مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياعراااااااايس محتاجة مساعدتكم

قلب خطيبها

مساء الخير
كيفكم ايش اخباركم مع التجهيز والحوسة انشاللة تماام
يلا انا طلباتي محرجججة وكثيرة بس انتووو نفس وضعي واكييييد تفهمو علية
اول شي انا دايما اشيل المنطقة الحساسة ببراون ومرة قلت خليني اجرب الموس وياليتني ماجربت اللة لا يوريكم المنطقه صارت معدومه طلعتلي حبوب وحكة :5::5:
الحبوب راحت بس بقي اثرها باسالكم انتو يصير لكم كذا مع الموس
انا نفسسسسي اشيلها بالحلاوة بس واللة مو قادرة مرة جربت ومتتتتتتتتتتتتتت:tears::tears:
من الببببكي وماقدرت اكمل بس سمعت انة فية بنج فالصيدلية الي تعرف اسمة صورتة وهل هو مضررر تقولي اللة يخليكم
والطلب الاخير الللة يسلمكم انا وختيبي متفقين ناجل موضوع الحمل فترة بس ماعرف كييييف
اللة يسعدكم اي وحدة تعرف وسيلة امنة او شي غييير الحبوب لانه يقولو مضرة تفيييييدني
وشكررررررررراااا مقدما

هو وينه

هلا حبيبتي كريم التخدير اسمه أملا. اتوقع اسمه كذا وبصراحه ما ادري اذا هو مضر او لا. لاتدعين علي اذا طلع له اضرار
وانا اشيل بالموس. ايه يطلع حبوب الله يعين بس سمعت انه اسيكنول باليمون يفتح المنطقه. امسحيه بقطنه من برى يعني لاتدخلينه جوا
والله يوفقك ويكتب لك السعاده وراحة البال ويسخر خطيبك لك يااااارب

هلااا اختي بالنسبه للموس يطلع حبوب ياشينه
اما الحلاوه اذا جيتي تستخدمينها خذي قطع صغيره وشيلي اول مره صح الم بعدين راح تتعودين ويخف الالم
وسالفه الحمل روحي دكتوره نساء احسسن لك وهي راح تقول لك اللي يفيدك

قلب خطيبها

هو وينة -- ريناد الورد
تسلموووو حبايبي ع الرد باحاول فالحلاوة مع انه ماتوقع اقدررر وانشالللة ربي يسخرلكم عرسانكم ومايشوفون غيركم ابدااااااا وانا معاكم هههههههههههههه

مبروووك ياعروسا
الله يوفقك ويتمملك ع خير
وكلنا بالهواء سوا
نفس المعناهـ
وكلنا يسوي فينا الموس كدا
اما ع الحمل نصيحه لاتفكري لاتاخدي حبوب
ولاتاجلي ولاشي
الي يجي من ربنا حيا الله
اما فكرت تاجلي وماتجلي مرا نصيحه شيلها من بالك
وبتووفيق ياعسووله

أحلام فيصل

حبوبه كريم آلتخدير آسمه آملآ
وآختي جربته تقول خررررطي مآيخدر
آلحين قبل زوآجك آستخدمي موس جيليت آلوردي آو آلبرتقآلي مع رغوة جيليت آللي بآلتوت وبعد مآ تشيلينه نظفي بـ آسكينول آلليمون بيلسع شوي بس لآ تهتمي
وبـ آلليل غسلي آلمنطقه بمويه ونشفيهآ وحطي عليهآ
كريم بنتوفيت آلوردي + كريم دوف آلوردي
آخلطيهم مع بعض وحطيهآ قبل مآتنآمي
كريم بنتوفيت هو مضآد للإلتهآبآت وآلحسآسيه وهو خآص للمنطقه

وليلة زوآجك آنصحك شيليهآ بآلحلآوه عشآن ترتآحين من آلموس لآن آلموس يطلع آلشعر بسرعه
يعني بس ليلة زوآجك وخوذي قطعة حلاوه صغيره وشيلي شوي شوي
وآذآ مآقدرتي تشيلينهآ كلهآ آهم شي منطقة آلجبهه وآلبآقي بموس
و بـ آلتوفيق آنشآء آلله
دعوآتك لي

قلب خطيبها

برنسيسة الغرام
تسلمي ياقمر مشكوررررة ع النصايح ربي يوفقك مع محروسك لنشالللة

عشق عتيبه

بفيدكم ياابنات من تجربة اختي (ماشاء الله تبارك الله الله يحفظها ويسخر زوجها لها

اسمعووني <<الحلاووووووووووووووه مو زينه للمنطقه الحساااااااااااااااااااااااسه بيخليها مع الوقت ترهل وتصير مثل الحمه المتحركه اللي ماافيه شد والرجال يبي هالمنطقه مشدوده ومشحمه
لذالك يفضلون البكييين

بعدين الرسول قال حلق العاااااااااااااااااااااااااانه يعني حلق ماقال نتف افهمووو ياابنات الحلاوه تشيل البكتيريا الناافعه وبعدها بكم سنه مع مر الوقت بيتلووث رحمك والسبب ماعندك بكتيريا ناافعه تحاارب البكتيريا الضااااااااااره<<هذا اختي قالته لان هي دكتووره يعني خذوو العلم مني الهم بلغت الهم فشهد
حرام تترهل المنطقه وتعجز وسببه الحلاوه

ثااااااااااااني شي
بخصوص الحمل فيه كذا طريقه
الاول <<انه يفرغ برى رحمك زيي أختي تقول انه يفرغ برى رحمها لان هم ماجليني حملهم سنه

الثانيه <<يلبس وااقي او انتي تلبسين وااقي وهذا موجود بصيدليه

<<وانتي اختاري اللي يعجبك واتفقي معه

دلع الخليج

سمعي قلبوووووووو اذا تبين ترتاحي فترة جي جم شهر اعملي ليزر
وفي الة براون وايد حلوه وربي يسعدج قلبوووووووووو
وبالنسبة للاخت عشق عتبه الحلاوة نسمع انها ترهل المنطقة بس اجوف الحريم يبالغون شوي
امهاتنا ويداتنا ماعمرهم سمعنا عن تذمرهم من الحلاوة ولا سببت ترهل ولاشي بالعكس كانوا افضل شي بعيون ريايلهم لاتصدقي كل شي تسمعينه اتمنى اني دافعت صج هههههه عن شغل مال قبل > فديتهم انا
واتمنى تتقبلي اختي عشق عتيبه تعليقي المتواضع قلبووووووووو

عشق عتيبه

عاادي بتقبله

بس الرجل الحين مو نفس رجال زماااااااااااان ماايعرف انوواع المنطقه ولا يعرف وش نوع حق زووجته

غير كذا حريم قبل اكلهم وغذاائهم مو نفس اكلنا الحين وغذااائنا

وغير كذاا رجال اليووم متطلعين وعاارفين وش يبوون وش ماايبون والتلفزيوون ونت علمهم

مو مثل قبل لاتلفزيون ولا نت

<<<حبيبتي الوضع اختلف حيييييييييييييييييييييييييييل

والامرااض اكثرت
اقرب شي الحمامات الحين بالمولات نفس قبل اكيد لا

الحين افرنجياات وكلها امراض وعدووه ماتضمنين الحمامات

ابصم بالعشرررررررررررررره ان حريم قبل المنطقه معجزه عندهم ومترهل بس الررجال مايميز بذاك الوقت

والحريم مايتكلمووووووووووووون عن هالموضوع لان ماعندهم ذااك الخلفيه والعلم فهمتي حبيبتي

شوفي ياعسل قبل ماتشيلي بالموس استخدمي اول شي ملح الحليب وبعدين مقشر بالمشمش وبعدين شيلي بالموس بعدها حطي اسكينول بالليمون واذا نشف حطي زيت اللوز المر حتحسي انك تلصقي شوي بس عادي زيت اللوزالمر حلو يفتح وخفف الحبوب .. وقبل النوم جيبي كريم جلوسليد+ليمون+بودرة الاطفال شويه +موية ورد +نشاء +زيت الجلسرين انا ماأحط كميه محدده ع حسب كمية الكريم يعني بالنظر المهم اخلطيه مع بعض وحطيها كل يوم قبل ماتنامي وشوفي فتره وتفتحي حسب لون المنطقه هذا طريقتي وانا متزوجه ليه سنه والحمدالله الوضع تمااام ... لاتنسيني من دعواتك..
ملاحظه: زيت الجلسرين مررره يفتح مع الوقت لوتحطي معاه ليمون وتحطي في ركبك وبين فخوذك مره حلو وينعم الجسم حتى انا استخدم الخلطه الي فوق لجسمي كامل كمان مو بس االمنطقه الحساسه وكمان للتنعيم حطي شوية موية ورد مع حليب بودرة خليها شوي ثقيله وادهني فيها يدك واذا تبغي كمان جسمك بس تنشف غسليها وربي شووفي كيف النعومه من اول استخدام رووووعه

قلب خطيبها

تسلمووووووووون حبايبي ع الردود اللة يعطيكم العافية الحمدللللة يعني مو بس انا اشتكي من الموووس
اللة يسعدكم ويوفقكم مع ازواجكم وانششالللة مايشوفون غيرررركم وتكونون دايمااااا مبسووووطين باجرب خلطاتكم مع اني كسوووولة بس باحاول
انا باقولكم على كريم تفتيح للمنطقة اختي استخدمته وصفته اها دكتورة اسمه اليكوم
مراااا ممتاز بس مشكلته يطوووول يعني يبغاله كممم شهر وتبان النتيجة تستخدمية عشر ايام وتوقفي كم يوم بعدين عشرة ايام وكذا الين ماتوصلي للمطلوب وتتدرجي فالاستخدام ماتوقفي مرة وحدة لا يعني مرة فالسبوع وكذا بس واللللة اختي مرة تمدحة وانا بابدا استخدمة من ذحين وتلاقوة فكل الصيدليات ب35 ريال واي استفسار انا جاهزة

لاراالامل

قلب خطيبها قصدك المرهم المبيض للمنطقة الحساسة اسمو اليكا ام ياليتك تكتبي الاسم مرة تانية الله يجزاك خير ويتتم فرحك ويسعدك ويسعدنا يارب

نووووفه

جربت الموس والاله البراون والحلاوه ما ارتحت الا مع الحلاوه تالم شوي بس انظف ويطووووووول الشعر ما يطلع
بعد الحلاوه ادعكي بسكر ناعم وزيت زيتون يومين او ثلاثه نعومه وبياض بدون التهابات مثل الموس
والالم اخف بكثييييير من الاله

أعلى