايم فييييييييييييييييييييييييييييك,>>>>> خلصينا ويش عندك:crazy:

اخذ للي تبينه بهدوا وعدم رفع الصوت

المشاكل الصغيره اعطيها دليت يعني استبدليها بضحكه ولا كن شي صار الا اذا فيها تعدي على كرامتك

يقولون الخبراء اجمل شي لحياه هادئه عدم التدقيق في كل كلمه وحركه من الطرفين

واتمنى لك حياه سعيده

ياقلبي الله يتمم لك على خير ويسخره لك ويسعدك معاه
بس اهم شي العصبيه حاولي تمحينها من حياتك او على الاقل ماتطلع على اشياء تافهه تراها تطفش الزوج (والف الف مبروووووووووووك مقدما)

الله يبااارك فيييكم قرب العرس وحااسه بنفسي كللللللللللللللللللش مب وووجه زوووووووووواج

ليل الشتا

ملكة متوجة
عزيزتي
الموضوع مايستاهل هالعصبيه
حبيبتي حاولي تتجاهلي الاشياء البسيطة وتحتوي زوجك هو يحبك فليش تفرضي رايك بالصوت العالي
حبيبتي كسبي زوجك أولا وأخيرا والظاهر أنتي متوترة وايد علشان كذي تعصبي بسرعة
هدي نفسك ومشي باس

والله مااااااااااادري مليوون شي براااسي وخووف وتووووووتر واستغفر الله خوووف مب طبيعي ومابقى شي ونووم معتفس ولاانام عدل مثل النااس

حلا عمري

عادي حبيبتي هذا توتر العرس انا كنت اخس منج مااطيق حد يكلمني ومسويه سوالف مع اهلي كلهم مع اني هاديه مب من هالنوع بس هم قدروا الموقف وعدى على خير الحين اتذكر واضحك ويوم العرس بيصير عندج تبلد في كل شي اسالي مجرب بس يمكن انتي غير

والله استغفر الله هالفتررررررره احس الشطاان حاط رجل على رجل ومتسمت عند راااسي وكل السوالف الي من سنييييين مغبره قامت تتفتح مع ان مر عليهاا سنين بقوم اسبح واصلي عسى الله يهدي بالي يارب

الله يتمملج على خييير وبالعكس هذي الامور حلووة واااااجد وبتتذكرينها عقب وبتضحكين
الله يهنيج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى