يارب ياموزع الارزاق ارزقني صبرآ او عجل مماتي

معلومات حافيه القدمين
بنات أخر التطورات جلست بيت اهلي يومين وكلمته قال هذا انا ماعندي طلعات ودخلات اذا طفشتي روحي لاهلك واذا طاب كيفك تعالي يعني ماعنده استعداد والحين رسمييين انا ويااه مالعامل بكره !!

هل اطنش الشمالي او ارضيه مالاسلوب الامثل !!!

الثرياا

معلومات الثرياا
هههههههههه والله ضحكتيني لما قلتي اخاف عليك من العين كانك في هذه الجمله تتكلمي عن الشمالي الشرقي اللي عندي كل مااروح اخاف عليك كل مااجي الناس مارحمتني من اخذتك لاتجيبي لاتتكلمي لاتروحي لاتسوي حتى لو شي بسيط صرت ارد بس بجملة وحده الله يكفينا الشر ياحبيبي ومن توكل على الله مايضيعه لاتوسوس انت وهالما جرااااااااااااااااا ياربي تهديهم وتحنن قلوبهم علينا واللي خايفه منه بكرة ان شاء الله عندي عشاء لصديقاتي وعملالهم بوفيه ببيتي والطبخ من البيت
وكل شوي ليش تطبخين ريحي نفسك وجيبي من براااا وانا مسويه نفسي هبله واقول له مصاريف على الفاضي وانا والله نسيت الطبخ والعزايم و نفسي اطبخ ومن هالحكي وكل شوي ينط على بكلمة الله يهديه وبكرة بس لو اقول اي ياظهري يقولي مااحد ظربك على يدك والناس ماترحم يارب تصلحهم وتخليهم لنا والله بدونهم الله يعينا يمكن لاني بغربه مالي بعد الله الا هو حااسه بالفرق

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
حافية وبكل صراحة

لا جديد في مواضيعك

طبيعي جدا زوجك ما يتجاوب معك

أنت تكررين نفسك باستمرار

وتلحين على نفس الطلب باستمرار حتى اصبح لا يشعر بقيمة كلامك

سبق ونصحناك اختاري واحد من طريقين:

إما البقاء متزوجة والرضى بما قسم الله لك ومحاولة إسعاد نفسك قدر الإمكان.

أو طلب الطلاق وترك عالم زوجك.

أما اسلوبك وتهديداتك مع زوجك فهي بدون طعم ولا لون

فرج ربي همك ويسر أمرك

الثرياا

معلومات الثرياا
بصراحه دوبي اقرا بعض ردودك بعد ردي الاول وكلمة فااااااااااااااااشل قويه مره وحده و راح يجيك اللي ماشفتيه
روحي لااهلك وغيري من شكله وطريقه لبسك واحمدي ربك انهم قراب منك وماقالته الاخت رازيا عين العقل ومايصلح مع الشمالي لاتهديد ولا وعيد ولا سب ولا هواش اسالي مجرب الزمي الصمت وتكلمي بهدوء ولاتلحي بالطلب ووفري له الراحه واضحكي واشغلي نفسك

nona--

معلومات nona--
حافية القدمين هلابك
انا قلت لك وكلام الخت واثقة طابق ماكنت احدثك عنة في المسن
استخيري ولن تندمي
لك حبي

معلومات همـــس الروووح
صدقيني مو عشان فارق السن لا يالغاليه عشانه شمااااااااااااااالي شرقي انا فارق السن بسيط مع ذلك تقريبا لو ارد عليه مايكون عندي صديقات حتى صديقاتي هو يختارهم موانا اختارهم وحتى والله انه يقول فلانه لاتدخل بيتي ولاتدخلين بيتها وحتى الجمعه اللي تكون فيها لاتحضرينها احيانا هو يروح عزومات ويقول لاتروحين

بس الحمدلله شوي شوي تغلب وقلت ماعلي منهم وانا موصغيره اقلد لبسهم ومراهقتهم وحركاتهم انا فاهمه الحمدلله ولمى ارجع يقول وش قالو هاه ووو عاد ارد عليه بكل ثقه واقول صار كذا وكذا ورديت كذا وكذا
واذا على لبسهم ومصخرتهم وتفكيرهم ترى انا قبل عندي صديقات بالجامعه وعند اهلي وجماعتنا ترى مواقل منهم والحمدلله دخلت عليك متربيه وبنت اصول مااثرو فينا بنات المدرسه والجامعه ولاجماعتنا ولاجيرانا ولاالزيارات ولا ولا لاانا ولااخواتي تأثرنا

اهم شي خلك قويه قولي عادي خل تصير عندي مناعه من عيون الناس وانا بقرى على حالي واقري قدامه اذا اللي مخوفه عين وصدقيني مو خايف انها عين لااااااااااااا والف لا بس يستر على طبعه

الله يفرج همك
اهم شي ابدي زيارات بعدين زواجات بس زواجات محترمه ولاطولين بس تادية واجب
صديقاتي واصليهن مره ثانيه وربي يسر امرك الوحده شيييييييييييييييييييييييييييييينه ومرهقه وتخلي الوحده مهمله وكسوله لاطبخ ولاتنيف ولامكياج ولاكشخه
لان اللي يخلينا نتعدل ونلبس هم صديقاتنا مو ازواجنا بكل صراحه اقولها لك لان الزوج يعلق على المكياج على اللبس على كل شي
بس الصديقات ماتلقين منهم الا المدح عشان كذا تخشين لهم
اتمنى اني افدتك يالغاليه

بس نصيحه لك كل ماشفتي بنات بسنك انصحيهم مليون مره لاياخذون ازواج بفارق السن هذا
اقل شي 10 سنوات بينهم وبس حتى 11 لااااااااااااا والف لااااااااااااااااا

س ر

معلومات س ر
صراحه زوجك مامنه فايده اما انك تصبرين على حالك معه وترضين بقراره وهذا نصيبك
او انك تطلبين الطلاق وش فيه زين عشان تصبرين عليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه