يارب تسخر لها زوجها اللي ترد ساعدوني نفسيتي زفت من هالموضوع

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
4K
معلومات همي وهم غيري
يارب تسخر لها زوجها اللي ترد ساعدوني نفسيتي زفت من هالموضوع
:33::33:اخواتي اسالكم بالله لا تتركوني لوحدي ساعدوني انا لدي اطفال الحمد لله وابغى ارتاح شوي من الخلفة زوجي الله يهديه مو موافق على الموانع حبوب قال يخاف علي لولب برضوا رفض عازل ما استخدمه يقول
مانع طبيعي احسن ويرفض يفضي برا وانت بكرامه عجزت وانا ما ابغى احمل والله تعبت واتذكر الولادة والمها والصراخ تصيبني حالة اذا دخلت المستشفى احيان ودي اعرف اسباب الالتهابات عشان اخليها بس المهم ما احمل حاليا ابغى ارتاح 3سنوات على الاقل شوفوا لي حل الله يحرمها على النار اللي ترد ويسخر لها زوجها ما يشوف غيرها ملاحظة نقاشنا بهالموضوع ينهيه هو بزعل ويقول ادا انت ما تبغي الخلفة اتزوج واريحك انا ابغى ايش الحل تكفوووون

تل الرمان

معلومات تل الرمان
الله يفرج همك الموضوع بسيط جدااا وكثير بنات مثل هيك المهم اطلعى للدكتور بدون علمة وخذى ابرة مانع تكفى مدة 6 اشهر واذا حبيتى تكملى المدة سنة كمان خذى ابرة وما فى داعى دخلى القلق ع حياتك ونفسيتك والموضوع مو مستاهل كل هتعب...............

معلومات همي وهم غيري
يااختي المشكلة ان كثير نصحني بعدم اخد مانع بدون اذن زوجي وانا كمان اخاف ربي يعاقبني لانة مايجوز اخدها بدون اذن

معلومات رائعة البيان
لالاتستعملين الأبره لأنه تسبب نزيف ..
بنت خالتي تستخدم الأبره وسببت لهانزيف فأنتي موناقصه مشكله ثانيه مع زوجك..
وأنتي على راحتك..
مره قرأت معلومه أن الوحده بعد ماتخلص الجماع تصب الماي بقوه علشان كل الحيوانات تنزل ولايحدث حمل بس هذي طريقه مومضمونه عليك بالدعاء وحاولي وياه مره ثانيه وأنشاء الله يقتنع..

معلومات ريحان الورد
الله يكون بعونك اختي نصيحة لا تسوي شيئ بدون علم زوجك لانه حرام مايجوز
بعدين ربي يعاقبك في نفسك او اولادك ابعد الله عنك او عن اولادك كل مكروه
احسن شيئ اقنعي زوجك بانك تعبانة او ما تقدري خليه يعطيك اقل شيئ سنة راحة
وعليكي بالدعاء والتضرع الى الله بان لو كان الاولاد خير لكي ولزوجيك يرزقك الله ويعينك على ذلك وان كان شر لك ولزوجك ان يبعدك عن ذلك الحمل ولا تنسي اختي ومن يتقى الله يجعل له مخرج ويرزقه من حيث لا يحتسب ...

معلومات حنيــن الــروح
زي ماقالوا لك البنات الدعاااااااااااء
وسمعت ان شرب مغلي الكزبرة خامس يوم بالدورة يعطيك مناعة
والله اعلم ماجربت بس ياليت اللي جربت تفيدك

الجواااان

معلومات الجواااان
لا ياااقلبي انتبهي تسوين شي من ورى زووجك ....فيه بعض الرجال مايقنعه الا اذا جاب 3 اطفال الى 4 ورى بعض بعدين يعطي زوجته فرصح انها ترتاح وشكل زوجك من هذا النوع

janoo

معلومات janoo
ربي يسهل امورك ويعينكم يااااااااااااارب

طعم العنب

معلومات طعم العنب
لازم تخلي زوجك يشاركك في التربية ويتحمل اعباءها حتى يحس حتى لو كان نايم وصاح طفلك خليه مرة يقوم من عز نومه ويجرب
طبعا انت حاولى بطرق غير مباشرة
والله يعين الجميع عالتربيه

أم حميدة

معلومات أم حميدة
أختي العزيزة :
الي تقولك عن رش الموية من داخل وتنظيف من الداخل ،،، هذه الطريقة تنفع لو ما راحت الحيوان المنوي بسرعة ولقح ،، لكن حالات كثيرة حملت وبهذه الطريقة .

والي تقول لك عن الكزبرة ،، طريقة فاشلة أيضا جربته ومن أولها حملت

وهناك حبوب تحميلة مهبلية لمنع الحمل بدون اضرار وليست هرمونات فقط تستعمل قبل الجماع بخمس دقائق ويجلس مفعوله لمدة نصف ساعة
عمله فقط قتل الحيوانات المنوية التي دخلت في المهبل
واسم هذا التحميلة : نيوسامبون
وإاذ أردت معلوزمات أكثر عن هذه التحميلة ، أعطيك إياها إن شاء الله .

وهناك طريقة القفز بعد الجماع مباشرةثم غسل المنطقة من الداخل جيدا بلف منديل على الأصبع وبله بالماء ثم ازالة الداخل لكن يفيدلو ما سبقت ولقحت البويضة أثناء الجماع .

وهناك طريقة التبويض : هو مفيد لو أن دورتك منتظمة فتبتعدي عن الجماع في أيام التبويض( خمسة أيام ) وتجامعي براحتك في أول يوم وثاني يوم بعد الدورة لأنه لا تبويض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه