مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب فرج هم اللي تدخل ويسرأمورها..دورتييي جابت لي حاله نفسييييييه!!!!

السلام عليكم خواتي البلقيسيات:26:
كيفكم"" أناأعشق هالمنتدى عشششق علشان كذاكتبت فيه""
مشكلتي دووورتي مسببه لي أزمه نفسيه":33:تجيني الله يكرمكم3ايام مزبوطه ثم توقف3جفاااف مره وترجع ع خفيف وتقطع ع كيفهامدتهاكلها13او12او11يوم المشكله الاساسيه عندي الصلاة؟؟وسالت شيخ قال اذاوقفت اكثرمن يوم جفاف تصلين واحياناغيرالحين جت3ايام صح ثم يمكن2جفاف ثم رجع خفيف ثم4 ايام جفاف ثم رجعت؟؟تعبببت مره:33:اعيدصلوات وحالتي حاله!أناأخاف انهااذارجعت بعدالجفاف يصيراستحاضه موب حيض لانه خفيف وانامااصلي بس ع هالعاده كل شهرهل الاستحاضه شهريه
علماإن هالمشكلةقبل أتزوج بس كان الجفاف أخف وأنامتزوجه لي يمكن3سنوات وعندي بيبي ولاأستخدم أي مانع هل هي مشكلةهرمونات أم ماذا؟؟اللي عندهاخبره تعلمني,لاتقولون روحي دكتوره!!ماااااأقدررررمن ضروفي!!:4:تكفوووون مهمومه الله يفرج لكم اذابغت تجي تجيني حاله نفسيه من القههر!!أحس مافيه أحدكذااا...كل ضيقةصدري من الصلاةأخاف أخطي بها:33:هل فيه دوره مدتهامثلا13يوم دوره صلاة دورةصلاةدوره صلاةلان الشيخ قالي اذاجفيتي صلي مااااقدراحكم مره اقول دوره ومره استحاضه بس المشكله مثل ماقلت هذي دورتي من زماااان بس الحين زادهبالها:25:طلبه اللي تعرف تعلمممني!!!الله يفرج همي وهمومكم واللي ماتعرف ترفع لوبدعوه...ياااااارب

شوفي ياقلبي اذاجاتك خذي مع حليب حارربع ملعقه حب رشادوربع ملعقه حبه سوداءلان الدم عندك متجلط يعني عندك سدد بس اذاانتي مو متزوجه لاتستخدمين حب الرشادانتبهي

ضياء بيتي

دره رؤمنسيه كيفك انتي قلتي لاتقولون روحي دكتوره بس اقولك لازم تروحين يمكن يكون عندك تكيس تعلمك انتي ساكنه باالرياض او لا

طيوووووفي

الله يكون في عونك والله ما عندي خبرة بس اللي انا اسويه
اشرب قرفة مع حلبي او اسويها زي الشاي عشان ينزل لو كان متحجر
يارب اخواتي يفيدونك

الله يجزاك خير ياقاهره الزمان ويفرج لك كل هم""والله أشرب حليب وآكل رشادبس مايفيد..الامتزوجه

ضياءبيتي اشكرك وربي يفرج لك أناقلت ضروفي الحين ماتسمح لي اروح للدكتوره""
بس التكيس مويمنع الحمل أناالحمدلله عندي بيبي"
والمشكله ذي قبل أتزوج بس كانت أخف من الحين شوي""
ماقصرتي حبيبتي

ِضيــآءْ

ربي ييسر امرك وماتشوفي الا كل خير

احنا البنات مانرتاح ابد كل يوم في هم

ربي يآجرنا

طفلة الحلم

اسمعيني ياقلبي جربي هذي الاعشاب عن تجربه انا مرتاحه عليها

( قشر قهوه + نانخه +ورق توت +برقدوش +زعتر بري +قرفه + كمون ) حطيها من كل نوع مقدر راس ملعقه في ابريق مع بعض وحطيها في ابريق يكون فيه مويه مغلي وخليه يقلب بس قلبه وحده على النار لاايطول وقفلي عنه وغطيه شوي وبعدها اشربيه وهو دافي كثري منه طول وقت الدوره حتى ينظف رحمك شكل عندك الدم متجمد

ربي يعاافيك

الله يفرج لك كل هم ياطفلةالحلم""
وييسرلك أمورك ..
إن شاءالله بأجربهاحبيبتي.ياااااااااارب تفيدني..

حب الرشاديسبب للبنات ليونه في البكاره وينزل الاوساخ عند النساءالمتزوجات ويخفف من الام الضهروالعضام

دودة الكتب

دخلت بس عشان دعوتك الحلوة زيك
الزبدة لا تاخدي اي شيء روحي لطبيبة ثقة..وملتزمة ياريت.... واسأليها...اولا لو عند شيء غلط تصلحيه
ثانيا لو ملتزمة هتفهمك متى يمكون حيض ومتى استحاضة...
واخيرا اسألي شيخ.... الى ما يعرف ياسأل اهل العلم مش يروح يسأل اهل المنتديات!!!

وانتي الأحلى يادودة الكتب""
الله يجزاك خيييرحبيبتي إن شاءالله اذاتحسنت ضروفي رحت لدكتورهـ
لأني الحين ماااأقدرأروح!!!
قولي آمييييين ياااارب حقق لدودةالكتب ماتتمناه وفرج همومهاووالديهاومن تحب""

سبحان الله
احس بك غاليتى
معلش روحى لطبيبه نسائيه كفئ
واعملى سونار على الرحم واعملى تحاليل هرمونات
و اشرحى للطبيبه الحاله وهى ستقول لك هل هذا حيض ام استحاضه
وما هو الحل
وان شاء الله يرتاح قلبك​

أعلى