مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحكيمااات زوجي خيرني بين خيارين ردوا علي اليوم قبل صلاة العشاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فريده من نوعي
انا الحين ليايام عند اهلي لا اتصل ولا ارسل وبنتي بخير
وانا نفسيتي زفت كانه انا الغلطانه مو هو

للأسف إني قريت الموضوع متأخر .. زوجك شمالي ويبغاله التعامل بالقوة مو بالضعف ..
أول شيء حبيبتي انتِ غلطانة لما طلعتي من بيتك .. وثاني شيء خليتي أبوكِ يجي وياخذك ..
تعالي أقول لك ليه ؟؟
المفروض تنتظرينه لين يجي بعد ما طلع .. ولا ترسلي له مسج ولاشيء تبيني إنك خايفة وتتوددي له ولا تبيني له إنك مهتمة بموضوع الخيارات اللي وضعها لك .. (لأنك ما غلطتي في حقه) ..
كان انتظرتي لين يجي البيت .. وشوفي هل رجع واتكلم بنفس الموضوع ؟؟؟
يمكن كان يختبرك وفي نفس الوقت مضغوط او عنده مشكلة ؟؟؟
لو فتح الموضوع طبعاً حتقوليله انت ايش تبغى مني بالضبط ؟؟ وأنا ما حاختار شيء لأن الخيارين نابعة منك انت وانت اللي تقرر .. وقوليله هل غلطت في شيء تجاهك حتى تعاملني بهالأسلوب ؟؟؟
لو رجع يلعن ويسب .. وقفيه عند حده (مثلاً تقوليله : كافي تجريح) أو اتركي له الغرفة وروحي مكان ثاني .. لو جاء وقال لك أبغاك تروحي عند اهلي طبعاً حتردي عليه إنه صعبة وهم في بلد ثاني وأنا المفروض أكون معك انت زوجي واسكتي .. ولو قال لك روحي عند أهلك هنا مربط الفرس (المفروض تقوليله أنا ما حاروح عند أهلي وماني طالعة من هنا أنا شاريتك إلا إذا انت من جد مقرر إنك توديني عندهم ومن جد ما تبيني وانت اللي حتوديني بنفسك مافي أحد حيطلعني من بيتي غيرك) .. وأنا متأكدة يا أختي لو كان رديتي بهذا الرد كان خاف وسكت .. وعمل لك ولأهلك ألف حساب وحساب .. وعرف إنك قوية ماتطلعي من بيتك بالساهل ..
لأنه حيفكر الف مرة قبل يسوي اي شيء .. وحيكون هو السبب في خروجها من بيتها وهو اللي وداها عند أهلها بنفسه .. ومافي رجل يودي زوجته بيت أهلها إلا بايعها من جد .. كان من هذي النقطة عرفتي إنه بايعك والا بس مضغوط ويبغى يرتاح بعيد عنك .. عالعموم الله ييسرلك اللي فيه الخير
أنصحك بالإلتجاء لرب العالمين يرجعلك زوجك (بس ما أعتقد إنه حيرجع يكلمك لأنك طلعتي بنفسك وخليتي أبوك يجي وياخذك) ..
بس كل شيء جايز والله يفك كربتك ويفرج همك يالغالية .. ونصيحة لو رجع وكلمك .. اتكلمي معاه عادي وارجعي بأقرب فرصة لبيتك والتفاهم يكون في بيتكم .. وكافحي عشان نفسك وعشان بنتك الصغيرة (الله يحفظها لكم) .. وطمنينا عليك عشان نقدر نساعدك إن شاء الله بما فيه الخير لك ..

حبيبتي أتمناك تكوني أقوى من كذا ولا تكوني ضعيفة أبداً لأن الرجال يحترم المرأة القوية ..
الله يوفقك ..

اوجه كلامي هذا للي قال اجلسي ببيتك>>>>>>>
الرجال قال وبالحرف الوااااااااااااااحد وحده من الثنتين ولا ثالث لهما
يااطلقك....>>وهذا يدل على انه بايعها تماما ولايرغب فيها وصرح بهالشئ خلاص...
او........
تروحين لاهلي باليمن>>وهنا يبغى يبعد عنها بطريقه ثانيه بس بيبين لاهله انه باقي معها وماتخلى عنها....
هو خيرها بين خيارين....وبكلتا الخيارين هدف واحد>>>
يافلاانه....ابيك بعيده عن حياتي...مستغني عنك..بالمختصر ماااابيك
وابعدي باي طريقه تبينها..وتفضلينها...
والله وش السبب مدري؟؟؟؟وش يعرفني وش يفكر فيه؟؟ولا كيف يعيش حياته؟؟بس اللي واضح انه ما يبيهاااااااااااااااااااااااااا خلاص
طيب ياشطوره وياحلوه كيف تجلس ببيتها؟؟؟؟؟؟؟؟
هو ماقال ثالث خيار تجلسين ببيتك وتبخرين غرفتك وتعطرين مطبخك وتحطين شمعه فوق التسريحه وورد فوق الفراش...
مايبغى كذا...............
يعني احتمال يهينها ويذلها
ويقولها>>>
الله يلعنك انتي ماتفهمين؟؟ماخيرتك؟؟ناشبة لي هنا ليش؟؟اختاري ولا ضفي اغراضك وانقلعي لاهلك.....
وهذا اللي بيصير..........................................

...................................................

كلامي اللي بوجهه لصاحبة المشكله >>>
انتي الان ماتحتاجين شرح لمشكلتكم وتحليلها و و و
انتي الان بمشكله تحتاج لحل سريع وذكي
شوفي ياحبيبتي.....
انا من رأيي شيلي اغراضك وملابسك وبنتك وكلمي ابوك او اخوك وخليه يوديك لبيت اهلك واكتبي مسج وخليه على فراشه>>هذا اذا كان بينام على الفراش ومانام بالسطح
واكتبي فيه...انت خيرتني بين خيارين...
وبكل الخيارين هدف واحد.....
هدفك انك تبيعني وتتخلى عني....
انا كنت شاريتك..وباغيتك....
بس انت اهنتني...وادوس على قلبي علشان كرامتي......
واكيد بختار اهلي ثم اهلي ثم اهلي......

وبس.....
وروحي لاهلك وقولي لهم كل شئ....كل شئ
وخلي ابوك يتصرف معاه...
وبعد اسبوعين يناديه بالبيت ويقول له بالحرف الواحد وش الحكايه؟؟؟؟؟
انت شاريها ولابايعها؟؟؟وش هدفك من اللي سويته؟؟؟
لاتخلونه يطلع من عندكم الا وانتوا عارفين منه كل شئ وليش سوا كذا
يعني بكل اختصاااااااااااااااار حطوا النقط على الحروف
والله يكتب لك اللي فيه خيرر
:clap:اايد كلامها وفت وكفت الشمالي المتسلط ماينفع معه الا كذا صدقيني راح يحترمك حتى لو طالت المدة استخيري وسوي بالحرف الواحد اللي قالت انا اكلمك من واقع تجربة ونفعت الله يفرج همك اميييييييييييييييييييييييييييييين:bye1:

ام ميثااا

توكلي على الله واستغفري ربج ليل ونهار وانشاالله االله بيفرجها عليج ونفس ماقالن الاخوات ماتطلعين من بيتج لو شو صار هذا بيتج وبيت بنتج لاتسويله سالفه وطنشيه وانشالله الله بيهديه وبالتوفيق

سحوته

حبيبتى ماعليج منه ا\ا انتى ما قصرتى معا بشى قعد معاه وقوليله بقلب واحساس جميل قوليله انا بطلب منك نتكلم ساعه نتناقش فيها ولازم تكون بهدوء وبينيله انك تمنين انها ماتكون اخر جلسه معاه لاتسالين اساله كثيره بينيله مدى حبج واحترامج له وبينيله انك سعيده بمجرد ماتكون ريحته بالبيت ودانت تكليمنه حطى ايدك اشبكيها مع ايده وطاعى عيونه وادا غلط عليك نزلى عيونك واجى مو صراخ اياك والصراغ لو يصارخ لاتصارخين وادا شفت مافى امل قوليله يعز على فراقق وكنت اتمنا اعيش انا وبنتى فى احضانك بس انا ماقدر اروح لاهلك لانك ماراح تكون عندى وانا مااحتمل هالشى وروحى بيت اهلك بس قبل ماتسوين اى شى صلى استخاره واطلبى ربك وبشرينا

يابنات لاتزودوا همي وتقولوا لو سويتي ولو سويتي
انا كنت ناويه ماارسله واطنش كلامه بس حسيت باانه موطايقني
بالمره قلت ابتعد عنه افضل عشان اعرف مكانتي عنده بالضبط
وكلمت ابوي لانه يتاخر بالدوام مايجي ال12 بالليل تخيلوا اروح عند اهلي بااخر الليل

هونيها وتهون حبيبتي بالله فرفشي واستانسي بما إنك عند أهلك وأحبابك اعتبريها تمشية والله الله في سورة البقرة والدعاء بعد كل صلاة

nour_alhuda

الله يعينج يا أختي على ما بلاج والله يرد لج ريلج أحسن مما كان ، وبيني وبينج أحسن انج ابتعدتي شوي عنه على أساس انه يفكر باللي صار وانتي بعد ريحي نفسيتج شوي واهتمي بنفسج أكثر عشان اذا رجع لج يحس انج صرتي اقوى من قبل وابتعاده عنج ما هزتج بالعكس زادج قوه ....

والله يوفقج لكل خير ان شاء الله وييسر امورج

vdhq

زين ما سويتي

ما عليك من بعض الردود

بس انتي لاترد على رسايله واتصالاتهين

طمنينا عليك

ام يحو

حبيبتى عليك بلأستغفار ولا تخرجى من بيتك واذا اعاد نفس الموضوع فكرى فى اى شىء اخر وهو يتحدث معك كى لا تنفعلى او اشغلى نفسك بلأستغفار ...وحاولى ان تتصرفى عادى جدا وكأنه شيئاً لم يحدث ..وتجنبيه فى هذه الفتره عسى الله ان يهديه ويفرج كربك..

سوسو1421

حبيبتي الله يكون عونا ونصيرا لك ... وعليك بكثرة الاستغفار والدعاء وصلاة الليل.. ولا تخافي شي طبيعي انك تحسي بالحزن لانك تركتك زوجك اللي تحبيه وبيتك اللي متعودة عليه ... بس سمعي كلام وحدة مجربة ذاقت الويل من زوجها خيانة على سب وشتم واهانة في الطالعة والنازلة حتى قدام اهله .... وانا كنت مثلك من كثر حبي له .. يغلط علي واروح اراضيه واستسمح منه... عطيته كل شي.. واقول في نفسي لازم المره تسامح ... الحياة الزوجية واحد يشد والثاني يرخي .. مع اني انا اللي دايما ارخي...ولا كنت ابين لاهلي اي شي ...لان كنت اخاف ما يخلوني ارجع له اذا عرفوا باللي جالس يصير وانا احبه ولا ابي اتركه...خلى ثقتي بنفسي زيروا مع اني جميله ومتخرجة وموظفة وقايمة بكل شؤونه واتفنن له بالجنس والحركات الرومنسية والهدايا...........الخخخخخخخخخخخخخخ بس ما في فايدة الى ان انفجرت ورحت بين اهلي وصممت على الطلاق مع ان بينا طفل .. بس انا كنت خلاص احبه صحيح بس ما اقدر ادمر نفسي اكثر من كذا.... تعبت ويأست وكرهت الحالة اللي وصلت لها... ليه اصبر .. هو ولد ناس ... اذا انا بصحتي وعافيتي وشبابي وفلوسي .. يعاملني كذا... بكرة اذا طحت او صار لي مرض او كبرت في السن ايش راح يسوي فيني ..جلست في بيت اهلي اربع شهور ... وهو كل يوم يحاول يرجعني وانا بس اصلي وادعي طبعا هو اخذ ولدي مني ... ووصلت قضيتنا للمحكمة ورجعت ولدي ... واخذت موعد عند القاضي عشان مشكلتنا ... وهو طول الفترة يحاول ... المهم لما كملت الثلاث شهور وافقت اني ارجع بس تكون فترة اختبار اذا ما تعدل راح اروح بيتاهلي بدون رجعة .. وطبعا كنت اول ساكنة في بيت اهله ... فجلست شهر زيادة عشان يجهز لي بيت خاص فيني... والحين لما اشوف حالتي انا وياه كيف تحسنت تمنيت اني ما صبرت كل ذيك الفترة بالعذاب وكان المفروض اوقف في وجهه ولا اخليه يعاملني بذيك الطريقة.... الزبدة فيه رجال يجون باللين والطيبة وفيه رجال ما يجون الا بالعين الحمرا ... وسواء اي كان نوع زوجك .. انتي عليك من نفسك.. انتي مو عبدة شراك بفلوسه ولا لقيطة اخذك من الشارع يهينك على الطالعة والنازلة... انتي ترضين بنتك تعيش بوضع مع زوجها زي كذا؟؟؟؟؟ طبعا لا...كيف ترضين لنفسك؟؟؟واسفة على الاطالة بس انتي رجعتي لي ذكريات اليمة...

مرور

الله يفرج كربك وييسر امرك ويكتب لك اللي فيه الخير
لاتلومين نفسك انتي ماغلطتي 00واذا ماسال عنك بالطقاق انتي شكلك زيي طيبه زياده عن اللزوم وتتنازلين بسهوله 00انا من تجربتي اقول استغفري وادعي بالي فيه الخير والخير مايختاره الله
وبعدين لو ربي كتب ورجعتي له احسن شيئ التزمي معه الصمت وخلك ثقيله معاه ولا تطاردينه وتسالينه وتهتمين فيه بزياده قومي بواجباتك الاساسيه ولاتفرطي فيها وبس لان زوجي يشبهه كثير لما خففت من اهتمامي واعتذاراتي اللي على الفاضي والمليان وبدون خطاء صار يحترمني ويحسبلي الف حساب ومايصدق يشوفني راضيه عليه ومن الاول كان مايعطيني وجه ويقلل من قدري حتى قدام اهله والان يوقف في وجه الجميع عشان رضايه
هما شخصياتهم كذا مايليق عليها الدلع والاهتمام الزايد مايجيبهم الا البرود والتطنيش

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
استعيني على ما انتي فيه بالدعاء والإستغفار

وسيجعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

ملكة الدرر

ما أقوله لك الآن عليك بالدعاء والتسخير
وعليك بقيام الليل تدعين فيها بتضرع
وكوني على يقين تام أن الله يستحي أن
يرد يد من وقف ببابه فارغا,,,,,,,,,
وإن شاء الله سيرجع لك أفضل مما كان
وعليك أن تهوني على نفسك بأن كله لك
خير وما حصل به حكمة لا يعلمها إلا الله
وأن في ذلك خيرا كثيرا وعظيم.....
حري بنا أن نؤمن بالله حق الإيمان وأن
نؤمن بالقدر خيره وشره..........
وأنا أعدك أنك ستفرحين في أقرب فرصة
إذا فعلت ما أقوله لك ...........وعن تجربه
موفقة حبيبتي...........

مشكورين
وملكة الدرر
فعلا كلامك درر وانا الحين بصلي قيام الليل وبوتر
والله حاسه بلذه وراحه يوم تقربت لربي

نعومي 2008

الله يفرج همك وعليك بدعاء وانتي مو علطانه وعلكي ان تحبي نفسك وتقوي من شخصيتك
ولازم دائم تقولي كلمة الحق ولي الله كاتبه بيصير طمنينا عليك

ملكة الدرر

أختي في الله............ "أم أحلى بنت"

أود أيضا أن أخبرك ...أن الله يحب عبده ويتمنى قربه
ولعل رب العزة وجدك قد بعدت عنه وقد شغلك زوجك
عن العبادة والطاعة والأذكار ومنها أذكار الصباح
والمساء فأرادك أن تكوني أقرب إليه.................
ولعل هذه الفترة وأنت قريبة منه يفتح لك باب خيره
وكل أمر المؤمن له خير...............................
ويرد زوجك لك ردا جميلا وتذكري أن زوجك هو جنتك
ونارك ...... وأن الله أرحم بك أكثر من رحمتك على
ابنتك - حفظها الله لك - وأوصيك بالثبات لعل الله
سيختبرك ولو حصل ما حصل كوني على يقين بأنه
حكمة لا يعلمها إلا الله .. عندها فقط ستهون عليك الدنيا
بما رحبت والدنيا دار التعب والعمل وتأكدي أن أي زوجين
في الدنيا لابد من وجود معكرات تعكر صفو الحياة ولكن
بالإيمان واليقين بحكمة الله ستنقشع الغمة ويزول الهم
وأنا أتوقع أن زوجك الآن تعبان جدا ومفتقدك جداااااااااا
ولكن أكيد هو خايف من ردة فعل أهلك .............
بعد كم يوم إذا ما اتصل ولا جاء ... سيكون توقعي صحيح
لأنه لو عازم على الطلاق وبايع ... لما خيرك بين الأمرين
هذا أولا ... ثانيا لو كان كذلك لطلقك قبل ذلك ومن وقوع
النزاع .. أو أول ما ذهبتي لبيت أهلك ....
طمنيني عليك حبيبتي وسأتواصل معك إذا حصلت أحداث
لأخبرك كيف تتصرفين.... وأتمنى من الله التوفيق.....
لا اكتويت بألم.............................

أختي في الله............ "أم أحلى بنت"

أود أيضا أن أخبرك ...أن الله يحب عبده ويتمنى قربه
ولعل رب العزة وجدك قد بعدت عنه وقد شغلك زوجك
عن العبادة والطاعة والأذكار ومنها أذكار الصباح
والمساء فأرادك أن تكوني أقرب إليه.................
ولعل هذه الفترة وأنت قريبة منه يفتح لك باب خيره
وكل أمر المؤمن له خير...............................
ويرد زوجك لك ردا جميلا وتذكري أن زوجك هو جنتك
ونارك ...... وأن الله أرحم بك أكثر من رحمتك على
ابنتك - حفظها الله لك - وأوصيك بالثبات لعل الله
سيختبرك ولو حصل ما حصل كوني على يقين بأنه
حكمة لا يعلمها إلا الله .. عندها فقط ستهون عليك الدنيا
بما رحبت والدنيا دار التعب والعمل وتأكدي أن أي زوجين
في الدنيا لابد من وجود معكرات تعكر صفو الحياة ولكن
بالإيمان واليقين بحكمة الله ستنقشع الغمة ويزول الهم
وأنا أتوقع أن زوجك الآن تعبان جدا ومفتقدك جداااااااااا
ولكن أكيد هو خايف من ردة فعل أهلك .............
بعد كم يوم إذا ما اتصل ولا جاء ... سيكون توقعي صحيح
لأنه لو عازم على الطلاق وبايع ... لما خيرك بين الأمرين
هذا أولا ... ثانيا لو كان كذلك لطلقك قبل ذلك ومن وقوع
النزاع .. أو أول ما ذهبتي لبيت أهلك ....
طمنيني عليك حبيبتي وسأتواصل معك إذا حصلت أحداث
لأخبرك كيف تتصرفين.... وأتمنى من الله التوفيق.....
لا اكتويت بألم.............................
انا مع الاخت 100%
كل الكلام اللي قالته عين الصواب
انا ايضا عندي مشاكل ولما قرات كلامها جزاها الله خير
شعرت براحه كبيره
اسال الله العلي القدير ان يفرج همك وهمي وهم كل مسلم
تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى