ياأمهات أولادكم أمانة تعالوا شوفوا وش شفت بكل من MBC3ونيكلودين!!!

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

(أم عبودي)

معلومات (أم عبودي)
الموقع الالكتروني
www.google.com
ياأمهات أولادكم أمانة تعالوا شوفوا وش شفت بكل من MBC3ونيكلودين!!!
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الأمة وخصوصا شبابها وفتياتها تواجه حملة شرسة لتغريبهم ونزع هويتهم الاسلامية وغرس أفكار ومبادئ هدامة وقيم منحطة في نفوسهم ليس بواسطة السلاح لا والله انما بقالب ترفيهي دسوا السم في العسل ونحن غارقون في سباتنا تاركين أطفالنا أمام هذا السيل العارم من الأفكار المنحطة والأخلاق الساقطة قدموها لهم على أساس أنها أفلام كرتون بريئة لا والله انها الدمار الدمار الذي لا نعلم نحن الامهات مانهايته

القنوات كثيرة لكن سأقتصر على أشهر قناتين مفضلة عند أغلب أطفال وطننا العربي هما قناتي MBC3ونيكلودين

سأعرض لكن بعض ماتحويه هذه القناتين

بالنسبة لأفلام الكرتون

1)جميع برامجهما تحرض على العنف والضرب والهجوم أغلبها شرسة الطفل بعد متابعتها يصبح كالمجنون يقفز ويضرب وحركاته ونظراته غريبة محاولا تقليدهم وهذا الشي يثير غضب الأم فاما تضربه أو تتركه يستمر وكل هذا خطر على نفسية الطفل ولن أتكلم عن هذه النقطة كثيرا فقط نظرة من الأم لحال طفلها وحالها معه ستعرف ماأقصد

2)أغلب أفلام الكرتون المقدمة على هاتين القناتين رسومها غريبة ومشوهة شخصية بعين وأخرى بثلاثة رؤوس وثالثة بخمسة أرجل وبعضها مخيف ومرعب لا أدري لكن أشعر ان هذه الرسوم لها تأثيرها على نفسياتهم

3)كلماتهم أغلبها عن الشر كشرير أشرار عدو أعداء جاسوس عميل هجوم قتال كلها تنمي في أطفالنا العنف والعصبية

4)أغلب مسلسلاتهم لاهدف منها ولا معنى أي أن الحلقة تنتهي ولم يستفد الطفل منها أدنى معلومة أو فائدة

5) أغلب أفلامهم الكرتونية خيالية وبعيدة عن الواقع حرب مجرات حرب الوحوش حرب الكائنات الفضائية الدفاع عن الأرض من الأعداء وغيرها

6)الموسيقى والرقص لاتخلو منها مسلسلاتهم الكرتونية

بالنسبة لأفلامهم الحقيقية المترجمة

هذي حكاية ثانية
1)جميع أبطال المسلسلات أعمارهم من التاسعة وحتى الخامسة عشر أي أنها بداية سن المراهقة وهذي مرحلة خطرة يمر بها أبنائنا حيث تتغير تركبيتهم النفسية والجسمية وكل ماتعرضه هذه المسلسلات هو

كيف تحصل /تحصلين على صديق أو عشيق
كيف تقبل /تقبلين الطرف الآخر بواسطة الفم

كيف تثير /تثيرين اعجاب الطرف الآخر
كيف تواعد/تواعدين الطرف الآخر
هذا غير اللبس الفاضح والرقص والغناء والموسيقى ومع دوام المشاهدة يوم بعد يوم يجملون هذا الشي بأعين بناتنا وأولادنا وتتمنى أن تفعل أو يفعل هو هذا الشي ويجربه لأنهم يقدمونه بطريقة مغرية تجعل المشاهد يشعر أن هذه هي السعادة والوناسة وأننا نحن الوالدين قساة نحرمهم من هذا الشي وأن الكل شاب وفتاة يجب أن يتعارفو ويحبوا ويعشقوا بعض فيضطرون لفعله من وراءنا والطرق الآن للتعارف ميسرة وسهلة انترنت جوالات شات عسى ربي يحفظهم ويهدهم

وهذا غيض من فيض لذلك أتمنى من كل أم أن لا تتردد بحذف هاتين القناتين والبديل موجود وعسى الله يهدي أولادي وأولادكم ويرد كيد أعدائهم في نحورهم

وأقترح
أن نقوم بحملة نبدأ بأنفسنا فنسارع بحذف القناة (وان نفهم أطفالنا أن هذه القناة ليست جيدة وأنها تعلمك الشئ الغير جيد) وتوعية جميع من نعرف عنده مثل هذه القنوات عن خطرهما وننصحه بلطف ليحذفها وان شاء الله يكون فيه تجاوب لأن اصلاح المجتمع يبدأمن الأسرة

معلومات مرت ولد الحموله
الله يجزاك الجنه وفعلا ماخفى كان اعظم
الله يخلى لنا قناة المجد_بسمه وروضه _ولو انها باشتراك سنوي
بس وش نسوي لازم نوفر البديل لهم

!! sama !!

معلومات !! sama !!
شكرا لنصيحتك حبيبتى فعلا انا مبحبش mbc3 خالص زى مانتى قولتى افلامها غريبة ورغم ان بنتى الله يخليها لى لسه ماشية فى الشهر الثالث عشر الا انى بفتحلها قناة براعم شوفيها اختى ولو لاحظتى فيها شئ غريب ياريت تبلغينا..جزيتى خيرا

hanodi

معلومات hanodi
الله يكتب اجرك والله انك صادقه
بعد فيه قناة تقول عنها صديقه اختي
كلها تتكلم عن الفراش وكيفيه المعاشره
وهي ينقالها كرتون
بصراحه الموضوع هذا مو بس يكون في المنتدى لازم نرسله عبر البريد الالكتروني
وكل ماهو يعبر عن وصيله الاتصال
وجزاك الله الف خير وينور بصيرتك

5جوري5

معلومات 5جوري5
لك ممني تحيه عطره على اهتمامك باطفالنا\
بوركتي مع التحيات جوري

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
معك حق الله يجزاك خير كل قنوات الاطفال ماتخلوا من هذي الاخلاق عدا قنوات المجد

om alreem

معلومات om alreem
جزاكي الله خير اختي ،بس الاطفال متعلقين بهالقنوات ،انا سمعت بدورة للدكتور جاسم المطوع انه لو جلسنا مع اطفالنا كل يوم لفترة عشر دقائق وناقشنا الطفل ان هذا غير لائق وهذا رسوم متحركة غير واقعية وهذا صح او خطا
يعني بالسلبيات والايجابيات رح يكون لها مفعول ايجابي على تفكير الطفل ،الله يهدي اولادنا واولاد المسلمين

معلومات عذبه بأحساسي
ياكرههم عندي هالقنوات الفاشله,,حمدالله هم من الاساس مو عندي ولا ابيهم يطلعون بعد..الله يجزاك الخير وياعسى كل حرف كتبتيه اجرلك تسلمييييين.

كلي اشواق

معلومات كلي اشواق
فعلا معك حق فذا الموضوع حسبي الله عليهم خربوا عقول اطفالنا . ولاتنسين قناة براعم مره كنت اتابع مع ابني
شفت حكاية ديبو محقق الامنيات يطلع الشمس بدل القمر انقهرت ومسحت القناه ورحت افهم ابني ان الله وحده القادر على كل شي ومن يومها مايتابع حكايه الا وانا معه " تقول بزر ههههههههههه"

الفوشيه~

معلومات الفوشيه~
الله يعيطيك العاافيه ويجعلها بموزاين حسناااااااااااااتك ياررب ~~

بنت الدرر

معلومات بنت الدرر
الموقع الالكتروني
www.addorrar.com
mbc3 وكراميش ....ابدا ما دخلت مزاااجي ...

اما نيكولودين بنتي تعلمت منهم اللغه العربيه <<خخخخخخخ

وانا الصراحه ما اخليها تجلس عليها طوووووول الوقت بس اخليها على سبونج بوب ودورا ...

وكراميش الصراحه مو اناشيد كلهااااا اغاني حتى اركان الايمان يغنوها !!!!!!!

حسبي الله عليهم

ومشكوره ياقلبي جزاك الله خير

معلومات سوسوقطرالندى
شكر على موضوع بصرااااااااحة من جد في الصميم
من تجربتي ولدي لما كان عمرو 2 كان يخاف في الليل و اكتشفت انة يخاف من mbc3 ويوم يبكي يقول فية وحوش ياماما

ونكلودين بصرااااااااحة الطامة الكبرى واصلا مو عندي بس وحدة من صاحباتي عندها تقول جاء ولد ويكلم ولد ثاني يقول له هل مارست الجنس اليوم بصراحة
صعقت ومخلية ولدي على براااااااااااااعم بصراحة من احسن قنوات الاطفال فيه عليها ملاحظات بس اهون من غيرهااااااااا بكثير

سوسو قطر الندى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه