يارب تحمل هذا الشهر الي تدخل ضروري

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
973

اهلا بك

معلومات اهلا بك
يارب تحمل هذا الشهر الي تدخل ضروري
انا سقطت قبل كم شهر
انا من المنطقه الغربيه
وابي اروح للدكتوره في مستشفى خاص عشان ابي احمل بعد ارادة الله
سؤؤااالي
هل اقدر ااسوي التحاليل الي تكتبها لي الدكتوره في المستشفى الخاص واروح اسويها في مستشفى حكومي
يعني هل يرضون الحكومي انهم يسووها لي
لان اسعار الخاص غاليه

معلومات الزهرة الصالحة
أهلين حبيبتي الله يعوض عليك يارب ويكتب لك الحمل السليم اللهم آمين

أتوقع تقدرين عزيزتي تسوين التحاليل في الحكومة والله يسهل عليك ولا يوقف بطريقك شي

لا تنسيني من دعاءك

معلومات مريوم الحلوه
اذا انتي من السعوديه ايه تسويها لج الحكومه من دون فلوس بس عيبهم مواعيدهم حيل بيعده يعني اول خطوه تاخذين ورقه من مركز الصحي من الحي اللي عندكم انج متاخره بالحمل وتودينها ع مستشفى النساء و الولاده ويعطونج موعد
راح يعطونج ورقه الفحوصات كلها الهرمونات تحليل الزوج اشعه الصبغه وتسوينهم اذا سوتيهم تقدري تروحي بعد 10 ايام او 15 يوم وتقولي ابي ورقه التحليل قبل مايحطوها بالملف وتوديها لدكتوره في مستشفى خاص لان موعدج الثاني بيصير بعيد بشهور هذا عيبها

اذا عندج تامين طبي كويس لان بعض التحاليل تكون ع حساب التامين مثل تحليل الغده الدرقيه وتحليل الغده النخاميه والاتهابات وتقرحات كلها ع التامين مع الكشفيه والاستشاره اللي عليج تحليل الهرمونات ويمكن تكلف عليج ع 500 مع تحليل الزوج
اذا تبي الحكومه راح تطولي في مواعيدهم بس مع العلم علاجهم حلو بس يطول بشههرو ويسون لج الفحوصات واذا عندج واسطه او تعرفي احد يقرب مواعيدكم زين
الله يرزقج بالذريه هالشهر وماتحتاجي لاي فححوصات ولا حاجه

معلومات مريوم الحلوه
توني انتبه انج تقولي مسقطه من كم شهر شوفي انا اعرف وحده سقطت وظلت مايقارب 8 شهور وبعدها حملت طبيعي لاتخافي اذا عديتي سنه بعد التسقيط سوي فحوصات بس هالحين سوي فحوصات سبب التسقيط مثل مضادات الاجسام لان تكون هي احيانا سبب التسقيط وان شاء الله مافي سبب انتي قبل انتظري وان شاء الله خير

bar22be

معلومات bar22be
الله يعوضك خير فيما فقدتيه
المهم اذا تعرفي احد يشتغل فى مستشفى حكومي يقدر يساعدك ويجيب لك كل التحاليل
انا كنت كده اسوي اخذ التحاليل من الخاص واسوي فى حكومي لانه فعلا بعض التحاليل جدا غاليه
اما غير كده ما اظن يسووون لك التحاليل وانتى جايبه ورقه من دكتوره مهي من المستشفى
والله يسخر لك اللى فيه الخير يا رب

3yon-Elmaha

معلومات 3yon-Elmaha
الله يوفقج ويرزقني واياج الذرية الصالحة

ان شاء الله يفيدونج الاخوات

معلومات كسرني الالم
بعض الاحيان المستشفيات الخاصه تحولك ع قسم المختبر الي عندها ولا تقبل الا من المختبر
وبعضهم عادي ..
الله يرزقنا انا وانتي وكل مـحروم يارب
الله كريم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه