وين بدي أقضي العيد

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات أشراق الأفراح
وين بدي أقضي العيد
السلام عليكم أخواتي أنا عضوة جديدة رمضانكم مبارك أنا جايتكم بأستشارة وأتمنى تساعدوني أنا قبل شهرين جيت زيارة عند أهل بيت أهلي بمدينة بعيد عن بيتي جيت على أساس أقضي رمضان هون وقبل العيد يجي زوجي ياخذني لبيتنا بس هو أمس خبرني أنه مارح يقدر يجي عشان عندو كتير شغل بالمناسبة هو بشغله مغترب يروح ويرجع أحيانا شهر أو شهرين بعيد عنا ونحنا ساكنين مع أهل زوجي وهلأ هو خبرني أنه مارح يقدر يجي عالعيد أنا صح زعلت بس قدرت الظروف خصوصا أنو هالشي صعب عليه مسكين هو خيرني إذا بدي عيد عند أهلي أو عند أهلو ببيتي يعني أنا محتارة بدي روح عشان بنتي تعيد معا جدها وبين أهلها وأنا حس أني سويت شي لزوجي بس حاسة أني مارح أقدر أتحمل هالمسؤلية ورح حس بالوحدة ويمكن حتى بالكأبة أو أني ضل هون عند أهلي لحتى يرجع زوجي بعد العيد ياخدني من جهة صعبانة علي أمي المسكينة عشان هي زعلانة لاني رح روح وأكيد رح تفرح لو ضليت عندها ومن جهة بدي حسس زوجي أني قد المسؤلية صحيح هاد العيد بكل الأحوال مارح يكون ليه طعم بدون حبيبي بس أنا مضطرة أني أختار ساعدوني ونصحوني أي الخيارين أفضل

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
اهلين حبيبتي .. كل عام وانتي بخير ..
بالنسبة الي بشوف تروحي تقضي العيد عند أهل زوجك .. ماشاء الله شهر رمضان كامل عند اهلك ..
لحتى تاخذي بخاطرهن وبخاطر زوجك .. وأمك اكيد ماراح تزعل .. لانو هيك الأصول بشوف ..
وبعد العيد ارجعي لأهلك .. والله بيشوف حلوة وكبيرة منك .. أخذ خواطر مو اكثر .. ان شاء الله الأعياد الجاية تكونوا مجتمعين ..
واذا اخذتي شي هدية معك ،، بيكون احسن ،، تهادوا تحابوا ..
الله يوفقك ..
هي وجهة نظري فيكي تأخذيها وفيكي لا ..
?????

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
مع رأي الاخت روز و فكرة هدايا كتير فكرة حلوة ?

هلا اختي اشراق اشوف احسن تعدلي بين الاهالي لحتي لا يتحسسوا منك ... اذا انت صمتي عند اهلك شهر كامل طيب فيكي تعيدي عند اهل زوجك و طبعا هالفعل منك ينال اعجاب زوجك بالدرجة الاولى
و اليوم الثالث من العيد فيكي تذهبي لبيت اهلك و تعيدي و تنبسطي ?
الله يجمعك مع زوجك ان شاء الله في اقرب وقت ولو ما التقيتوا في يوم العيد بس للاحباب كل يوم عيد
الله يحفظكم يا رب

التعديل الأخير:
معلومات أشراق الأفراح
شكرا حبيباتي على التفاعل أنا صحيح فكرت بنفس الفكرة بس يمكن أنا ماوضحت لكم الفكرة أنا إذا رحت هلأ برجع بعد سنة مابقدر أرجع بعد ثلاث أيام مستحيل لبعد المسافة الزيارة بعد سنة وتكون شهرين أو ثلاثة وهاد أو عيد معا أهلي بعد زواجي يعني بعد 6 سنوات لهيك أنا محتارة

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

رأيي لا تضغطي على حالك
إذ إنتى حاسة مارح تقدري
زوجك عطاك الخيار
لو اهلو رح يزعلو
كان قالك
عيدي عند أهلك
وبنتك مع جدتها وعائلتها كمان
مو ناس غرباء

ساندي88

معلومات ساندي88
من رأيي عشان خاطر أمك لانه اول عيد معاها وبما أنه زوجك مش فيه عيدي مع أهلك وبعد العيد وخذي هدية معاك وكملي باقي العيد عند اهل زوجك .. لأن أكيد اهلك مشتاقين للعيد معاك وبنفس الوقت اهلك زوجك دائما أنتي معاهم طول السنة ماعدا هالوقت وتأخذي هدية تشيل ماتعلق بالنفس لو فرضاً اخذوا على خاطرهم منك .. وبرضو يكون زوجك وقت رجعته قريب وتكوني ماحسيتي بالوحدة .. الله ييسر أمرك

معلومات أشراق الأفراح
الله يوفقكن أخواتي خلاص أنا قررت أني أقضي العيد مع أهلي وأهل زوجي أكيد ماعندهم مانع وشكرا حبيباتي وعيد سعيد مقدما?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه