ويييينج يا الاخت القاروره وينكم يا ملكات و اميرات بلقيس ذبحني الحزن على حالي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
986

زهره فل

معلومات زهره فل
ويييينج يا الاخت القاروره وينكم يا ملكات و اميرات بلقيس ذبحني الحزن على حالي
اقروا موضوعي و ارجوكم ردو ردو على موضوعي
دخيلكم اخوااااااتي منو تقدر تسااااعدني فالتساااعدني الحينه انتم صوتي القوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره فل
السلام عليكم
بختصار انا انسانه محبه للحياه والله مب عارف كيف ابدأ كنت احب اني اكلمج لاكن ما صار
عموما زوجي مايباني ازعل منه والله اني ما اتعمد ازعل منه لانه الزواج احلى مافي الحياه بس الي يسويه فيني مب شويه ولا في عياله ولا في حق نفسه مثلا النوم هو احد مشاكلنا يعني يوصل من الدوام يتغدا :a227:ينااااااااام لين الساعه 9-10-11-مساءونحن ساكنين في شقه والله ضييجه والصغاريه يبون يطلعون يبون يجلسون مع ابوهم لاكن لاحياه لمن تنادي ((((مهم))))$$علمابأني ما قمت انام عدل لاني بحاجه لزوجي حق الشرعي وفوق هذا متكبر يشوفني من طرف عينه مراات اقوله عيالك يبون يطلعون على حالتك هاذي نبا نطلع في الاجازه نغير جو الصغاريه يرد علي مره بشوف انشاء الله ومر يصرخ ويقول يعني لازم يوم الاجازه ما يستوي في الايام العاديه :schmoll: قلتله :انت نش ونحن عادي عنى ((مع انه الاجازه غير))قلتله بعد بعد اناابى اطلع وياك طلعه بروحنا يوم اقوله شيييييي كأني عقيت جبل على صدره هو ماعنده تواعديني و اواعدج حتى لو في البيت مراات نكون بيت الاهل اتعمداني ابى اروح معاه علشان احس بالخصوصيه لكن يعطيني نظره كأنه يحتقر حد .......:tears:بعد بغيت اقولج شي اذا نزلنا بيت الاهل يغفل عنى باليوم واليومين و الثلاث والوالد يقولي و ين ريلج بعد غفل ؟؟؟واذا تزاعلنامره في البيت اقرب فرصه نزلنافيه عند الاهل ينسااااااااااااااااااااانه ولا يسأل كأنه ماصدق للاسف تبين الصراحه الحواارمعدوممع اني ابى اتناقش معاه عن بعض الاشياء وما يباني ازعل منه من غفلته هاذي

وألي زعلني منه في هاذه الوقت يعني نحن زعلانين من بعض الحين و ابى المساعده منج انا زعلانه منه لانه دوم يقول للناس حق ولده هو لصقه امه ويضحك وانا اضايج لكن مابغت افضحه انه هو الي ماااايبى ياخذولده معاه وهو من يقفطه كل مايصيح عليه يبى يروح معاه و اخر شي قاله من يومين انت بنت تربيه امك هني انا فولت ماقهرت لاكن اعرف ريلي بيلبس كلللل حقووقنا انا وعياله لو كلمته يعني نستوي مثل اليتامه هو دوم يقولي يوم اصارحه معاه عن ولده من زمان وانا اقواه الولد فطين استغل فطانته انك تعلمه شو معنات الرجوله صح يعني كيف لازم يحافظ على صلاته وما يتنازل عنها لو شو كان وبعد كيف يجلس مع الرياييل في مجالسهم ونتي عارفه هذه الزمان كثره الجنس الثالث وانا اباه يعرف سو الصح الرياايل مب هذه الخربطان وغيره يعني ابى اضرب عصفورين بحجر وااااحد وولدي ساعدني وايد ما شاء الله عليه وابى ريلي يحس فيه ما ابى يغيره من اسلوبه الي يكسر علما بان ريااايييل العايله يشلون اولادهم .بكملج اذا بغيتي ايضاح اكثر
خلنافي مشكلتي انا اتضايجت من كثره شينه و قوات عينه يعني ما يبي يطلع ولده معاه و يدخله بين الريااايييل مثل باجي الاهل و يجلس يعق عليه هذه الكلمات الي لازم مايعقها اصلان و لاي زاد الطين بله انا ما اهمه هذا اللي فهمته منه لانه مد ايده علي و يصرخ علي و الله اني مرضت انا احبه ابي يحس اني من القواريير الي لازم يهتم فيها على فكره هوه مع اخواته واااااااااااايد حنون ارجو المسااااعده الله يخليج بسرعه لانه ضاق صدري من عدم اهتمامه

نحن للان ما نتكلم مع بعض انا اقوم بكل اعمالي الزوجيه لكن شاله عليه و ما نرمس مع بعض والحين بتجي الاجازه خميس جمعه السبت وبينزلنا بيت الاهل وهذا اسبوع ضاع عنا بدون ما نطلع او اطلع معاه احس انه يتعمد يضيع علينا اجازتنا دوم ونحن على هذا الحال انا قريت موضوع الاخت القاروره للمرأه الحساسه لاحد الاخوات تشتكي من زوجه اخيها الحساسه
تبون الصراحه انا طبعت الموضوع خذيت الي احسه يناسبني لاني صج متاكل حقي معاه وهو على طول اقرب مشكله بسيييييييييييييييطه قال و ينغز بالكلام باتقصير الزوجي و هو بلاويه اكثر اذا عن الحقوق حقي و حق الاولاد و الاهل بعد:mad: المهم اخذت عن المرأه الحساسه التي كتبته الاخت القاروره و طبعته لانه مافي كونتاكت بيني و بين زوجي و اشوفه مصخها معاي يعني عاجبتنه الحال اخذته وطبعته و خليت الورقه تحت الكيبورد عساه يشوفها و يقرااااها وما يفهمها غلط لاني اباه يعاملني مثل زوجه و انثى اها كيانها:c016:اتمنىىىى ساعدوني والله مقهوره حالتي مب عاجبتنيي ساعدوني دخيلكم انا فيها الحين ما اعرف منو الزعلان (((ريلي وااااايد يثقل علي و كأنه موهامه ابا حد يفهمني شواسوي في هذه الحاله بسني ندم على حالي

بريق القلب

معلومات بريق القلب
ما عندي غير اني ادعيلج عسى الله انشالله يهدي زوجج ويصلحه وانتي حاوليي بطريقه غير مباشره انج اتوصليله التبينه وحاولي انك تكونين هاديه معاه وخذي على قد عقله وحاولي انك تجلسين معاه وتحطون مخطط جديد لحياتكم وشوف الواجب عليه وعليك بالتوفيق

أم فهد 123

معلومات أم فهد 123
اختي العزيزه الله يعينج ويعين عيالج الصراحه ما الومج لانه اللي اشوفه شي صعب يعني بالنسبه لنومه من النهار لتالي الليل يعني ما عنده صلاة ولا حياة اجتماعيه مع اهله وربعه ولا مشاوير لطلبات البيت الظاهر هو معتمد عليج في كل شي في البيت علشان جذيه مو هامه وبعدين ازعجني موضوع انه يقول لولده انته مو ريال ترى الكلمه تاثر في نفسيه الولد لما يكبر وانتي عارفه اشلون ممكن تغير شخصيته الله يحفظه
اختي ابي اعرف عياله مالهم مكانه عنده يعني يروحون عنده ولو نايم ويطلبون اللي يبون
ممكن تعملين معاه جدول يعني يوم في الاسبوع حتى لو غير الاجازه مثلا الاحد ينام شوي وبعدين المغرب تروحون العاب او مجمع وبعدين تتعشون وترجعون ترى في البدايه صعبه ولكن مع الوقت بيتعود وبيذكر كل احد وخلي لعيالج دور انا سويت جذي
وعن حياتج الخاصة اسهري معاه ولو كنتي تعبانه ولا تخلينه بروحه والله يوفقج اختي

احلى اثنين

معلومات احلى اثنين
ربي يسهل امورج
مشكلتنا انموت في ازواجنا ورومنسيات وما نتحمل منهم الاهمال يباله خطط ريلج ويباله وايد صبي وجليات مصارحه اتمنى ان الله يسخره لج ويهديه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه