مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياتلحقوون علي ولا بنتحر تعبت انا عندي انفجر

لحظه دفا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الرجاء من الدكتورة ناعمه الهاشمي انها ترد علي

محتاجه مساعدتها ضروري.~

انا فتاة تزوجت وكان عمري 20 من رجل عمره 45 وانا الزوجه الثانيه
وانا ماتزوجت الا لضروف اهلي السيئه بدايه في الشوفه الشرعيه كان مبسووط مرررة وبعدين لما سوينا الشبكه ولبسنا الدبل انقلب ماادري ايش صار له, صار يحس بضيقه وبعدين لما صار يكلمني يكلمني كلام حلو واحيانا يجلس يتكلم علي مثل بيقول انو اتورط بالزواج واستمرت فترة الخطوبه ثلاته شهوور من بين كلام حلوو ومعسوول وكلام جارح بس بعدين يتصل و يقول سامحيني انا ماكان قصدي اقولك كذآ غصب عنه مررة قال لي ماراح اجيب لك اثاث بيت الا من القديم وماتروحي لاهلك الا بالسنه مررة وانا زعلت منه مرررررة وقلت لبابا وبابا ناداه بالبيت وهو انكر انه قال كذا واذا قلت فآنا كنت بمزح معاهاا وبابا قاله اذا ماتبغ البنت من اللحين سيبهاا والله يوفقك فقال لا والله انا ابغهااا وهذا كله بفترة الخطوبه

الليله الاولى من الزواج كان فرحان مرررة ومبسووط ولما جينا البيت عصب وقال ياليتني ماتزوجت وقالي خلاص روحي نامي وانا ماكلمته ابدا,,~
بعدين بالظهر صحيناا جالس يسبني ويسمعني كلام جارح ومايتقال لعرووسه
وانا طول الوقت ساكته وطلع في العصر وانا جلست ابكي ولما رجع بالليل قالي انا اسف ماادري ايش يصير فيني بس لاتلوميني

واستمرت معاه ثلاته شهوور بين سب وشتم وكلام جارح ولا يسآل فيني واجلس بالثلاته الايام وهو مايجي البيت ولا يديني مصروف..~

واذا رحت عند اهلي بخليني اطول كثير ..~
بعد الثلاته الشهور رحت عند اهلي بحكم دراستي وكان يجي الاربعاءو الخميس ويآخذني وارجع للبيت يوم الجمعه بالليل وكان مصروفي كله من الجامعه لانه بصراحه بخيل مرررة.
طول الفترة هاذي لابيتصل وبيسآل علي ويديني مصروف ماكآني متزووجه .~

بعد كم شهر حملت واول ماعرفت قلتله اني حامل انبسط وفرح مررة بس بعد شوي اتصل وقالي خلاص انا ماابغاه سقطيه وكان يقولي فيه شي يصدني عنـــك.~
وانا والله ابغااااك ومتمسك فييك قالت لها يروح الشيخ وراح للشيخ وقاله انت فيك عييين بس هو مايستمر عند الشيووخ
وما يسوي كل شي يقولوا عنه تعبت معاه سويت كل شي اقدر عليييه ماخلييت شي ماقلتله يسويه
وشهور الحمل ماصرف علي ولا كان بيدق علي ولا يجي لما ادق عليه انا يديني مشغول او يقفل او ااذا رد يقول كلام جارح وهذا نادرا اذا رد.~
في الشهر الاخير من الحمل قلت له عطني عقد الزواج لان المستشفى ماترضى اولد الا اذا كان معايه العقد هو مارضى يجيبه المهم اني ولدت بالسلامه وجبت احلى مولود بالدنيا كلهااا..~
واللحين له سته شهووور لا يسال ولا يعطيني المصروف ولا يسال عن البيبي
كل مااطلب منه فلوس مايعطيني واقوله برجعني يقول مايقدر هو عايش حياته مو حاس فيني ونفسي اعيش حياتي مثل البنااااااااااااااات كل صديقاتي المتزوجات مبسوطات الا انا ايش ناقصني انا

والله اني قايمه بواجباتي ماعمري قصرت عليه بشي

اييييش الحل معاه والله تعبت كثيييييييييييييير انا صبرت علييه كثير مليت من الحاله هاذي متى ارتاح
اطلق ولا مااتطلق المشكله الكبرى اني احبه مووووت واهلي يقولوا لي اني ايش تحبي فييييييه وكمان عندي بيبي منه حرام يعيش بعيد عن ابوه

ما تصوور حياتي من دوونه تعبت وانا ابكي طوول الليل والنهاااااااااار نفسي يحس فيني لو دقيقه بس

ارجوووك ساعدني قوليلي اتصرف معاه كيف ارجع لبيتي وكيف اخليه يعطيني فلوس كيف اخليه يحبني
الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييك ساعدني والله مجتاحه لك كثيير.~

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

الله يكون في عونج حبيبتي
انتي قلتي انه في عين طيب ليش ما يورح يتعالج
انتي حطي قران في البيت وخليه يتقرب من ربه ويصلي وحصنو نفسكم بالاذكار والامعوذات وصبري عليه صدقيني الطلاق مب حل

مثل ما قلتي انتي تحبيه يعني اصبري وادعي ربج يهديه ودايما ادعي ربج بنية انه الله ييسر امرج معاه

$نسايم$

لااااااااااااااااااااااااازم يرقي نفسه لان تصرفاته غير طبيعيه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عمرك 20 سنه وتزوجتي من اجل ظروف اهلك السيئه وهذه هي الغلطه اللي تدفعين ثمنها الان بزواج غير متكافئ من رجل عمره 45 سنه000وانسان متردد في قراراته وغير مستقر نفسيا000

هو يقولك انها عين ---وذهب الى رقاة وتعب وانتي تعبتي منكثر ماتقولين له افعل كذا-----انا لااريد ان اشكك في كلامه العين حق ولكن الانسان الحريص على نفسه يتسبب على نفسه ويعالج بالرقيه من اجل ان تستقر حياته0

ولكن اللي اراه من خلال مشكلتك انه ترك موضوعك معلق كنتي بالامس تحملين همك الان تحملين همين انتي وطفلك000

الحل ان يكلمه ابوك ويتفاهم معه ويتخذ موقف حازم وحاسم-------ولكن يتركك معلقه انتي وطفلك وبدون مصروف ويضيع حقوقك بيزيد مشاكلك تفاقما000

وللاسف الشديد هناك رجال يتلاعبون بمسألة التعدد-----يتزوج من اجل يؤدب زوجته وان تأدبت بدأ يهمش زوجته الثانيه---
اويطلق الاولى ويتزوج ثم يرجع الاولى ويهمش الثانيه او احدهما---وبعدين يبدأ باسلوب التطفيش حتى تطلب الطلاق ويطلقها000

وبعض الازواج يكون مريض نفسيا وعنده انفصام بالشخصيه يعيش بشخصيتين مع كل وحده من زوجاته000

ابحثي عن الاسباب الحقيقيه وخلي ابوك يواااااااااااجه رجل لرجل ولكن يتركك على هذا الوضع لايجوووووزشرعا000لابد ان يعرف حقوقك وواجباته تجاهك000

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ونسيت ياختي اقولك ان تتعوذين من الشيطان في كلمة (انتحر) ربا كلمة لم تلقين لها بالا تلقيك 70 خريف في النار000

وهل اذا لم ترد عليك الاستاذه ناعمه او لم تجدين حل وانتحرتي واغضبتي رب العالمين هل تعتقدين انك بترتاحين

اذا افتكيتي من عذاب ظروفك بالدنيا بتجدين النار اشد وانكل وكلما نضج جلدك بيبدلك الله اخر يعني عذاب النار اكبر بمليون مره من عذاب الدنيا000

واحمدي ربي على نعمة الصحه والعقل والبصر والسمع والولد ونعمة الاسلااااااااااااااام اللي حرم الله منها الكفار وجعلك موحده بلااله الا الله 000

واسئلي نفسك من هو هذا الرجل اللي بتنتحرين علشانه وتبعين وترخصين رضى ربي من اجله 000هل يملك لنفسه دفع الضر ويجلب النفع اليس ناصيته بيد الله اليس عبد ذليل خلق من طين وتراب 00

هل تغفلين عن خالقك؟؟؟ استغفري والجئي لربي وكوني على وضوء دائما واجعلي لسانك رطبا بذكر الله واكثري من الاستغفار وداومي على صلاة قيام الليل الثلث الاخير تاجي ربك وبثي شكواك له اكثري من تلاوة القراااااان

ولاتركني للشيطان والانتحار 0000اسئل الله العظيم ان يهديك ويفرج لك الفرج القريب امين

sareta

يااختي تنتحري عشان مين عشان واحد مابيسوا بعدين متى لحئتي تحبيه مش فاهمه وشو حبيتي فيه لاهو شب زي هالشباب ولا بيصرف عليك زي الرجال ولا سائل لا فيك ولا في ابنك عل شو بتمووووووووووته فيه وين كرامتك وين عزة نفسك عمر الفقر ما كان سبب عشان نعيش نفسنا بتعاسه بدك ترجعي تنزلي و يسبك كل يوم وتقعدي عل مزاج واحد متخلف مابخاف الله ولا بصون الامانه روحي يا شيخه بدي اقلك بتستاهلي بس من قهري عليك كل هاد مهانه وزل وساكته لسا بتتلصقي فيه لاحول ولا قوة الا بالله

باريوتوت

كان الله في عونك والله يرده لك ردا جميلا انه على كل شي قدير
والله يأختي ان اجر صبرك عظيم عند الله العظيم الي قادر على كل شي
قال تعالى( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليم صلوات من ربهم واولئك هم المفلحون)
الحمدالله ياختي هذي الدنيا فيها من الي مستريح لكن خذي بالاسباب واذا جاك حاولي تقري عليه في نفسك وادهنيه بزيت زيتون مقري فيه بس لا تحسسينه انه فيه شي عادي سويله مساج بزيت زيتون مقري فيه وادعي الله انه يرده لك واشتكي لله هو الي قادر عليه سبحانه
وفقك الله لما يحب ويرضى اختي
والله قلبي معك
ربك يعين

البعد همي

ونسيت ياختي اقولك ان تتعوذين من الشيطان في كلمة (انتحر) ربا كلمة لم تلقين لها بالا تلقيك 70 خريف في النار000

وهل اذا لم ترد عليك الاستاذه ناعمه او لم تجدين حل وانتحرتي واغضبتي رب العالمين هل تعتقدين انك بترتاحين

اذا افتكيتي من عذاب ظروفك بالدنيا بتجدين النار اشد وانكل وكلما نضج جلدك بيبدلك الله اخر يعني عذاب النار اكبر بمليون مره من عذاب الدنيا000

واحمدي ربي على نعمة الصحه والعقل والبصر والسمع والولد ونعمة الاسلااااااااااااااام اللي حرم الله منها الكفار وجعلك موحده بلااله الا الله 000

واسئلي نفسك من هو هذا الرجل اللي بتنتحرين علشانه وتبعين وترخصين رضى ربي من اجله 000هل يملك لنفسه دفع الضر ويجلب النفع اليس ناصيته بيد الله اليس عبد ذليل خلق من طين وتراب 00

هل تغفلين عن خالقك؟؟؟ استغفري والجئي لربي وكوني على وضوء دائما واجعلي لسانك رطبا بذكر الله واكثري من الاستغفار وداومي على صلاة قيام الليل الثلث الاخير تاجي ربك وبثي شكواك له اكثري من تلاوة القراااااان

ولاتركني للشيطان والانتحار 0000اسئل الله العظيم ان يهديك ويفرج لك الفرج القريب امين

بقلاوة

عزيزتي كلام الاخت يارب انصرني كلام جدي المفترض تفكري فيه

ان شاءاللـــــــه ربي ييسر امورك..ويوفقك
مثل ماقالو الاخوات عليك بسورة البقره والاستــغفار..
الله يهديه

xstarx

الله يفرج همك اختي كلام الاخت يا رب انصرني عين العقل ما شاء الله

وجن ~

الله يفرج لك ويسعدك يارب آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

لاتنسي الاستغفار

@باونتي@

هلا عزيزتـــــــي..
بالبدايه..انا مرره متعجبه ان عمرك 20 سنه فقط ورميتي حالك على كهل بعمر ابوك:thumbdown:..مهماااا كانت ظرووفك..لاتقولي سيئه..فانتي قلتي انك بالجاامعه وتدرسين ويمشي لك مكافأه((مااشوف اي ظرف سئ بالموضوع لحد الان))ماشاءالله ولاقوة الا بالله...
لو استمريتي بالدراسه وتوظفتي وتزوجتي زواج طبيعي افضل لك.....لكن هذا شئ عدى ورااااح وماابغى اندمك..لكن ابي احسسك بان اللي بديتي فيه غلط..والغلط لاز ينتهي حتى مايكبر,
زواجه منك كانت نزوه,وهو يحب زوجته,,ولا خبرها حتى بزواجه منك..وواضح انه في كل مرره يانبه ضميررره على اللي جالس يسويه معك ويرجع يحن لزوجته خصوصا بيوم زواجه منك...
ولا زال على هالمنوال لحد الان......هو يعتبرها نزووووه..لكن مو عارف كيف ينهيها,,
حبيبتي..
انهيها انتي.وتوكلي على الله..عمرك 20 سنه وعندك طفل واحد فقط قدامك ان شاالله مستقبل وفرصه كبيره للزواج من شخص افضل منه.....
صدقيني هذا حتى مافيه اي ميزه تخليك متمسكه فيه..متزوج وجاحدك ومايصرف عليك......دماااار:thumbdown:
الله يوفقك..

لحظه دفا

سلام عليكم انا ما تزوجت الا لظروفي الصعبة جدا وانا ماني عنده عند اهلي ما اقدر اساعده طيب اطلاق وارتاح

لحظة دفا ..فكري شوي انتي الحين تقولين مايصرف عليك اجل اذا كبر البيبي وزادت مصاريفه اش راح تسوين وهو يقول لك هالكلام من الملكه وانتي يمكن ماعرفتي اش قصده!!!لكن تعرفين اش معنى بخل او معنى حب وكلمه حلوه او حب ازواج وخوفهم على بعض وتعلقهم بعض واسالي نفسك انتي وينك منها؟؟؟؟
وبعدها فكري في مستقبلك زين كملي دراستك وتوظفي وعيشي والله يرزقك خير منه....

أعلى