مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياأهل الخبره في دمج الوان الصبغه طلبتكم قبل العيد ساعدوني

تكفون ياخواتي انا ودي اصبغ شعري بصبغة غارنييه لون اشقر7 ودي اعرف وش الالوان الي ادمجها مع بعض عشان يطلع لون شعري اشقر ولون شعري الطبيعي اسودمائل للبني الغامق وقبل سنتين سويت الحنا الاسود الكتم وقبل سته شهور حطيت حنا عادي بس ماتغير لون شعري تتوقعون لودمجت كم لون يصبغ اشقر 7 وش ادمج الوان ساعدوني ماعندي خبره وكم ساعه اخلي الصبغه على شعري

Lonas

شعرك اسود مائل للبني ماعتقد انه يطلع لك اللون الاشقر حتى لو صبغتيه بيطلع لك بني فاتح تقريبا وانا ماعندي خلفية كثير والا كان أفدتك عزيزتي

جايه هنا عشان نفس السؤال بس ماكنت ابي اشقر ابي بني فاتح لان شعري لونه اسود

بس لقيت بقوقل كاتبين كيف تسوينه بمنتديات ثانية بس الطريقة اتعبتني وانا اقرا فيها

نفسي اغير لون شعر ي من زماااااااااااان مره ماغيرته

يارب يجي احد يفيدنا

LEMONA

انتي حاطة حنا ماينفع تصبغي راح يخرب شعرك والون الأشقر بذات ماحد يصبغو الا على يد خبيرة وبس
مايزبط معك بالبيت وخلط الالوان هذا اختصاص الكوفيرات لانهم ماوصلو لخبرتهم هذه الا بعد مامرت عليهم حالات كثيرة اساليني
ياما تحرقت شعور ناس في يدهم ويام شافو فسارت عندهم خبرة الشعر من شكله وملمسو تعرف اذا راح يتحمل صبغة ولا لأ
امكن شعرك مايطلع كلو لون واحد ويخرب معك احسن روحي مشغل في مشاغل رخيصة تصبغ لك ب 150 او 200

إكليل اصفر

الصبغة بالبيت ماتضبط نفس درجة اللون الي تبينها
جربت كثير ولا. فاد

بالنسبة لي افضل مشغل جلامور لأمل العلي

الي تصبغ مرة شاطرة

وتجيب نفس درجة اللون الي عاوزته

وان شاء الله يعجبك

هو بالدمام بحي هجر ورى وزارة الخارجية

وبالتوفيق حبيبتي

أعلى