مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياخوووووووواتي شوروا علي وضعي صعب والله؟؟؟

ام لمار2010

تحيه عطرة لكل الاخوووووات واتمنى تركزوا بكلامي وتشيروني
انا متزوجه لي الحين 3سنوات كانت اكثرها مشاكل بيني وبين زوجي وعلى اتفه الاسباب
كلها غيرة وشك وزوجي مرررة متشدد معي وكل شي انتبهي وغلط وعيب ودايم نتهاوش
على اسلوبه معي وطريقه كلامه معي مع انه يتحجج بانه عصبي حتى اهلله افتكوا منه بعد
ماتزوجته...........المهم كل شي صار بينا سب وخصام وضرب بس مرتين بس بعدها عاهدني واهلي تدخلوا وماعادها بس اسلوبه دايم همجي يعني اخاف اواجهه واطولها عشان هو يهدد بانه ممكن يسوي اي شي لو مابعدت عنه وطلاق مرتين مرة مثبته عليه ومرة يقول كنت معصب
المهم عندي بنت منه عمرها سنتين
وهو غير ملتزم بالصلاه وظروفه الماليه شوي صعبه وانا صبرت وساعدته ودورت على وظيفه مع اني شارطه عليه في العقد الوظيفه قلت اسلي نفسي عن المشاكل وازيد دخلي والبي طلباتي
ولكن ماخلاني بحالي وبداء يضيق علي بطلاباته واخرتها منعني من الوظيفه
والمصيبه الكبيرة اللي اكتشفتها ووعدني كم مرة يتركها تعاطيه للحشيش
ولهاذي الاسباب كلها انا عند اهلي لي 5شهور وطالبه الطلاق
بس خايفه اني اتسرع واندم
شوروا علي الله يفرج همي وهم كل مسلمه يارب
وهو رافض يطلق ويقول ارجعي وبتعدل واتغير بس انا ماعندي ثقه فيه وخايفه وخلاص متفشله من كثر ماطلعت ورديت لبيت اهلي والله حتى اهلي طفشوا مني
وقالوا اما ترجعي وتتحمليه او نطلقك منه
ومن ناحيه لو مصرة عالطلاق يقول قدامك المحاكم وردي مهري
وانا الحين محتارة مع اني من اربعه شهور للحين مستخيرة ومرتاحه بس كل ماافكر بالرجعه اخاف وصدري يضيق مرة
ارجوكم هل الوضع اللي فيه واحساسي طبيعي فترة وتعدي يبي لها صبر ولا
اعيد حساباتي مع اني مالي رغبه فيه مع اني احس بكسرة خاطر وضعف لمن اتخيل نفسي مطلقه وحالي وحال بنتي بعدين
الله يخليكم شوروا علي
مع العلم اني مقتنعه فيه شكليا بس كنت ابي اعيش معه وتناسيت المظهر وكان همي اسعد مع زوجي بس هو صدمني من بدايه زواجي
اما الحين صرت مااطيقه وودي اتخلص منه بس بنتي والطلاق واللي اسمعه عن عيشه المطلقات وش اسوي بحالتي المتضاربه
والله عالم بمعاناتي وصراعي مع نفسي
الله يوفق ويسعد كل من ترد علي بمشورة تناسب حالتي وتريحني ممكن اكون
ماعندي الحكمه والخبرة اللازمه
مع العلم انه يقول يحبني بس اكرهه واكره تصرفاتي ومااتوقع يتغير احسه يكذب بس
يبي يورطني في عيال معاه واصير قدام الامر الواقع
وجززززززاكم الله كل خير يارب

نوال خانم

الله يعينك اختى ام لمااااار استخيرى و جربى مو خسراااانة عطية فرصة

بس حطى لك شرووط وكونى صاااارمة معة و الله ييسر امرك

ام لمار2010

المشكله يااختي لوعطيته فرصه بتكون محسوبه علي اهلي خلاص حدهم منه
يااارجع واتحمله مااعاد اشتكي او اتطلق وانتظر العوض من الله

اخت أخوها

عزيزتي ..انا لا أوافقك على الرجوع له بل ارى ان الأفضل والأنسب هو الطلاق ويؤسفني ان اقوله لك,,يكفي انه محشش هذا لوحده بلاء عظيم فما اكثر القصص التي سمعنا عنها من زوجات المحششين والتي إنتهت في الأخير بالطلاق بعد ان تكون انجبت العديد من الأطفال ..فأن تكوني مطلقه ومعك إبنة واحده افضل من ان تكوني مطلقه ومعك العديد من الأطفال ,فحينها ستعرفين طعم المعاناة ,,اعلم انك ستعانين قليلا بعد الطلاق ولكن لاتستسلمي للواقع بل إنهضي وكوني قويه وعيشي حياتك وأسعدي نفسك وإبنتك ولاتندمي على من لايستحق الندم وقولي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

الله يفرررج همك يا أم لمار

ورايي من راي أخت أخوها ..

أحس اللي زيه مستحيييل أو صعب جدا انهم يتعدلون

وزي ماقالت الاخت الحشيش الحاله يكففففففففي

والله يعوضك خير منه ..

ودامك تستخيرين ومرتاحه .. فان شاء الله ان الطلاق لك خييييييييييير

واذا ع المهر اذا ماعندك مااطلي وسحبي فيه تسحيب

طفشيييه لين يطلق هو غصب عنه ..

والله يرزقك افضل منه ياااارب

ام لمار2010

الله يووووووووفق كل اللي ردوا علي
وعارفه بعقلي ان هدا الحل الانسب
ولكن العاطفه هي اللي تتعبي دايم اسال الله
الثبات

أم عمـار

الله يفرج همك عزيزتي ويبين لك الطريق الصح
اختي استخيري الله واي طريق ارتحتي له امشي فيه ولن تندمي ولن تخيبي
وانا من رأيي اسألي بعض العلماء الثقة هو سيوجهك باذن الله
اما مسالة عدم تقبل المجتمع لأمرأة مطلقة وكلامهم ،انتي مالك ومال الناس،صار المجتمع لايعجبه العجب،،وهناك من الصحابيات من تطلقت،اهم شي فكري في اللي يرضي ربك ثم يريح ضميرك

اخت أخوها

عزيزتي ..اردت ان اضيف لك بالنسبه لطلبه إرجاع المهر فهذا لن يحدث لأنه فاقد الأهليه بسبب تعاطيه للحشيش ,,,حتى وإن طالبك بإرجاع المهر فلك ان تهدديه اما ان يطلق بهدوء ويتنازل عن المهر وإما ان تتقدمي بشكوى للمحكمه والقاضي سيطلقك ان علم بأمره وسيفتضح امره وسوف يسجن ,,لا تدعيه يرى منك الضعف بل كوني قويه وحازمه وإن استطعتي ان تعودي لوظيفتك فذلك افضل ,وإن لم تستطيعي فعليك المشاركه في المنتديات المفيده والهادفه مثل منتدانا هذا المبارك بتقديم فائده او معلومه او نصيحه حتى تتجاوزي الأزمه بسلام ,,اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك وينير بصيرتك ويصلح لك إبنتك ويرزقك زوجا خيرا من زوجك

رينا***

انا من وجهة نظري ..اشوف ان اللي يتعاطى الحشيش ماينضمن ابدا
يعني ممكن يقتلك ..وهو مو بوعيه ..
اما عن اسلوب اهلك ..ان رجعتك محسوبه عليك ..غلطانين ..
انا جلست 9سنوات ..مشاكل مع زوجي ..وكل شويه اكلم اهلي ويجو ياخدوني ..
ولاعمرهم ..حسبو شي عليا .. بالعكس واقفين جنبي ..متى ما احتجتهم ..
والحمدلله ربي هدى زوجي ..

#ريوم#

لاااااااااااااااااااا تتأخرين بطلب الطلاق

السلام عليكم انا مع خيار الطلاق فيه وحدة من اقاربنا نفس حالتك وعندها بنت وولد زوجها يحشش ويضربها وتزعل وتروح لأهلها ويرجها بوعودة الكاذبة وفي النهاية طلبت الطلاق وارتاحت منه ومن مشاكله واهاناته وبعدين كملت دراستها وبعد ماتخرجت تزوجت من رجل متزوج ولكن مستقيم ومحافظ على صلاته عاشت معه حياة سعيدة وتقول توني احس بطعم الحياة وبالنسبة للمهر ليس له ارجاعة لأن عندة عيب خلقي وانت ماتدرين عنه وهو التحشيش فليس له من المهر شيء لاااااااااااااااااااااا تتأخرين بطلب الطلاق

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
رجل متهاون بالصلاة ويتعاطى الحشيش ويضربك ويضيق عليك وطلقك مرتين

مافيه اي صفه تخليك ترجعين له ويربطك بأطفال اخرين وتكون المسؤليه اثقل واكبر

فكري بعقلك ---والزمي قيام الليل والحي بالدعاء لله ان يعوضك الزوج الصالح

وبنتك مايقدر يأخذها لانه مدمن--ومايصلي وحتى المهر مومن حقه وهو مدمن حشيش واخلاقه سيئه

فري الى الله هو وحده القادر ان يخرجك من هذا الهم واستعيني به والله المستعان

استعيني بالله واسألي الله الثبااااااااااات
الله يفرج لك وكلمي او زوري مستشاري اسرررري بيقنعك وبترتاحين لكلامه نصيحة
شوفي مثال عندك عيادات مطمئنة روحي وبترتاحين بعد مشورة ربي والاستخارة
الله يفرج لنا ويرحم حالنا يالحريم مع رجااااااااال هالزمن حدنااااا المجتمع نتحمل حتى حشيشهم وادمانهم وكفرهم استعناااااااااا بالله ,,,,

سلطان فكره

عليك بالاستخاره فرج الله لنا ولكي ولكل مسلم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه

سهم العشق

استخيري وشوفي انت بأيش تحسي واستخيري لمدة اسبوع 00 الطلاق صعب ايضا وبالذات بوجود اطفال وعيشه مع شخص لا يصلي ويحشش ايضا صعبه انت حاولي ان تستشيري شخص ثقه في موضوعك 00 وصدقيني يا اختي في النهايه يصير الشىء اللي يكون خير لك ان شاء الله 00

نصيحة اخت لاختها لاتضيعين بنتك ارجعي له وهو واضح انه يحبك لكن الله بلاه بالحشيش الحل بيدك فاطلبي له الهدايه من الهادي رب العالمين انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ولاتيااسي وغيري حياتك وحياة زوجك وواصلي على قيام الليل والدعاء والاستغفار وقراءة القران وان ضاقت ستفرج باذن الحي الذي لايموت وان طالت فستنتهي كل المعانات لاتضيعين بيتك وتضيعين نفسك وبنتك وتضيعين زوجك من بين يديك هو ماينلام مبتلى لكن الشرهه عليك انتي العاقل اللي بيدك تنقذينه وتكسبين اجره والكلمة الطيبه وصدقيني هو يحبك وراح يتجاوب معك شوفي والله انه كلامي لك من كل قلبي فانا والله من الناس اللي ماانصح برجوع لمدمن الحشيش بس هذا الظاهر يبي الهدايه بس مافي احد حوله ولكني كوني مع الله ولن يخيبك ان الله لاينظر لعبده وهو بحاجته ويتركه فهو ارحم علينا من انفسنا ومن امهاتنا
ووفقك الله لمايحب ويرضى وسدد خطاك للحق اينما كانت وجهتك ... تقبلي مروري واكثري الاستخارة وتوكلي على الله وارجعي لزوجك ولبيتك ولحياتكم سويه ... اختك كيمياء الحُسن ...

أعلى