ياجماعه وربي مستحيه ابغى أستشير أخصائيه نساءأوذات خبره عن العلاقه الجنسيه والنشوه

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

بللوره

معلومات بللوره
ياجماعه وربي مستحيه ابغى أستشير أخصائيه نساءأوذات خبره عن العلاقه الجنسيه والنشوه
بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الانبياء محمد ابن عبد الله ,,,,,,,, وبعد

انا دوبي متزوجه مو دوبي دوبي ..!!! يعني تزوجت في عيد الفطر العام وبعد الحج حملت والحين انا بالسادس ......الله يعين

مشكلتي ..................................... ما أدري هي كبيره صغيره والله ما ادري .........1:37::37:

لمن تصير العلاقه بيني وبين زوجي ما أ حس بعد الانتهاء اني راضيه تمام الرضى ولا احس بالنفضه اوقمة النشوه واللي هي قمة الاستمتاع واحيانا ما أحس بالقضيب

واحيانا ,,,,,,,,,,

أحس فيه بس .........اني ماني قادره استمتع هذاك الاستمتاع ********فيه متعه ...بس !!!!! من قليل للوسط .سواء طول او لا أثناء القذف.....:5::5:

وهل السرعه في العمليه والبطء فيها له دور في المتعه يعني تزود المتعه او لا ؟؟؟؟؟؟؟

الله يرزقكم وربي اني غشيييييييمه في هذي الاشياء تكفووووون سااااعدوني :5::5::5::5:

بللوره

معلومات بللوره
دخيلكم ردووا وينكم ......................زباقي نايمين

آآه الله يجعله نوم عافيه

nla

معلومات nla
اختي المتعة الجنسية شيء نسبي يتفاوت من انسان الى اخر ،،، فقد يكون ما تحسيه من متعة افضل من غيرك وبالتأكيد البعض قد يحصلون على متعة اكثر ،،،، باعتقادي ان من الامور التي تزيد المتعة ان يكون العقل حاضر وتركيزه كله في العملية ،،، وعدم انشغاله في اي شيء اخر ،،، بالتاكيد الاطالة في العملية يزيد في متعتها ولكن هناك امور هامة اخرى انصحك بها التفاعل بين الزوجين والتركيز على متعة الطرف الاخر بنفس درجة الحرص على المتعة الذاتية من ذلك الاتصال المرئي واقصد التقاء العينين للاحساس بمدى المتعة الذي تحققه للطرف الاخر والذي ينعكس ايجابا عليك والتقاء الانفاس المتكرر الذي يحسسكما بدفء العلاقة وكذلك امر هام المصارحة خلاال العملية فاحيانا يقوم زوجك ببعض الحركات التي تكون اكثر اثارة ومتعة لك وهو لا يعرف ذلك ثم ينتقل الى حركة اقل متعة لك ،،، عليك ان تصارحيه بتلك الحركات التي تزيدك متعة او تشعريه بذلك بطريقة غير مباشرة ليتم التركيز عليها ،،، ومن الامور التي تزيد العملية متعة التنويع في الاوضاع وان تكون العملية في الوقت المناسب ،،، اي لا تكوني انت او هو مرهقين ،،، او تكون بطونكم مملوؤة باطعام

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
وهل السرعه في العمليه والبطء فيها له دور في المتعه يعني تزود المتعه او لا ؟؟؟؟؟؟؟

لا مالها دخل والله انو تتم بسررعه

شووفي قلبو احياانا زوجك يجاامعك بس اهم شئ وهوا على ذا الوضع مثلا ايش اقولك والله صعب اقوول بس يدااااعبك وفي نفس الوقت يداااااعبك

المدااعبه الجااااااااامده والله رااح تجيييك النشووه وحتى الرعششه انتي واياااه ورااح تحسي انو رااح يصييح ويقوولك ندرت كثيييييييييير

وبرضو رااح يحك وجهوو في صدررك من التعب والله وتشووفي وجهووو كيف يحمرررر

يا يطييح علييك ياا جنبك من التعب وترى يعتمد علييكي انتي كيف في السرريرررررررررررررر ياقلبو

معلومات في قلب اناوانت
امممممم استحي اتكلم ف هالموضوع بس بقولج وضعيته الفارسه الاكثر متعه بالنسبه للمراه اهم شي تكونين مركزه  وتكون مشاعرج تجاه ريلج ف اوجها

أمل باقي

معلومات أمل باقي
سبحان الله ظروفك ووقت زواجك وحملك ومشكلتك مثلي بالضبط شكيت انك انا ههههههههه

الله يسعدك حبيبتي ويوفقك ويتمم حملك بس اتوقع انو مشكلتنا مع ازواجنا قصر فترة المداعبة

انا عني نهائيا ماحسيت بالنشوه من اول ماتزوجت للحين

يمكن زوجك سريع القذف مثل زوجي ؟؟ واتوقع هذا احد اهم الاسباب

الله يعيين بس ويملون عيوننا ونملي عيونهم

بللوره

معلومات بللوره
اللهم آمين يااارب العالمين مششكوره ياااااا أمل باقي

الله يعطيكي العافيه نورتي وشكرا على المرور

بللوره

معلومات بللوره
مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــن على المرور يا و يا عزتي فيا و وفي القلب أنا وأنت وربي ماتقصرون يعطيكم العافيه ياارب ويجعلها في موازين حسناتكم يارب العالمين

الله يقرر عيون أزواجنا فينا ويقرر عيوننا بأزواجنا يااارب العلمين , الله يسخرهم لنا يارب العلمين ويسخرنا لهم واجعل حياتنا كلها سعاده

بللوره

معلومات بللوره
نسيت أكتب اسمك وربي اسفه يا ملكة nla وكمان كلامك انتي بزياده على الجرح ألف ألف ألف شكر لكي ولكل اللي مرو ا واللي باقي يمرون

دلوعته بس

معلومات دلوعته بس
اختي بللوره اماكن الاحساس في المراه تختلف من وحده الى وحده طبعا كلامي بيكون فيه تلميح وانتي عليك الفهم في وحده يكون مركز الاحساس عندها خارج !!!!!!!!! و القليل والنادر يكون داخل !!!!!!!!!!! انتي اكيد اتعرفين انك من اي نوع ، واذا عرفتي لا زم اتبينين حق ابو الشباب على حسب صراحتج معاه يا بشكل مباشر او انك تبيني له مدى تاثرج عند مداعبته!!!!!!!!! بصراحه احنا النسوان لجهلنا بحقيقة العلاقه الجنسيه يخيب ظنا في نفسنا لما ما نحصل الشعور الي انتمناه و نجهل انه لكل جسم مفتاحه الخاص و الرجل البريء العفيف بعد مايعرف هذي الاشياء او يمكن سمع ابها وقليل الي يحب الاطلاع والثقافه يعتقدون انه الشي بالفطرة والغريزه المهم تره طول وقت الجماع ما ياثر اذا كانت مداعبه الزوج توصلج للي تبينه واقري اكثر في هذي المواضيع وثقفي نفسج اتمنىاني افدتك واحس اني صرحت اكثر من ما لمحت سوري بنااااااااات

ميموزة

Member
معلومات ميموزة
وأنا أنصحك غاليتي

أن تطالعي كتاب الابداع في فن الأستمتاع حمليه من النت

راح يفيدك كتير فيه كل المداعبات اللي توصل لنشوة بالتفصيل

الله يسعدك عزيزتي وبالتوفيق

معلومات انوثتي فخري
انا اشوف انك مستعجله على الموضوع خليها للزمن وحتحسي بكل شئ
بس لا تستعجلي ياعسل
ضروف الحمل تاخر الاستمتاع بعد ولادتك حتكوني مشتاقه له وهوه كمان
وان شاء الله تنبسطو مع بعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه