يازوجات الجنوبي الغربي ساعدوني انا تعبت

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
5K
معلومات ورقه من الخريف

صارت معايه مشكله امس انا وزوجي اللي تونا ماكملنا شهرين وطبعا ماهي اول مشكله
اللي صار انا وحام وتعبانه ولي عند اهلي شهر الا كم يوم والسبب ان بيت الزوجيه تبعي بالدور الخامس ومافي اصنصير
وانا توي حامل مااقدر اطلع المهم علئ اساس انه كل يووم يمر يطلعني نغير جو ونتمشئ لاني وحام ومضايقه لاني متوحمه علئ بيت اهلي قلتله خلينا ننقل من الشقه قال ماعندي فلوس قلت طيب علئ الاقل ناخذشقه مفروشه شهر شهرين لين اصير احسن واقدر اطلع وانزل قال نشوف وخليته اسبوع ورجعت سالته قال لاماينفع كم بندفع بالشقه 3500وانا طول الوقت بالدوام مصاريف علئ الفاضي للمعلوميه الشقه اللي ساكنين فيها ملك
المهم قلت طيب علئ الاقل كل اخر اسبوع ناخذشقه ربوع وخميس او خميس وجمعه قال نفكر وونشوف
قلت نفكر علئ ايش اقولك متوحم علئ بيت اهلي وبس مضايقه فيه
المههههههههههههههههههههههههههم اللي صار امس
تخيلوا بنات امس ربوع واهلي كعادتهم كل ربوع يتجمعوا فبيت العايله وانا مقدر اروح لانهم بالدور الرابع ومافي اصنصير نفس حالتي
فاتصلت على زوجي قبل الساعه 7المغرب قلتله الليوم ربوع واهلي طالعين وماعندي احد بالبيت مرني خلينا نطلع نتمشئ انا طفاشانه مرررره ودي اغير جو خصوصا ان وحامي على بيت اهلي كارهته
وتونا طالعين من عزى جدتي الله يرحمها ومره مضايقه
المهم قالي سيارتي بالورشه قلت كيف رحت دوامك قال اخذت سيارة اخويه قلت طيب كيف بنطلع قال انا بشوف واحد من اخواني واردلك المهم جلست انتظره ساعه كامله وبالاخير دق قال مارضي يقول طالع انا بشووف خالي عشان اهله مسافرين يمكن مو طالع اخذ سيارته قلت طيب انتظرك لاتتاخر لان اهلي مو طالعين ومخليني لحالي لين ماتجي المهم بعد دق بعد ساااااااااااااااعه كامله وقال يقول رايح
قلت يالله طيب كيف بنطلع قال انا ممكن ادبر سياره بس اجيب عشاء واجي اتعشئ معاكي واروح لان انا وراي دوام ولازم انام قلت مانفسي اقل نفسي اطلع والله زهقانه مره
قلت طيب بدل ماتطلب خذ سياره اجره توصلنا أي منتزه نقعد شوي ونرجع والله طفشانه قال لاانا لموزينات وسيارات اجره مااركب اقعد اقوله روح من هنا وتعال من هنا
واصلا انا لحالي ماركبت عشان اركبك معاي
قلت كل الناس تركب لموزينات طيب روح أي مكتب واجر سيار ب90 ريال او 80 انا نفسي اطلع امانه
لو تلففني شوي بالشارع وترجعني (وانا من جد مره طفشانه ومكتومه)
قال لالالالالالا انا بجيب عشئ واتعشئ انا وانتي وبروح انا م عشان دوامي ((وكان مصرررر علئ رايه حاولت بدلع وبعصبيه وافهمه اني وحام وتوي طالعه من عزى جدتي ومضايقه بس كان مصر علئ رايه ولاكنه يسمعني))

اخر شئ قلت شوف تعال وخلنا نروح السوبر ماركت اللي جنب بيتنا اخذمنه أي شئ واكون غيرت جو بس نص ساعه وبعدها روح نام
قال لا انا اذا بقدرادبر سياره بدبرها اجيب عشئ وبس لاكن غير كذا مقدر
قلت انا مضايقه بس شويه ولو رع ساعه
قال شوي واردلك وجلس سااااااااااااااعه دقيت مارد واعطاني مشغول وارسل رساله شوي اكلمك
المهم بعد ساعه الا ربع من الرساله ارسل رساله كتب حبيبتي مااقدر انا اللحين معصب وراي دوام
خليها بكره اعزضك وارجو المعذره وصحيني 8علئ دوامي
___________طبعا اللحين كلكم تلوموني وتقولوا حرام عليكي لاتضغطي عليه ومن هالكلام ________
بس شوفوا وش صار

جلست ادق عليه مايرد عليه طبعا اهلي نكدوا علي وعلئ نفسهم لان الساعه صارت 11ونص ولا راحوا وانا بعبايتي ولبسي وابكي من قبل 7وانا اتشحت فيه يطلعني اغير جو
المهم كلمت اخوي قلت تجيني الللللللللللللللللللللللللللللحين بروح البيت اجيب اشياء منه علئ اساس بروح اشوفه
المهم ركبت السياره وارسلت اخوي يدق عليه قلت قوله اني بالسياره ابغاه لاني مااقدر اطلع الدرج
المهم والصدممممممممممممممممممممه ان اخوي جلس 10دقايق يدق الجرس محد يرد ولا يفتح
وادق علئ جواله مايرد ولا يعبرني
اخوه ساكن بنفس العماره شاف اخوي وهو يدق فساله قاله وين فلان ماهو بالبيت قال مدري دقيقه ادق عليه من جوالي المهم قام اخوه دق من جواله علئ زوجي ((تخيلوا))رد اه يالقهر المهم قال زوجتك واخوها يبغونك ونزل لي اخوي الجوال المهم كلمته قلتلك وينك قال نايم قلت طيب افتح لي الباب باخذشئ من الشقه قال انابرئ البيت قلت لاوالله مو انت توك مكلمني تقول انا بنام يلا باي وسكرت الخط

وجلست ابكي علئ جيت اخته هي وبنتها الصغيره وزوجها من برئ(طبعا الناسس يتمشوا مو انا))
شافتني ابكي عند باب العماره قالت ايش فيه قلت خلينيي بحالي
قالت وش صاير قلت وش بيصير يعني اسالي اخواكي وجلست ابكي وانهرت وقعدت اطلع كل اللي فيني وجتني زوي الدوخه قالت طيب اطلعي معاه فوق قلت لالالا ماني طالعه لين يجي قالت تعالي عشان الناس
قلت بالله خليني بحالي ومشيت وشوي الا يدق علي يقول انتي وش قايله لاختي ومسوي مشاكل
قلت شوف تعال الللحين انا مو متحركه من عند الباب لين تجي
وقفلت الخط بوجه وجلست ابكي احسه خدعني وكذب علي وانا رايحه البيت توقعت القاه قلت بحظنه وبقوله بكره بس اشوفه شوي مادريت انه اصلا اكبر كذااااااااااااااااااب

انتظرت ربع ساعه وماجاء حسيت اني بطيح من الدوخه عرفت انه طاااااااااااااالع بعييد استراحه شاليهات يعني يبغاله ساعه ونص لين يوصل وواضح لاني انا لي عند البيت نص ساعه

المهم اخر شئ دقيت عليه قلتلك شوف لاعاد تدق علي ولاعاد بسمع صوتك وتنسئ هالرقم ولاعاد تجي بيتنا ولاعاد بشوف وجهك انته كذاااااااااااااب وتخدعني وانا اتشحتك واحسبك تراعي ظروفي مثل مادايم كنت تقولي بنام وراعي ضروفك واثرك كذاب وتستغلني وقفلت بوجهه الخط وركبت السياره ورجعت البيت يدق ماارد
المهم ارسل رساله تعوذي من الشيطان

بعد ماوصلت البيت دقيت علئ اخته وطلبت رقم ابوه لاني ابغى افهمه كل شئ ومابغاه ياخذ عني فكره وباخذكل شئ لي بالبت ولا عاد ابغاه وحسيت اخته خافت لان ابوه مايحب الحال المايل وانا ماابغئ ادخل ابوي لانه عصبي جددددددددددددددا ومابغئ تصير حرب
والليوم الصباح دق علي اخوي يقول ترئ دق علي زوجك يقول هدي اختك ومن هالكلام طالبه رقم ابوي تبغئ تكلمه((يعني بس هذا اللي هامه))
قلت لاعاد تجيبلي سيرته انا خلاص اللي بينه وبينه انتهئ خداع وكذاب لاتهيني يااخوي ولا تعطيه مجال يذلني ويخدعني طلبتك قال ابشري ولا عاش من يهينك
بمووووووووووت يابنات حتئ خايفه علئ حملي من النفسيه الزفت اللي انا فيها

لاتناظروله بنظرت حنيه وعطف والله انا اللي ينزعل علي انا توي عروس وحامل ويسوي كذا فيني ويمرمطني هالمرمطه
انا تعبت والله يابنات نفسيتي الله يعلم فيها انصحوني ورجاء كل وحده تحط نفسها مكاني وتحس بالضيم والقهر
وتقول كيف اتصرف اللحين واللي تبغئ تعلق تعلق بس اللحيناللي ابغاه الحل كيف اتصررررررررف

قلبي نفسي

معلومات قلبي نفسي
وايد كبرتي الموضوع

ناعمه تقولنا لا تتصرفين وانتي انثى مجروحه ...

المفروض انج يوم درتي انه مب في البيت تطرشين له مسج وتقولني حبيبي انا
رحت البيت وما لقيتك فيه ..طمني ...هاتيه بالسياسه وبيني له انج عرفتي انه
خبى عليج

انتي بعد غلطتي الموضوع ما يستاهل كل هذا وهذا يرجع لنفستج لانج حامل
بس ببعد الوحده تمسك اعصابها..

يمكن زوجج ما عندي صدق علشان يأجر شقه مفروشه ..
وكل يوم صعبه إيي ويطلعج ...

بعد انتي راعي هالشي مرتين في الاسبوع كافي

يلين يتحسن وضعج ويثبت الحمل

معلومات ورقه من الخريف
وايد كبرتي الموضوع

ناعمه تقولنا لا تتصرفين وانتي انثى مجروحه ...

المفروض انج يوم درتي انه مب في البيت تطرشين له مسج وتقولني حبيبي انا
رحت البيت وما لقيتك فيه ..طمني ...هاتيه بالسياسه وبيني له انج عرفتي انه
خبى عليج

انتي بعد غلطتي الموضوع ما يستاهل كل هذا وهذا يرجع لنفستج لانج حامل
بس ببعد الوحده تمسك اعصابها..

يمكن زوجج ما عندي صدق علشان يأجر شقه مفروشه ..
وكل يوم صعبه إيي ويطلعج ...

بعد انتي راعي هالشي مرتين في الاسبوع كافي

يلين يتحسن وضعج ويثبت الحمل

مسكت اعصابي وكنت ادق اترئ فيه يطلعني يقول انا رايح مع اخوياي وانا معزوم وانا بنام
يعني مايبغئ يتحمل ادنئ مسوليه ولا حتئ يوم بالاسبوع وبعدين ياعمري انا توي عروسه وملتمشيت لاطلعت لاني حملت علئ طول وهذا من حقي يعني يطلع وانا متوحمه ع بيت اهلي ووحام وتعبانه ومنحشره وهو يتمشئ شئ يقهر والله

ام على +

معلومات ام على +
انتى ليش قاعده عند اهلج ..... كل الحريم يتوحمون ببيوتهم ويجابلون ازواجهم يعنى اهنى وحام وهنيك مو وحام انتى اختصري الموضوع ولا تكبرينه ............. شكله ما يبي يقهرج ويقولج انا سهران او معزوم قالج بكره خلاص بكره ......... الحين انتى عرفتى انه من النوع الكذاب محد يقول للاعور انت اعور لا سار موقف وانتبه ان حبل الكذب قصير كبري عقلج واحتوى المشكله وهذى وين الاهانه فيها رجال سهران قلبتيها على راسه واخوج ما يسهر كلهم يسهرون ويطلعون بس هذى الدنيا نصيحتى احتوى الموضوع ولا تكبرين السالفه وخلى اخوج يبين له انه واقف معاه قبل لا تكبر .........هذا اذا تبينه اما اذا ناويه الشر ما تشوفين الشر باب وبيدج مفتاحه اقفليه وانتى عروس والخير جايج

معلومات بداية غير
مكبببرة الموضووع مرررة .........خلي زعلك على اشيااء مهمة .لاتقولين مو حااسة فيك بس انتي انظري للوضع بعين العقل مو بعين العاطفة وانه مومهتم لالالا
يااختي اذا بتزعلين دااايم على الموااقف اللي كذا ...اسمحيلي رااح يطفش منك
خلي زعلك له هيبة والهيبة ماتكون على على الموااضيع اللي كبيرة
مايبي يطلعك خلاااااص مو مشكلة خلي الموقف بالارشيف ثم حاسبيه بطريقة هادئة جدآ
ومافي اي دااعي انك تكبرين الموضووع وانا لو مكانك بجلس في بيتي مااخرج منه>>>>>>>>>>>. اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب...مخليته لحاله وتبينه يجيك طاااير ينفذ الاواامر , وهوخبى عليك من باب انه مايبي يزعلك وبنفس الوقت يبغا يطلع ويرفه عن نفسه لانه لحااله ...انا هذا رايي اتمنى انك ماتزعلين مني
في النهاية انتي ادرى بحيااتك

معلومات زهرة في الصحراء
اقول ياقلبي مابينكم اي اتفاق والله

بس انا مجربه الحال المايل

انتي حساسه جدااااااااا وعصبيه ونفسك لو يكون عنده ذوق

وهو جبان جدااااااااااا وكذاب

وش بتسوين اجل بكره اذا جاك طفل وبلاوي

انا اقول لا تحرقين دمك علشانه

واستخيري ربي

معلومات زهرة في الصحراء
قسم اني حاسة فيك بقووووووووووووووووة

انتي تحاولين تحسسين نفسك وتقنعينها انك تحبينه وانه زوج مثالي وكويس

بس هو ما يعطيك فرصة لهالاحساس يسكر الابواب بوجهك بتصرفاته وبروده

قلبي ادري ان قلبك طيب جداااااااااااااااااا رغم عصبيتك

بس الرجال اللي خايف من ابوة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طنشيه الين يتعدل

وترى يكون بعلمك كنت تقريبا نفس ظروفك والعالم يقولون اصبري وبيتحسن

وكلما رحت لاهلي رجعوني

واخرتها معي ثلاثه وانفصلت ومرتاحة جداااااااااا ولله الحمد

مافيه شي اسمه تظحيه للغير انا بشر وروح وعندي مشاعر

التا ئبة*

معلومات التا ئبة*
الله يسخره لك يا حبيبتي عليك باللجوءإلى من كل شيئ بيده هوالله العليم الخبير ذو الجلال والإكرام يقول لشيئ كن فيكووووون
والله إني مرررت برووووووووف قاسية جداً فلم أجد حولي سوى الله لجأت له بدموعي وأحزاني وجلست أطرق باب رحمته فلم يردني خائبة
كم أحبك ياربي

TU Y YO

معلومات TU Y YO
مافيه احد يحب الطناش.. وطبعا اللي سواه الشي يزعل.. لكن مايزعل لدرجة تكون مشكله كبيره... اذا صارت مشكله كبيره على شي صغير.. بعدين بكره ولا بعده مايهمه زعلك.. يصير اشياء اقوى من كذا.. ولا يحطك بالحسبان زعلك.. لاتصيرين زعوله كثير..

دامك حسيتي منه انه ماوده يجي... خلاص كان وافقتي عليه يوم قال انه بيجيك بكره او يوم قال بجيب لك عشى ونتعشى يعني بيسويلك اللي يقدر عليه... ودامه بيطلع مع اخوياه خليه يطلع.. يمكن يبي يتمشى ومابغى يقولك لا بروح مع اخوياه عشان لاتحز في نفسك... الجنوبي الغربي حساس ومايبيك تتحسسين منه يصير يراضيك باشياء ثاني بديله ... بمعنى وده يسوي الشي اللي في باله وفي نفس الوقت مايبي يزعلك.. عشان كذا قالك بجي اتعشى انا وياك.. وقالك بجيك بكره.. لاتجبرينه ... تراه حساااااااس ونفس الوقت مرااااااااااااااااااااعي للمشاااااااااااعر... لاتخسرين هذي الصفه اللي فيه... ولانه صراحه مايستاهل اللي قاعد يصير له... ولو غيره من الانماط كان قال بالطقاق بروح ولاعلي فيك زعلتي مازعلتي انت في بيت اهلك... ومصيرك بترضين .... والله يرضى عليك ...

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
لا تعاندي الجنوبي الغربي
فيضع رأسهـ في رأسك ولن يبالي بعدها بكِ
لأنكِ كسرتي هيبته
ونفضتي مابينكما من مشكلة أمام البعض

هو صامت لأنه مقدر وضع حملك
لا لأنه معترف بخطأه
فهو رجل في نظر نفسهـ
ويفعل مايفعل
دون أن تقوم امرأة بتقييدهـ

الجميل أنكِ بينتي له أنكِ لا ترضين بالكذب
وهذه نقطة سيحسب لها ألف حساب
ولن تفوت عليه
فقد أثبتي رفضكِ للإستهتار والكذب
وهو فهم الدرس

أما مسألة ان تتكلمي مع والدهـ فلا أنصحكِ ابداً
الموضوع بجملته عبارة عن وحام وتعب حمل
اذهبي لمنزلك نصيحة بما أنكِ تشعرين بالضيق في منزل اهلك
الدرج عذر ولكن ابقي في منزلك افضل للتتقاربا وتتألفا

ويومين في الأسبوع اذهبي لمنزل أهلك
لا تتركي الجنوبي الغربي بمفردهـ
فهو مازال يعيش دور العزوبية
وذهابك عنه افضل وقت ليمارس العزوبية

عليكِ الهدوء وتقبلي اتصالاته برحابة صدر
وقولي لم أعهد عليك كذب لذا انفعلت
وارجوك قدر وحامي ونفسيتي
وأحتويني لأحتويك

ويوم واحد في الأسبوع كفيل بأن يسعدني بالخروج معك
طلب اجار شقة صعب ربما ظروفه لا تسمح
ادعي الله ان يجمع بين قلبيكما ويبعد الشيطان
لا تجعلي الشيطان ينفخ في النار فيحدث الطلاق وتبكين
ويصبح المولود فاقد للحنان والأسرة
بالتوفيق

معلومات ورقه من الخريف
انتى ليش قاعده عند اهلج ..... كل الحريم يتوحمون ببيوتهم ويجابلون ازواجهم يعنى اهنى وحام وهنيك مو وحام انتى اختصري الموضوع ولا تكبرينه ............. شكله ما يبي يقهرج ويقولج انا سهران او معزوم قالج بكره خلاص بكره ......... الحين انتى عرفتى انه من النوع الكذاب محد يقول للاعور انت اعور لا سار موقف وانتبه ان حبل الكذب قصير كبري عقلج واحتوى المشكله وهذى وين الاهانه فيها رجال سهران قلبتيها على راسه واخوج ما يسهر كلهم يسهرون ويطلعون بس هذى الدنيا نصيحتى احتوى الموضوع ولا تكبرين السالفه وخلى اخوج يبين له انه واقف معاه قبل لا تكبر .........هذا اذا تبينه اما اذا ناويه الشر ما تشوفين الشر باب وبيدج مفتاحه اقفليه وانتى عروس والخير جايج
انا اللي مكبره الموضوع ياناس انا توي عروس بدري ع الحركات هذي وانا حامل يعني المفروض يراعي هالشي
وانا كتبت قاعده عند اهلي لاني مااقدر اروح بيتي وكل موعد دكتوره انزل خمس ادوار واطلع وانا بالشهر الاول ممنوع اهون يقهرني ولايضحك علي ويخدعني
وقالي بكره خلاص بكره ليش مايراعي ظروفي والعزئ اللي طالعه منه
وكيف اكبر عقلي شئ يموت قهر اذا هالمره تاكدت انه كذاب معناته دايم يكذب علي وانا كنت ارااااااااااااااااااااااااعيه على نياتي

معلومات ورقه من الخريف
مكبببرة الموضووع مرررة .........خلي زعلك على اشيااء مهمة .لاتقولين مو حااسة فيك بس انتي انظري للوضع بعين العقل مو بعين العاطفة وانه مومهتم لالالا
يااختي اذا بتزعلين دااايم على الموااقف اللي كذا ...اسمحيلي رااح يطفش منك
خلي زعلك له هيبة والهيبة ماتكون على على الموااضيع اللي كبيرة
مايبي يطلعك خلاااااص مو مشكلة خلي الموقف بالارشيف ثم حاسبيه بطريقة هادئة جدآ
ومافي اي دااعي انك تكبرين الموضووع وانا لو مكانك بجلس في بيتي مااخرج منه>>>>>>>>>>>. اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب...مخليته لحاله وتبينه يجيك طاااير ينفذ الاواامر , وهوخبى عليك من باب انه مايبي يزعلك وبنفس الوقت يبغا يطلع ويرفه عن نفسه لانه لحااله ...انا هذا رايي اتمنى انك ماتزعلين مني
في النهاية انتي ادرى بحيااتك
ياناس كيف حاسين فيني في عروسه بالدنيا اتشحت تططلع تتمشئ والله شئ يقهر
وعين العقل قبل عين العاطفه ماترضى الخطا والكذب والخداع اللي سواه معايه
ليش الحركات الدنيئه هذي ليش
ويبي يرفه عن نفسه يرفه كل يوم عن نفسه وانا دايم اسال واعرف ولاعمري ضغط عليه
بس انا مين رفه عني وانا والوحام ذا بحني ولاامداني تهنيت بعد زواجي هذي من ابسط حقوقي كفايه اني عند اهلي حتئ المصروف مايعطيني كل مااحتجت شئ من الصيدليه او السوق قلت لامي ولا ابوي ولا اختي ولا اخوي عطوني
والللللللللللللللللله شئ يقهر:busted_red:

معلومات ورقه من الخريف
اقول ياقلبي مابينكم اي اتفاق والله

بس انا مجربه الحال المايل

انتي حساسه جدااااااااا وعصبيه ونفسك لو يكون عنده ذوق

وهو جبان جدااااااااااا وكذاب

وش بتسوين اجل بكره اذا جاك طفل وبلاوي

انا اقول لا تحرقين دمك علشانه

واستخيري ربي
صح كلامك انا لازم اكون صارمه معاه من البدايه ولا علي السلاااااااااااااااااااام
شكرا ياقلبي:icon30::icon30:

معلومات ورقه من الخريف
الله يسخره لك يا حبيبتي عليك باللجوءإلى من كل شيئ بيده هوالله العليم الخبير ذو الجلال والإكرام يقول لشيئ كن فيكووووون
والله إني مرررت برووووووووف قاسية جداً فلم أجد حولي سوى الله لجأت له بدموعي وأحزاني وجلست أطرق باب رحمته فلم يردني خائبة
كم أحبك ياربي
شكرا حبيبتي والله دايم مع الله والله يسهل ويعين
وشاكره مرورك:shiny:

معلومات ورقه من الخريف
لا تعاندي الجنوبي الغربي
فيضع رأسهـ في رأسك ولن يبالي بعدها بكِ
لأنكِ كسرتي هيبته
ونفضتي مابينكما من مشكلة أمام البعض

هو صامت لأنه مقدر وضع حملك
لا لأنه معترف بخطأه
فهو رجل في نظر نفسهـ
ويفعل مايفعل
دون أن تقوم امرأة بتقييدهـ

الجميل أنكِ بينتي له أنكِ لا ترضين بالكذب
وهذه نقطة سيحسب لها ألف حساب
ولن تفوت عليه
فقد أثبتي رفضكِ للإستهتار والكذب
وهو فهم الدرس

أما مسألة ان تتكلمي مع والدهـ فلا أنصحكِ ابداً
الموضوع بجملته عبارة عن وحام وتعب حمل
اذهبي لمنزلك نصيحة بما أنكِ تشعرين بالضيق في منزل اهلك
الدرج عذر ولكن ابقي في منزلك افضل للتتقاربا وتتألفا

ويومين في الأسبوع اذهبي لمنزل أهلك
لا تتركي الجنوبي الغربي بمفردهـ
فهو مازال يعيش دور العزوبية
وذهابك عنه افضل وقت ليمارس العزوبية

عليكِ الهدوء وتقبلي اتصالاته برحابة صدر
وقولي لم أعهد عليك كذب لذا انفعلت
وارجوك قدر وحامي ونفسيتي
وأحتويني لأحتويك

ويوم واحد في الأسبوع كفيل بأن يسعدني بالخروج معك
طلب اجار شقة صعب ربما ظروفه لا تسمح
ادعي الله ان يجمع بين قلبيكما ويبعد الشيطان
لا تجعلي الشيطان ينفخ في النار فيحدث الطلاق وتبكين
ويصبح المولود فاقد للحنان والأسرة
بالتوفيق
فعلا اللي صار انه طنشني الليوم ولا دق ولا سال ولا شئ وانا متااااااااااااااااااكده انه يمارس العزوبيه والطلعات

طيب بس لو مادق وش اسوي ولو دق كيف ارد عليه وبعدين انا كنت مفكره اخليه يروح سوق الذهب ويجيبلي طقم يراضيني فيه عشان يحسس ولا عاد يفكر يسوي هالحركه ثاني ويحسبلي الف حساب:sad_1:

معلومات ورقه من الخريف
مافيه احد يحب الطناش.. وطبعا اللي سواه الشي يزعل.. لكن مايزعل لدرجة تكون مشكله كبيره... اذا صارت مشكله كبيره على شي صغير.. بعدين بكره ولا بعده مايهمه زعلك.. يصير اشياء اقوى من كذا.. ولا يحطك بالحسبان زعلك.. لاتصيرين زعوله كثير..

دامك حسيتي منه انه ماوده يجي... خلاص كان وافقتي عليه يوم قال انه بيجيك بكره او يوم قال بجيب لك عشى ونتعشى يعني بيسويلك اللي يقدر عليه... ودامه بيطلع مع اخوياه خليه يطلع.. يمكن يبي يتمشى ومابغى يقولك لا بروح مع اخوياه عشان لاتحز في نفسك... الجنوبي الغربي حساس ومايبيك تتحسسين منه يصير يراضيك باشياء ثاني بديله ... بمعنى وده يسوي الشي اللي في باله وفي نفس الوقت مايبي يزعلك.. عشان كذا قالك بجي اتعشى انا وياك.. وقالك بجيك بكره.. لاتجبرينه ... تراه حساااااااس ونفس الوقت مرااااااااااااااااااااعي للمشاااااااااااعر... لاتخسرين هذي الصفه اللي فيه... ولانه صراحه مايستاهل اللي قاعد يصير له... ولو غيره من الانماط كان قال بالطقاق بروح ولاعلي فيك زعلتي مازعلتي انت في بيت اهلك... ومصيرك بترضين .... والله يرضى عليك ...
طيب انا من اسبوع وانا اطلبه وكل ماكلمته قال رايحه مع اصحابي
عندي عرس صاحبي
ومعزوم وانا تعبت الوحام تتقدر وتتراعه ظروفها مو تنهان وتنخدع
وانا دايم اراعيه بس هالمره جد احس اني بموت من الضيقه والاكتئاب

سنابل خير

معلومات سنابل خير
عزيزتي ..

وجودك بعيداً عنه .. أكبر خطا .. وستندمين عليه لاحقاً ..
الجنوبي .. لايحب البقاء وحيداً .. يحب ان يكون محاطاً .. بالآخرين ..
فهو يشعر بنفسه من خلالهم .. وبما انك بعيدة عنه .. فهو يحتاج ان يحيط نفسه بغيرك .. يجب ان لا يكون مكانك شاغراً .. ليملئه الآخرين .. فيتعود علي وجودهم بقربه .. فلا يستطيع التخلي عنهم بسهولة .. لانه طبيعة الجنوبي .. جياش العاطفة ..
ابقي في بيتك .. ولا تخرجين .. إلا للضرورة قصوى .. ( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ) وعند خروجك للمستشفي .. خصصي كرسي خفيف .. يحمله لك .. للاستراحة في كل دور .. حتى تستطيع متابعة النزول .. علميه .. ان يقوم بكل امورك .. واحتياجاتك .. ووضحي له ذلك .. وانك تحتاجين إليه .. وانه لايمكنك الاستغناء عنه بالآخرين .. ولن يستطيع احد ان يقوم بما يقدمه لك ..
ثم أنت عروس .. ووجوده معك .. دائماً .. هو التغير والتجديد الذي يجب ان تحصلي عليه .. ويحصل هو عليه .. احبي حياتك الجديدة .. واسعدي نفسك .. واسعديه .. وحاولي ان تجددي أوقاتك معه بأفكار مختلفة ..( في المنتدى العديد من المواضيع التي تحتوي على الافكار الجديدة )
فهذه الاشياء .. تضيف البهجة لاوقاتكما معاَ .. وتجعل السعادة ترفرف على عشكما .. ووتمنع عصفورك من التحليق بعيداً عنك .. حتى يحب هذا العش .. ويعشق اميرته .. فلا يستطيع الاستغناء عنها .. او الطيران بعيداً عن مملكته ..

وفق الله بينكما بالرحمة والمودة .. وجمع قلبيكما على محبته ..

معلومات جرحني الحبيب
:icon26:يا قلبي يا مالك بتشوفين من القهر --بس انا من خبرة 19سنه زواج
لالالالالالالالالالالالالالالالاتسكتي على حقوقك---بس عاتبيه بالحنية والحب
مش الخنااااااااق والعصبية فهميه انك تحبين وجوده جنبك وبحاجة لحنانه
وحظنة وعطفه ولا تعوديه على غيابك بلعكس خليه يحس بتعبك ومرضك
:shiny:والابتسامة الحنونة لها سحر ع الرجل :sad_1::sad_1:حسسيه بحبك له وحاجتك
له كزوج واب لطفلك والحياة صعبة وفيها امور اصعب هونيها تهون :icon26::icon26:
ومبروووووووووووووووووووووووك النونو:bleh:

ميمي 89

معلومات ميمي 89
كبرتي الموضوع بزياده

يمكن بسبب الحمل

الله يصلحكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه