ياامهاات ضروري تدخلون لمصلحتكم!!!!!

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

قشوووطه

معلومات قشوووطه
ياامهاات ضروري تدخلون لمصلحتكم!!!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم؟علومكم؟
اتمنى انكم بصحه والعافيه
امهات يمكن تزعلون من كلامي وتاخذون بخاطركم مني قبل لاكتب الموضوع اعتذر منكم:
اول شئ بكتب لكم قصه صارت لقريبتي ومن هنا بتكون كمقدمه لموضوعي:7::6:
هالبنت زي اي اخت واخ بدنيا يتزاعلون :4:ويتراضون:20: بس الاخ زيد العيار شوي :30:صار اي شئ تسويه اخته على طوووول يقول للوالده ,وامه متسلطه يعني صرخه تسكت الكل
الاخ يتصيد على اخته كل شئ يعني مجرد ماتلبس قصير او مكياج ثقيل:16: او طولت بالجوال او مسج حب على طول يقول لامه
اللبنت طفشت وقالت برد الصاع صاعين وصارت تراقبه :35:الى جا اليوم ودخلت عليه الغرفه:
شافته يكلم بنت هي فرحت واخيرا :c016:لقيت عليه شئ بسررررررررررررررررررررررعه وزي البرق :14:تروح تقول لامها وطبعا تنتظر النتيجه شنو بيصير وهي تحس بطعم الانتصار
تتوقعون شنو ردة فعل الام:لو غيرها كان خذت منه الجوال نصحته قالت لابوه تسوي اي شئ<طبعا هاذي الام السنعه بتسوي كذا>
بس تدرون شنو سوت:
الام:وجع عل بالي صار لاخوك شئ اخوك لو يطلب مني اي بنت اجيبها له في مكانه<عرفتو شنو قصدها انها تجيب اللبنت ويقعون في الزنا!!!!!!!!!!!!!!!!!>:33::33::33:
وش رايكم؟؟؟؟؟

زبدة كلامي ياأم بكرا انتي مسؤله عن هالعيال:
لقول النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم:
"كُلّكم راع وكلّكم مسئولٌ عن رعيّته، الإمام راعٍ ومسئول عن رعيته
والرجلُ راعٍ في أهله ومسئول عن رعيته والمرأة راعيةٌ في بيتِ زوجها
ومسئولةٌ عن رعيتها والخادمُ راعٍ في مالِ سيده ومسئول عن رعيته
فكلكم راعٍ ومسئول عن رعيته".
متفق عليه.
والله العظيم ان في عيال ينادون امهاتهم ياكلبه ياحماره ياغبيه:e052:

والام الثانيه اذا نادتهم:مايقلون نعم ولا ها لا
يقولو لها: سمي حاضر ولبيه
تيب وش فرق الام الاولى عن الثانيه؟؟؟؟اترك الاجابه لكم
في امهات ينادون عيالهم باسماء بنات:هذا اذا كبر وش تترجينه يصير؟مثلا رجال ويعتمد عليه؟لا تلومينه اذا بيوم من الايام صار خكري لانك انتي جنيتي عليه
والثانيه تحفظ ولدها اغاني؟تتوقعين اذا كبر يصير إمام مسجد؟ طيب اذا ولدك ذكي حفظيه سور من القرآن
تييب وش رايكم تعلمونهم ركوب الخيل؟
او
السباحه
او
كارتيه
او
حلقه في المسجد يحفظون القرآن
صدقوني نصحتكم عشانكم انتو, عشان يوم القيامه تقولين انا تعبت بس هو ماطاع اهون من انك ماتتعبين عليهم
اكرر اسفي واعتذر ع الاطاله
محبتكم قشوووطه:24:

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات رحيق
أشكرك اختي قشوووطه على هذه النصيحه الغاليه
منك ..

أتمنى أن يقرأها الجميع
.............

معلومات الفارسه الجميله
جزاك الله خيرا اختي قشووووطه

فعلا موضوعك رائع واتمنى كا ام تقرا حتى نستفيد كلنا..

والاولاد لازم يخصصون ساعه في اليوم لقراءة القرآآن والله احسه الساعه الي اسوي فيها قراة القراان في البيت من بعده احس الاطفال يفرحون وهدون بالهم سبحان الله ...

وفعلا انا احيانا اذا يشتكي ولدي من بنتي اعصب عليها اذا قلة ادبها اوشي وبعدين البنت الثانيه تنتظر اي شي على اخوها وتشتكي وحيانا اتكون ردة فعلي اني ارد على بتي اقولها يعني شو تبين اسوي في اخووج وفعلا اتصير حساسيه بين الاطفاال بس بعد ما افكر اطلع واساوي من بينهم الله يعينا على تربيتهم ...

معلومات أسمى الأماني
يا لطييف
الله يهديها و يشرح صدرها لتربية ابناءهااا

الاولاد امانة امانة ربي بس يقوينا و يعينا على ادائها و يحفظ اولادنا في ها الزمن ....

ماقصرتي يا الغلا

قشوووطه

معلومات قشوووطه
جزاك الله خيرا اختي قشووووطه

فعلا موضوعك رائع واتمنى كا ام تقرا حتى نستفيد كلنا..

والاولاد لازم يخصصون ساعه في اليوم لقراءة القرآآن والله احسه الساعه الي اسوي فيها قراة القراان في البيت من بعده احس الاطفال يفرحون وهدون بالهم سبحان الله ...

وفعلا انا احيانا اذا يشتكي ولدي من بنتي اعصب عليها اذا قلة ادبها اوشي وبعدين البنت الثانيه تنتظر اي شي على اخوها وتشتكي وحيانا اتكون ردة فعلي اني ارد على بتي اقولها يعني شو تبين اسوي في اخووج وفعلا اتصير حساسيه بين الاطفاال بس بعد ما افكر اطلع واساوي من بينهم الله يعينا على تربيتهم ...[/QUOTE
والله والنعم فيك
ويجزاك الخير

قشوووطه

معلومات قشوووطه
يا لطييف
الله يهديها و يشرح صدرها لتربية ابناءهااا

الاولاد امانة امانة ربي بس يقوينا و يعينا على ادائها و يحفظ اولادنا في ها الزمن ....

ماقصرتي يا الغلا
الله يعينكم على التربيه
والله مو شئ سهل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه