ياااا رب والله تعبت

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
900

بنت الضفة

معلومات بنت الضفة
ياااا رب والله تعبت
السلام عليكم

انا بعد الله مالي غيركم وغير هالمنتدى حتى افضفض من خلالو واحكي كل اللي جواتي. . انا كل يوم بنام وانا ابكي وبصحى وانا ابكي وبشعر انو متت أو عشت ما فارق معي ابدا. . انا باختصار جسد بلا روح .. بقايا انسان .. كل شخص بحبو وبتقرب منو بتركني وببعد عني.. ما بعرف ليش يمكن الخلل فيي .. سبق وحكيت انو ذقت المرار على يد زوجي وبالاخر تزوج وتركني والحين بيحاول يرجعني بس عشان ينزل قضية النفقة.. وانا من سابع المستحيلات أفكر فيه.. كل اللي بعرفوني انصدموا لما تزوج لأني والحمد لله وبشهادة الجميع مو مقصرة بحقو .. انا متعلمة ومثقفة ومتربية حتى جسمي متل ماهو ما تغير .. الكل يشوفني يقولي باين انو عمرك 17 .مع انو عمري 27 وهو الوحيد اللي ما كان شايلني من أرضي. . وبالاخر تركني وتزوج وحدة عمرها 37 سنة يعني أكبر مني ومنه.. وقبل ما اتزوجه كنت اتعرفت على واحد زميلي بالجامعة وكنا بنموت ببعض بس بالآخر تركني وتزوج ع ذوق أمه من قريباته. .. والآن انا اشعر بفراغ عاطفي كبير جدا يومياا ابكي .. من شفقة الناس عليي وع اولادي.. حتى مرت اخوي اللي كنت اعتبرها متل اختي واعز صار سوء تفاهم بيني وبينها حاربتني وعملت لي بلوك ع الفيس بوك وما عادت حاكتني مع أنها هية الغلطانة بس حسيتها بدها تتخلص مني.. هية ساكنة ببيتها فوق دار اهلي مستقلة يعني.. واليوم بعثت كاستين عصير واحدة لأمي والثانية لأبوي وانا اللي صارلي 12 سنة أعرفها واعزها ولا كأنها بتعرفني... بكيت وبكيت وبكيت وحسيت انه خاطري مكسور.. ما بعرف شو اللي عم بيصير معي .. معقول ما بعرف اتعامل مع الناس ولا حظي مو منيح ولا شو دخيلكم ساعدوني. . هاي بس مجرد فضفضة
يا رب فرجك

لاإله الاالله

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات لاإله الاالله
الله يفرجها عليك وعليه
وثاني شي ابغاكي تقرائي بالنت عن موضوع الايحاء الايجابي عشانك أولا وعشان اولادك ثانيا
وان بعض الظن إثم
ولاكن اتوقع اخوكي قايلها كذا عشان تطفشي وترجعي لزوجك أو هيا طفشانه من أولادك
اتوظفي وطنشي وقوي نفسك اذا ماتبغي ترجعي لزوجك

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
في موضوع احكي حكايتك وفضفضي في قسم زوج والزواج فيه قصص فضفضي يمكن تلاقي حل بس نصيحة لا تخلي احد يحط من معنوياتك ةسعادتك بايدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه