ياجماعه ممكن .......رايكم ؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
4K

العذوبة

معلومات العذوبة
ياجماعه ممكن .......رايكم ؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف الخلق سيد المرسلين محمدصلي الله عليه وسلم

حبيت ابدا بالبسمله والصلاة علي الرسول عليه افضل الصلوااااااات والسلام حتي يتم لنا المراد ويسهل علينا حل المشكله باذن الله

فانا ياجماعة الخير محتاجه للمشوره والراي في هذا الموضوع المصيري.......وان شالله نلاقي حل لانه ماخاب من استخار ولاندم من استشار

مشكلتي باختصار:

انا مالجه صارلي 9شهور وخلال فترة الملجه اكتشفت اشياء كثيره بزوجي ماكنت اعرفها قبل وصارت المشاكل مابينا وكانت راح توصل للطلاق ولولا الناس واهلي كان صار هالشي
طبعا الكل هون علي المشكله وفهمت ان الموضوع مايستاهل انه يوصل للطلاق مادام ان الريال يبيني وشاريني لكن قالو لي اذا حاب انه يستمر وياج حطي شروط معينه علشان تضمنين عمرج بها الزواج وطبعا نصحوني ان استخير الين تتيسر الامور او ان كل واحد يروح لحال سبيله اذا مافي نصيب
وبالفعل حطيت شروط والرياال وافق عليها بكل سهوله وبدون اي تردد مع انها شروط صعبه شوي ان الريال يتقبلها لكن ريلي شاف انه هو غلط وان هالشي من حقي وانه مستعد انه يسوي اي شي بس مايخسرني
ومن ضمن الاشياء الي انا اكتشفتها انه عليه ديون بنص مليوون وطبعا انا عرفت ليش كان ماخذ الدين وطبعا من بنك ربوي وانا ولله الحمد بعيده كل البعد عن الفلوس الربويه
المهم من ضمن الاتفاق قبل الزواج انه ينتقل وييسكن معي في ابوظبي لانه هو من دبي وانا اداوم في بوظي
وطبعا هو موافق وبدا يحاول ينقل من شهرين بس من شهرين الي اليوم ودوامه رافضين نقله وطبعا انا صعب انتقل دبي لان دوامي ماله فرع بدبي اقترحت عليه يطلب سكن وانا راضيه انه ايني جمعه وسبت الويك اند يعني قالي ان الدوام مايعطوه سكن الا اذا انتقل بوظبي طبعا انا صليت الاستخاره من اول ماهونت عن الطلاق وحطيت الشروط
بس انا اشوف الامور تتعقد وخاصه هالنقل .........وهالنقل بالذات هو الي معتمدين فيه علي زواجنا
الحين انا افكر بما ان الامور مومتيسره فهل هذا بيكون رد علي استخارتي وانه مافي مجال ولانصيب مع بعض
هل اطلب الانفصال بالرغم ان في حلول ثانيه بس حلول صعبه جدا
اولها ان هو اقترح علي ان ياجر بيت مؤقت الين مايسير النقل وطبعا اذا وافقت فهو ماعنده فلوووووس للايجار ولالتاثيث البيت ولاحتي لحفلة العرس بيكون وسعنا في مجال المصاريف بكثييير وطبعا هو ماعنده مانع بيسير ياخذ سلفيه ثانيه وانا بصراحه ماعندي استعداد ابدا اتعامل مع فلوس ربيويه
لاتقولون اساعده لان وهو مايستاهل ان اساعده وخاصة بالوقت الحالي ولانه بعد من راي الدكتوره ناعمه ماديا لاتساعديييين زوجك
مشكلتي الحين ان موضو ع النقل مادامه ماتيسر لي انه رد علي استخارتي وبالتالي امشي بموضوع الانفصال
ولا شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟
انا محتاره موبعارفه ان كان رفض النقل ها رد علي استخارتي ولااحاول محاولات ثانيه ولاامش بموضوع الانفصال بالرغم ان الريال شاري ومستعد يسوي اي شي بس مايخسرني ؟
شو الراي انا ابي احد يكون فاهم بموضوع الاستخاره زييين علشان ارتاح نفسيا من هالموضوع

بانتظار ارائكم علي احر من الجمر

om.ahmad

معلومات om.ahmad
رد : ياجماعه ممكن .......رايكم ؟؟؟؟

السلام عليكم..ورحمة الله وبركاته..
حبووبه..أنا ما عندي خبره ولا شياته..بالعكس أنا بعد برووحي أبا نسايح من الأخوات الطيبات..
بس حبيت أقوولج شي واحد..تره صلاة الأستخاره مش مره تسوينها..تسووينها عدت مرات..
وأتمنالج التوفيق..
والله يسعج مع من يكوون فيه النصيب..
موفقه..الغاليه..

reema

معلومات reema

دعواتي القلبية بأن يهون الله عليك~ ويكون معك في كل أمورك
ما خاب من استخار
والاستخارة عيديها أكثر من مرة
كوني مع الله والله هو الذي سيختار لك الخير
اذا فيها خير الله ييسرها لك واذا فيها شر لك الله يبعدها عنك

ربي يوفقك
::(2026)::

نسائيات

معلومات نسائيات

مرحبا اختي العزيزه مبين من كلامج الخوف والتر دد في الارتباط بهذا الشخص والباين اكثر وجود العقل قبل القلب وهذا شيء جيد في علاقتج مع زوجك
بس تذكري ان ابغض الحلال عند الله الطلاق يعني خلي زوجك يحاول مره ومرتين وثلاث يعني عطيه فرصه ينقل واذا ياستي من فكرة النقل لازم تفكرين بواقعيه بحثه خاصه لو كان زوجك يداوم في مكان وانتي في مكان اول شيء اسالي نفسك زوجك من دبي ويداوم في دبي صح هل هذا شيء مريح بالنسبة لك هل راح تتقبلين فكره انه زوجك يكون لج بس في الويك اند مثل ما تقولين هل راح تحسين انج متزوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم بتيبون عيال هل راح يظل الوضع على ما هو عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوف اختي دبي مليانه اشغال لو كنت تحبين زوجك و متمسكه فيه حاولي تقدمين في دبي على وظيفه مناسبة لج وانشاء الله بتلاقين المراء هي من تتبع زوجها وليس الزوج يعني يمكن الحين ريلج يماطل لحد ما تتزوجون وساعتها راح يطلب منج تستقيلين من عملج وساعتها غصب عنج بتستقيلين مب بكيفج ولا راح تطلقين وتدمر حياتج فانا من رايي التفكير بعقل
زوجك مديون وما قادر يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عيل متى بتتزوجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تساليه من وين بييب للعرس خليه يدبر بكيفه مصاريف الزواج ولا تساعدينه الريال يدفع للحرمه في العرس مب العكس
بعدين فيه شيء مهم الريال متمسك فيج وهذا شيء حلو فعطي نفسج فرصه ودوري لج على شغل في دبي عشان بعد الزواج تقدرين تعيشين في مستوى مناسب ولا تفكرين انج في ابوظبي وريلج في دبي او المناكر وراح تسلمين على زواجك الرياييل عينهم زايغه ما راح يتزوج لانه ما عنده بيزات بس راح يكون علاقات
بعدين شقه في ابوظبي مساله صعبه بسبب الديون صح فليش تتعبين نفسج من البدايه معيشتكم في ابوظبي صعبه فيا تروحين معاه دبي وتحصلين شغل ويا كثر الشغل في الدبي او انج تقعدين في ابوظبي وتصيحين على ما فات بس الرياييل في هذا الزمن عمله نادره فاذا كنتي مقتنعه في زوجك وحابتنه شيلي فكره الطلاق وفكري بايجابيه
بس لا تروحين دبي بدون عمل لانه زوجك مديون راح تتعذبين
واتمنى اكون افتج

some1

معلومات some1

أساسا" وقبل البدء في الموضوع صدقيني " شقــــــة " في أبوظبي ما بتحصلين ؟؟؟!!! انت مش شايفة غلاء الأسعار بهالايام و غلاء الإيجارات ؟؟؟ صار فوق الوصف !!!
للأسف ، وللأسف الشديد ، ؟أنصحك بعدم الاستعجال بالامور وخاصة انها امور جوهرية و مهمة ، لذلك أنصحك بالجلوس وحيدة" و التفكير بالأمر ،،، وناقشي الأمور و وازني فيما بينها علشان توصلي لحل جذري ومهم وانشاءلله الخير ، وكلالخير بإذن الله ،،،،
ربنا يوقف بجانبك وانشاءلله نسمع أخبار حلوة ، آمييييننننن ،،، وطمنينا عليكي ،،،،
:((1216)):

جوري

معلومات جوري
حبيبتي غيّري اسمج

غيري اسمج من الحزينة:no: الى السعيدة:clap:
لأن اسمج بروحه يساعد عالهم والزعل
وبعدين قوي ايمانج بالله تسعدي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "فمن رضي له الرضى ومن سخط فعليه السُخط"
الرضى له برد وانس على قلب المؤمن و الأنس يكون بقرب الله
عليج بالقرآن لأن يجلب لك السعادة
واقرئي موضوع ابتسم من كتاب عايض القرني
الله يوفقج .. المرحة جوري

العذوبة

معلومات العذوبة

om.ahmad قال:
السلام عليكم..ورحمة الله وبركاته..
حبووبه..أنا ما عندي خبره ولا شياته..بالعكس أنا بعد برووحي أبا نسايح من الأخوات الطيبات..
بس حبيت أقوولج شي واحد..تره صلاة الأستخاره مش مره تسوينها..تسووينها عدت مرات..
وأتمنالج التوفيق..
والله يسعج مع من يكوون فيه النصيب..
موفقه..الغاليه..
حبيتي ام احمد انا من يوم هالمشكله الي صارت مابينا وانا كل يوم اصلي الاستخاره وخاصه من وقت مابدا يمشي باجراات النقل لكن شفت الموضوع النقل ماتيسر فقلت هذا يمكن يكون رد الاستخاره وان لازم انصرف عن موضوعي

والله اعلم

عموما اشكرج علي محاولتج بالمساعده ويزاج الله خير غاليتي

العذوبة

معلومات العذوبة

reema قال:
دعواتي القلبية بأن يهون الله عليك~ ويكون معك في كل أمورك
ما خاب من استخار
والاستخارة عيديها أكثر من مرة
كوني مع الله والله هو الذي سيختار لك الخير
اذا فيها خير الله ييسرها لك واذا فيها شر لك الله يبعدها عنك

ربي يوفقك
::(2026)::
اختي ريما مانا محتاره موعارفه ان كان خير ولاشر لي
علشان جي انا قلت استشيركم

العذوبة

معلومات العذوبة

حكاوينا قال:
مرحبا اختي العزيزه مبين من كلامج الخوف والتر دد في الارتباط بهذا الشخص والباين اكثر وجود العقل قبل القلب وهذا شيء جيد في علاقتج مع زوجك
بس تذكري ان ابغض الحلال عند الله الطلاق يعني خلي زوجك يحاول مره ومرتين وثلاث يعني عطيه فرصه ينقل واذا ياستي من فكرة النقل لازم تفكرين بواقعيه بحثه خاصه لو كان زوجك يداوم في مكان وانتي في مكان اول شيء اسالي نفسك زوجك من دبي ويداوم في دبي صح هل هذا شيء مريح بالنسبة لك هل راح تتقبلين فكره انه زوجك يكون لج بس في الويك اند مثل ما تقولين هل راح تحسين انج متزوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم بتيبون عيال هل راح يظل الوضع على ما هو عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوف اختي دبي مليانه اشغال لو كنت تحبين زوجك و متمسكه فيه حاولي تقدمين في دبي على وظيفه مناسبة لج وانشاء الله بتلاقين المراء هي من تتبع زوجها وليس الزوج يعني يمكن الحين ريلج يماطل لحد ما تتزوجون وساعتها راح يطلب منج تستقيلين من عملج وساعتها غصب عنج بتستقيلين مب بكيفج ولا راح تطلقين وتدمر حياتج فانا من رايي التفكير بعقل
زوجك مديون وما قادر يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عيل متى بتتزوجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تساليه من وين بييب للعرس خليه يدبر بكيفه مصاريف الزواج ولا تساعدينه الريال يدفع للحرمه في العرس مب العكس
بعدين فيه شيء مهم الريال متمسك فيج وهذا شيء حلو فعطي نفسج فرصه ودوري لج على شغل في دبي عشان بعد الزواج تقدرين تعيشين في مستوى مناسب ولا تفكرين انج في ابوظبي وريلج في دبي او المناكر وراح تسلمين على زواجك الرياييل عينهم زايغه ما راح يتزوج لانه ما عنده بيزات بس راح يكون علاقات
بعدين شقه في ابوظبي مساله صعبه بسبب الديون صح فليش تتعبين نفسج من البدايه معيشتكم في ابوظبي صعبه فيا تروحين معاه دبي وتحصلين شغل ويا كثر الشغل في الدبي او انج تقعدين في ابوظبي وتصيحين على ما فات بس الرياييل في هذا الزمن عمله نادره فاذا كنتي مقتنعه في زوجك وحابتنه شيلي فكره الطلاق وفكري بايجابيه
بس لا تروحين دبي بدون عمل لانه زوجك مديون راح تتعذبين
واتمنى اكون افتج

اختي الغاليه حكاوينا
ريلي مسكين ماقصر حاول اكثر من عشر مرات مومره ولامرتين لكن المشكله موبأيده غصب عنه فانا قلت مادام كل مانحاول وماتتيسر معانا فها معناه انه يمكن مالنا نصيب نكمل مع بعض
ثانيا موضوع الويك اند ها موضوع مؤقت الين ماينفرج موضوع النقل
اما بخصوص ان اشتغل بدبي فهذه بعد صعبه لان تخصصي موجود بابوظبي موموجود بدبي ولابالشارجه ولا عجمان
وبعدين اذا سرت دبي فراح يسكني عند اهله وها الشي انا رافضتنه فانا مصره علي النقل علشان ابعد عن اهله وخاصه ان اهله راعيييين مشاكل وخاصه الام وانا اريد ابتعد عن المشاكل وعوار الراس
اما بالنسبه للسكن في ابوظبي .....اذا انتقل السكن بيكون علي دوامه وراح يعطوه ايجار عالي جدا يناسب السكن في ابوظبي

المشكله ياخت حكاوينا ان انا شايفه ان الموضوع جي سكر جدامي وماله اي حل من اي اتجاه
الا انه ننفصل مع اني ماودي لان ابي اتزوج واستقر واعيش حياتي وخاصه مثل ماقلتي ان الرياييل عمله نادره بها الزمن واذا راح مايندري بحصل غيره ولالا واذا حصلت بيطلع زين ولااخس عن الي قبله
صدج صدج انا محتاره ومو عارف شو اسوي

المها

معلومات المها

لا يضيق صدرج الغالية ولا شي انتي وازني بين مساوئ زواجج وحسناته ....يعني أقسمي الورقة نصين نصها حسنات ونصها مساوئ وعقب اكتبي كل اللي في خاطرج .... وعقب قارني واذا شفتي الحسنات ترجح خلج على هالزواج واتبعي زوجك وين ما كان .........
واذا كان المساوئ أكثر بكثير ترى انتي في البر.......... وعلى فكرة هل هو تايب من مسألة الربا ؟؟؟
يعني لو تحسينه عادي عنده ترى هاي شي مو سهل !!! يعني زوجك قاعد يعلن حرب على الله ورسوله!!
ودرهم ربا عند الله أكبر من 60 زنية ؟؟؟
لو حسيتي أن دينه (مش ولابد) يعني مو ملتزم قولي وجهه نظرج لأبوج والا أمج وهم صدقيني لو شافو انج رافضته لأسباب منطقيه راح يوافقونج...
( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) والله توقعت أن أكبرسبب يخليج تترددين في الزواج هو قرض الربا مو النقل؟؟

وازني يا أختي الأمور في عقلج أحسج متلخبطة ودك توافقين عقب ودك تنفصلين ........ترى هذي حياتج للأبد حاولي خيارج يكون أول أساس له هو الدين ومن ثم الأخلاق وعقب والله ما راح يهم شي..

واذا ممكن تلبين لي هالطلب؟؟؟ ودي تجربين تقومين بالثلث الأخير من الليل وتدعييييييييييييييييييييين من كل قلبج وانتي عارفة أن محد في هالكون كله ممكن تلجأين له الا هو وهو بس اللي راح يحل مشكلتج ووالله وبالله راح تنحل مشكلتج مثل السحررررررررررر!!! وكل شي راح يتدبر... انتي خلي تدبير الكون لخالق الكون
وسلامتج عسى أكون ريحتج شوي بكلامي

العذوبة

معلومات العذوبة

some1 قال:
أساسا" وقبل البدء في الموضوع صدقيني " شقــــــة " في أبوظبي ما بتحصلين ؟؟؟!!! انت مش شايفة غلاء الأسعار بهالايام و غلاء الإيجارات ؟؟؟ صار فوق الوصف !!!
للأسف ، وللأسف الشديد ، ؟أنصحك بعدم الاستعجال بالامور وخاصة انها امور جوهرية و مهمة ، لذلك أنصحك بالجلوس وحيدة" و التفكير بالأمر ،،، وناقشي الأمور و وازني فيما بينها علشان توصلي لحل جذري ومهم وانشاءلله الخير ، وكلالخير بإذن الله ،،،،
ربنا يوقف بجانبك وانشاءلله نسمع أخبار حلوة ، آمييييننننن ،،، وطمنينا عليكي ،،،،
:((1216)):
اختي سم ون انا تعبت من كثر التفكير والانتظار

8شهور وانا انتظر بس للاسف هالوقت كله ضاع علي الفاضي

ودي يكون في حل جذري بس للاسف ماباليد حيله

عموما لك كل الشكر اختي علي محاولتج للمساعده

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : حبيبتي غيّري اسمج

جوري قال:
غيري اسمج من الحزينة:no: الى السعيدة:clap:
لأن اسمج بروحه يساعد عالهم والزعل
وبعدين قوي ايمانج بالله تسعدي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "فمن رضي له الرضى ومن سخط فعليه السُخط"
الرضى له برد وانس على قلب المؤمن و الأنس يكون بقرب الله
عليج بالقرآن لأن يجلب لك السعادة
واقرئي موضوع ابتسم من كتاب عايض القرني
الله يوفقج .. المرحة جوري
شكرا اخت جوري علي المساعده بس بناات انا حبيت افهمكم شي انا ولله الحمد ايماني قوي بالله دووم ودايما الجا الي الله في كل اموري واقرا القران باستمرار والحمد لله واحاول ان احفظه ايضا
كذلك انا اقوم الليل واصلي الفجر حاضر والله الحمد انا بعيده كل البعد عن مايغضب الله وعن معاصيه
واصبر بالشدائد لعل وعسي الله ياجرني فيها بالاخره الثواب الكبير

لكن انا عرضت عليكم الموضوع لان الدين حرص علي الاستخاره والشوره وانا استخرت وشاورت اهلي وشاورتكم
وماظن بالشوره اكون انا ضعيفة الايمان وبعيده عن الله

عموما مشكوره اختي جوري علي النصيحه

العذوبة

معلومات العذوبة

المها قال:
لا يضيق صدرج الغالية ولا شي انتي وازني بين مساوئ زواجج وحسناته ....يعني أقسمي الورقة نصين نصها حسنات ونصها مساوئ وعقب اكتبي كل اللي في خاطرج .... وعقب قارني واذا شفتي الحسنات ترجح خلج على هالزواج واتبعي زوجك وين ما كان .........
واذا كان المساوئ أكثر بكثير ترى انتي في البر.......... وعلى فكرة هل هو تايب من مسألة الربا ؟؟؟
يعني لو تحسينه عادي عنده ترى هاي شي مو سهل !!! يعني زوجك قاعد يعلن حرب على الله ورسوله!!
ودرهم ربا عند الله أكبر من 60 زنية ؟؟؟
لو حسيتي أن دينه (مش ولابد) يعني مو ملتزم قولي وجهه نظرج لأبوج والا أمج وهم صدقيني لو شافو انج رافضته لأسباب منطقيه راح يوافقونج...
( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) والله توقعت أن أكبرسبب يخليج تترددين في الزواج هو قرض الربا مو النقل؟؟

وازني يا أختي الأمور في عقلج أحسج متلخبطة ودك توافقين عقب ودك تنفصلين ........ترى هذي حياتج للأبد حاولي خيارج يكون أول أساس له هو الدين ومن ثم الأخلاق وعقب والله ما راح يهم شي..

واذا ممكن تلبين لي هالطلب؟؟؟ ودي تجربين تقومين بالثلث الأخير من الليل وتدعييييييييييييييييييييين من كل قلبج وانتي عارفة أن محد في هالكون كله ممكن تلجأين له الا هو وهو بس اللي راح يحل مشكلتج ووالله وبالله راح تنحل مشكلتج مثل السحررررررررررر!!! وكل شي راح يتدبر... انتي خلي تدبير الكون لخالق الكون
وسلامتج عسى أكون ريحتج شوي بكلامي
مشكوره الغاليه المها علي النصيحه بس اختي انا بعيد نفس الكلام الي جلته للاخت جوري وهو ان انا ولله الحمد ايماني قوي بالله دووم ودايما الجا الي الله في كل اموري واقرا القران باستمرار والحمد لله واحاول ان احفظه ايضا
كذلك انا اقوم الليل واصلي الفجر حاضر والله الحمد انا بعيده كل البعد عن مايغضب الله وعن معاصيه

اما بالنسبه لموضوع الربا فلو لاحظتي اختي انا كاتبه بالموضوع هاي الجمله "وانا ولله الحمد بعيده كل البعد عن الفلوس الربويه "
يعني انا حريصه كل الحرص اني ماتعامل مع هالفلوس الربويه لكن الريال سوي الي سواه من قبل ماعرفه فانا ماجدر احاسبه علي شي انتهي لكن اجدر ان احاول معاه ان نصلح هالوضع ونسدد هالديون علشان نبعد كل البعد عن هالاموال الربويه.......فهاي المشكله محلوله بالنسبه لي
لكن النقل مومشكله عندي
المشكله هو كيف اعرف اذا كان ها رد علي الاستخاره فمعناه اوقف الموضوع ولالا
لان اذا الله كاتب لي هالشخص وعلي حسب الدعاء ان الاموور تتيسر واما ان كانت غير ذلك فهي شر لي
فما رايكم من الناحيه الدينيه هل اكمل ام لا ؟

المها

معلومات المها
رد : حبيبتي غيّري اسمج

الحزينه قال:
شكرا اخت جوري علي المساعده بس بناات انا حبيت افهمكم شي انا ولله الحمد ايماني قوي بالله دووم ودايما الجا الي الله في كل اموري واقرا القران باستمرار والحمد لله واحاول ان احفظه ايضا

لكن انا عرضت عليكم الموضوع لان الدين حرص علي الاستخاره والشوره وانا استخرت وشاورت اهلي وشاورتكم
وماظن بالشوره اكون انا ضعيفة الايمان وبعيده عن الله

عموما مشكوره اختي جوري علي النصيحه
والله يا أختي الغالية واضح ان ايمانج بالله قوي من خلال كلامج وخاصة ان اللي ما عجبج فيه هو الربا وأحييج على هالشي بس ترى الذكرى تنفع المؤمنين ....حتى الصحابة رضوان الله عليهم كانوا يحبون من يذكرهم بالله ....

وأبدا ما افتكرنا أنج ضعيفة ايمان أبدا بس محتارة واجد وحاسه بشعورج لأن مر فيني قبل...
عالعموم أنا متأكدة أنج راح تبشرينا ببشارة حلوة هالأيام و وان شالله مرتاحة مو متضايقة على طول امين

العذوبة

معلومات العذوبة

الغاليه المها

لاتقوليين هالكلام بالعكس انا سعيده جدا بالحوار والنقاش معاكم

بس لقيت الكل يوصين بالدعاء وبان اقوي ايماني فحبيت ان اوضح لكم نقطه كانت موبواضحه

وبالعكس حبيبتي" النقاش لايفسد للود قضيه"

والله مدري المثل صح ولالا ......قمت اخربط:shiny:

المها

معلومات المها

والله يعز علي أشوفج محتارة!!! انتي تبين حد يقولج كملي والا لا تكملين صح؟؟؟؟
ترى محد راح يقولج هالشي لأن محد في الدنيا يعرف زوجج كثرج ترى المسأله بسيطة لا تتضايقين انها تعقدت ترى لو الله مختار هالرجال لج لو شو تسوين بعد بتاخذينه ولو لا ما راح تاخذينه !!
ما عندي غير أدعيلج بهالدعاء:
اللهم ان كان زواج أختي الحزينة خيرا لها في دينها ومعاشها وعاقبة أمرها فاشرح صدرها له ويسر أمره وان كان زواج اختي الحزينة شر لها في دينها ومعاشها وعاقبة أمرها فاصرفه عنها واصرفها عنه ويسر لها الخير أينما كان ثم بارك لها فيه.

معلومات عطر القوافي
عزيزتي العذوبة أكثري من صلاة الإستخارة والدعاء لأن هذا الموضوع يخص حياتك ولا تتسرعي في اتخاذ القرارحتى لا تمر عليك لحظة الندم - وإذا وجد في زوجك صفات الرجل الصالح لما لاتعطيه فرصة ووقت في تدبير أمره - وأحسنتي لاتساعديه ماديا لأنه سوف يعتمد عليك بعدها في أمور كثيرة ...
لاتنسي نصائح الأستاذة الفاضلة : ناعمة ففي كلامها الكثير من الاستفادة
وأدرسي شخصية زوجك
وأتمنى من العلي القدير في تنوير دربك ويوفقك

وله المشااااعر

ملكة متوجة
معلومات وله المشااااعر
حبيبتي العذوبه
والله قلوبنا معك لان حنا هنا كأخوات في هذا المنتدى
انا مع البنات في كلامهم
وأكثري من الاستخاره وصلي الفجر وأقرئي سورة يس لأنها كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم يس لما قرأت له وبعدها وانتي في السرير اطلبي من الله عزا وجل انك تشوفين رؤيه والحي في الدعاء وانا متاكده بتشوفين بأذن الله سويتها وضبطت معي ولله الحمد
وثاني شي شوفي مضمون زوجك من الداخل هل هو انسان يعتمد عليه وانه انسان شاريكي بالفعل هذا اهم شي
والله يجيب لك اللي فيه الخير
وطلبي الله ان كان فيه خير الله يتتم لكم وان كان فيه شر الله يبعده عنك كما باعد بين المشرق والمغرب

التعديل الأخير:

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
معلومات لحن الأنوثة
الله يوفقك حبيبتي العذوبة

وأنتي ما شاء الله باين عليك ايمانك بالله قوي

وان شاء الله ربي ماراح يخيب أملك

وبيكتب لك اللي فيه الصالح والخيره لك ان شاء الله

قلـــــــــوبنا معك حبيبتي

طمنينا عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه