يآآآآآالله انت حسبي .. رجلي والمقاطع الاباحيه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

نعومه لحد

معلومات نعومه لحد
يآآآآآالله انت حسبي .. رجلي والمقاطع الاباحيه
بنات اقلقتكم برجلي والمقاطع هو مره كويس بس ماضيه زفت سفريات لدول سيئه حتى بالملكه سافر قبل مابدأ مكالمات لدولتين عربيتن معروفه ولما رجع بدأ يكلمني .. والمقاطع كم مره حصلتها بايميله بالصدفه من زميله وحضرت وافتكيت وقلت كويس هي جاته ماراح يدورها لكن الان..
كنت عند اهلي قرب الفجر ورجلي مع ربع ما جاء قمت دقيت ما رد ارسلت بس حبيت اتطمن ولا عادي خذ يا قلبي راحتك .. وفعلا انا كنت صادقه قلت الله يستر
المهم دق قال انا على الطريق تجهزت عادي وطلعت . . كنت اخذه الاي باد ونسيته معه بالسياره .. اول ما ركبت قال كنت ناوي اجي الساعه وحده لكن مسكنا فيلم جايبه زميلي و كنت جاس لحالي من بعد العشاء الى 11 ونص ..
قام يحكي لي عن الفيلم امريكي ويقص انا كان همي بشوف الحريم اللي فيه .. ( تفكير حرمه ) قمت ابحث عنه ولا هو يعرف انا مو راعيه افلام ولا مسلسلات .. المهم كان يقول خليه في البيت نبحث لما شافني كتبت يوتيوب بابحث فيه عن الفلم ..
شدني صفحات مفتوحه ضغطت طلع لي مراقص امريكا احس ارتبكت وقلت له سكت .. حاولت اشوف الصو ر اللي فيه تقريبا عاديه ما غير واحد قمت طلعت لصفحتي الاولى..طلعت وانا افكر قلت ممكن لاني ابحث عن افلام امريكيه وطلعت لي المراقص ؟؟ قام قال ان زميلي جالس عليه وما ادري ايش ..رجعت اشوف وضغت سهم رجوع ويطلع لي مقطع (طبعا كلها يوتيوب) سكسي رقص !! سكرت البيت عليه .. بعدين رجعت وفتحته ورميته على رجوله قلت شف !! سكت وانا ماعاد ركزت ارتبكت وارتفعت الحراره وقلبي صار يدق بشكل خطير .. واظغط رجوع وتطلع لي مقاطع اباحيه رقص و جنس مع رجال و حيوانات ومقاطع خليجيه وعربيه وغربيه بالهبل وصدور (كنا قريبين لما البيت ) قال مو انا هذا صديقي ( يا هذا الصديق كل شي يحطونه فيه ) طيب لاتفتحين عطينني خير ما ابيك تشوفيين وانا اصرخ اقول خلاص خلني و اسوي رجوع حوالي 20 مقطع اذا مو اكثر و صحت فيه حرام عليك وجلست انهرت بكى ويقول وشفيك هذا صديقي وما ادري ورجعت وقلبت وهو يقول عطيني ( وقفنا عند الباب ) وهوشتنا بالسياره المهم قلت رجعني لاهلي قال تعوذي والله والله ( احس الحلف صاير الحلف سهل عندهم ) ونزلت وانا اصيح وقلت ليه تاخذني وانا عاقله كانت اخذت وحده مثلك .. المهم ودخلنا و طلع بنته فوق وجلست اشوف المقاطع وجاني يضحك يقول خلاص عطيني هذا مو انا هذ ا صديقي قلت لاتلمسني ولا تكلمني كلكم كذا يالرجال نصابنين وتحلفون ما همكم وجلست اصيح وقلت والله لو انحرف ما عير تشوف الشباب علي <لاني الحمدلله بشهادة الجميع مره حلوه>واذن الفجر وراح يصلي وصليت ودعيت .. واحسنت النيه ( بس حسيت اني الحرمه الساذجه )
.. وتذكرت انه جالس لحاله ممكن ساعيتن اكيد هو وظفيت ملابسي الخاصه بالشنطه الباقي خليته له ولما جاء من الصلاة شاف الشنطه قال تعوذي قلت انا استخرت وما توقعتاني بضف اعراضي بيوم :tears::tears: بس انتم يالرجال سبب تعاست الحرمه وتجيبون لها الهم ..وكلكم نصابين
وجلس يهدي ويحلف طبعا رحنا السرير صحى ما جاني نوم الابعد ايش وصحيت بدري هو راح يصلي الجمعه ورجع قال خلينا ننام شوي اعطاني ظهره ونام وبنتي صحت نزلت واياها وهذا انا اكتب لكم.. شوروا علي

ريميس2008

معلومات ريميس2008
اختى الحبيبه ،، تعوذى من بليس ،، واكثري من الدعاء والاستغفار ،، رجال كلهم كذا يعنى الخيانه فى دمهم ،،،، حاول تزعلين داخل بيتك وتقومين بكل الحقوق للى عليك وطنشيه ،،،، وراح يرجع يعتذر بإذن الله

معلومات انسانه متفائله
صحيح يقههر مالك الا الدعاء والاستغفار وادعي ربك بسجودك واهم شي لاتنسين الاستغفار بنيه ان يبعد زوجك عن الحرام

معلومات كل دنيتي اسرتي
اختي الله يكون بعونك بس خليك على موقفك لا تروحين بيت اهلك لانه حل مؤقت وبعدين يدرون اهلك وتصير سالفة انت المطلوب منك انك تكبيرين الموضوع حبتين عشان يحطلك اعتبار ناقشية ليش تطالع الاشياء هذي ترا ما يطالعها الا الاي فيه برود جنسي يعنى معقوله انت فيك برود جنسي او انا عندي مشكلة فيه شي فيني خطا ودايما فهمية انهم يمثلون وفيه اشياء على بالك انها صدق وهي كذب وتطلب مني اسويها وانا ما اقدر ويصير بيني وبينك تصادم والله اعرفك كثير من صديقاتي كذا رجالهم يطالعون الافلام هذي وحياتهم مشاكل بمشاكل بسة انهم يصدقون المقاطع هذي ويبغى زوجته تطبقها وبالواقع صعب وربي يسهل امورك

نعومه لحد

معلومات نعومه لحد
الله يهديهم ويصلح قلوبهم ويلقي الخوف منه في قلوبهم ..
حسبي الله يدمرون النفسية..

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
«و ضرب الله مثلا للذين آمنوا امرأة فرعون إذ قالت رب ابن لي عندك بيتا في الجنة»

هذا اسيه امراءة فرعون ؟!!! انشغلت وقالت ياربي فرعون وسوا وقال وشاف؟!!!وش ارايكم
شوفوا وش تدعي مسألتها أن يبني الله لها عنده بيتا في الجنة و ينجيها من فرعون و عمله و ينجيها من القوم الظالمين فقد اختارت جوار ربه و القرب منه على أن تكون أنيسة فرعون و عشيقته و هي ملكة مصر و آثرت بيتا يبنيه لها ربها على بيت فرعون الذي فيه مما تشتهيه الأنفس و تتمناه القلوب ما تقف دونه الآمال فقد كانت عزفت نفسها ما هي فيه من زينة الحياة الدنيا و هي لها خاضعة و تعلقت بما عند ربه من الكرامة و الزلفى فآمنت بالغيب و استقامت على إيمانها حتى قضت.

انشغلي بشي ينفعك واستودعي الله ثم توكلي عليييييييه

معلومات ناني الشاميه
منك لله ياجوز نعومه
الله ينتقم من اصحاب السووووووء
وبنات الحرام
والي كان سبب بنشر هالدعاره

معلومات ايمي الدلوعـــه
حسبي الله على اصدقاء السوء

بجد الرجال لو صار كذا ينرفزززززززززززززززز

بس مدري شقولك..

ابقي فبيتك وربي معاك استغفري وادعي

وتفاهمي معه ياعمري وترى الا ويهتدي واحرصي انه يهتدي على ايدك

خوفيه من الله عز وجل وهولي الموضوع وقولي له انت تزني بعيونك

وانت ربي رزقك زوجه وبنت وبيت وصحه غيرك يتمناها

لاتقابل نعمة الله بهالخطيئه........

وربي يسعدك

فجر1432

معلومات فجر1432
حبيبتي اذا تحبينة لاتروحين عنة اذا حياتك مستقرة لاتروحين عنة انا اقول تقدرين تخلية يتاسف للك ومايطالع مرررة ثانية بس باسلوبك واقري المواضيع اللي بالمنتدى واعرفي شخصيتة من اية نمط راح تتغيرين وتغيرية كمااااااااااااان تحيااتي لكي

دلع ايامي

معلومات دلع ايامي
اسمعي انتي زي حكايتي وجوزك زي جوزك كان مدمن افلام وربي محتاره انا اللا عملته اني مسحت كل الافلام من اللاب توب لانو للعلم بينا لاب توب واحد رحت وعملتلو باسوورد والاي باد كمان انتي اعمليلو باسوورد وهدديه انو ازا مارح يترك الشي دا حاتروحي بيت اهلك لانو الراجل اللا يخرج شهوته بفيلم دا مالو داعي يتزوج وطنشيه ولاتكلميه واحقرريه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه