مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب فرج همي

الســـــــــلام عليــــكـــــم ..........اخواتي
الحمدلله انا ملكت ويمكن في البعض فاكرني او فاكر قصتي مع ولد عمي اللي ربطني مايقارب 6 سنوات طبعا حاجزني بس كذا في النهايه ملك وتركني .. المهم ان شاء الله
ربي يعوضني وملكت ولله الحمد تقريبا ليه اسبوعين مملكه المشكله انا ماني مقتنعه
في العريس خصوصا في شكله .. والله اني افكر افصخ الخطوبه وارتااااااااح من الهم اللي انا فيه الشيء الثاني اللي يخليني اتردد انه مو من نفس قبيلتي احياانا اندم ايش االلي خلاني اوافق .. واحس اني اكرهه واحقد عليه .. بالله يااخواتي دلوني والله اني في هم وغم
مايعلم فيه الا الله ( اللهم خير لي واخترلي )

ياعزيزتي .......... ربي يبارك لك بعريسك إن شاءالله , أولا : استخرتي ولا لاء
ثانيا : كثير من الأزواج يملكون الوسامة ولكن أخلاقهم ماش ويشوفون نفسهم على زوجاتهم أنا من رأي الشخصي إنه الشكل مو كل شي الأهم الأخلاق ( صلاته , يخاف ربه , كريم , حنون و........... ) وإنه يحبني أكثر من اني أحبه ويخاف علي .
ثالثا : وين المشكلة إنه ماهو من قبيلتكم ؟ وليه ما فكرتي بالنقطة هذي قبل الملكة , مثل ما قلت لك بالبداية الأخلاق أهم , إذا انه زين وأخلاقه عالية لاتخسرينه وربي يكتب لك الخيرة والسعادة آمين ....

مشكوووره اختي على ردك .. وانا الحمدلله استخرت .. وماادري ليه مافكرت قبل الملكه انه مو من قبيلتي
بس عموما شكله النصيييييب بس والله كل يوم افكر اتركه واطلق وارتاح .....يااارب فرج همي يااارب وهمك اختي

مب مجبورة الي يقولج قلبج
و عقلج سويه الزواج ما بيطير
لا يكلف الله نفسا الا وسعها

أعلى