مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وين انيم شغالتي ساعدوني بكره رح تجي

الف شكر لكم اخواتي......وحاليا تصحى الساعه عشر وتنام العصر .......ترتاح يعني وتكمل لين الساعه عشر اليل
وبعدين تنام.وانا شقتي صغيره وما فيها شغل كثير.بسرعه تخلص,وتقعد فاضيه كثير
عادي ..........ولا به مشكله.

كونتيسة

Active member
بصراحة انا ارى ان شغالة تصحى ساعة 10 غلط..
انا شغالتي تصحى ساعة 6 ونصف وتبدا بالتكنيس ومسح الغبرة وغسل الارضيات وتكنس بالمكنسة الكهربائية عندما نصحوا من النوم جميعا وتنظف المطبخ وممكن الابواب والشبابيك وقت الحاجة..
وتجلس مع ابنتي الصغيرة.لانني اعمل.
في المساء تقوم بغسل الحمامات ومساعدتنا في اعداد الغداء ومن ثم الجلي وتنظيف الغاز والارض في المطبخ .. وادا كان هناك غسيل وكي الملابس وترتيب الغسيل وممكن ترتيب الدولاب ان لزم الامر وتنظيف المرايا وترتيب خزائن المطبخ وتنظيفها من الغبار .وتنام الساعة 10 ليلا.. اما ازا كان هناك ضيوف فتبقى في المطبخ حتى يدهبوا وتجلي الصحون وترتب المطبخ ثم تنام.

فتو89

ياعيوني انا في نظري اهم شي تهيئة مكان النوم تفتكون منها انا عانيت لحد ماسويت لها غرفه صغيره ودورة مياه جهة المطبخ اللهيعطيك خيرهاويكفيك شرها

هلا وغلا
مادام البيت ضيق لهالدرجة ليش اساسا تجيبين شغالة تعفس حياتك بتصرفاتها او على الاقل عيونها اللي بتصير زي الراداار >>>>>استحمليني انا ماابغا الا مصلحتك والله ,
ع العمووم نيميها بالغرفة اللي فوووق بس انتي اللي تقفلين عليها اعطيها ماء واكل وقفلي عليها كل ليلة افضل واحسن وابعد >>>لاتخافين عليها تري هم ماينخاف الا منهم مو عليهم احنا المساااكين يااقلبي
وانا من رايي تروحين مع زوجك تاخدونها
والله يعطيك خيرها ويكفيك شررها

يا هلا فيك اختي اريد ان اكون ...

روحي مع زوجك المطار ..

شوفي يا قلبي انا اول ما توصل الشغاله افرجها على البيت وطبعا جناحي الخاص ممنوع ما تقترب منه .. بعدين ادخلها غرفتها و اقول لها فتحي شنطتك هذا قبل ما تاكل و قبل ما تسوي اي شي .. تفتح الشنطه و اطلّع اغراظها و انفظهم قطعه قطعه .. اللي ينلبس من ملابسها اقول لها هذا ممكن تلبسينه و اللي ما ينلبس اقول لها هذا ما تلبسينه .. افتش في حقيبة يدها شي شي .. ورقه ورقه .. اذا شفت حبوب مسكن او دهان غريب آخذه منها .. اي شي مريب ما اخليه عندها ..
آخر شي اقول فلي شعرك خلني اشوفه اذا كان نظيف و ما فيه بلاوي ..
اقول لها تليفون ما في .. بس رسايل .. زباله مكرمين ما ترمين خليها عند الباب ..
اذا شغلك ما عجبني راح تعيدينه مره ثانيه و ثالثه لحد ما يصير مظبوط .. واي تعليمات تبين تقولين لها قوليها في هذه الجلسه ..
آخر شي قبل ما تمشين من يمها قولي لها اذا كان كلامي و تعليماتي و قوانيني ما تعجبك الطياره اللي جابتك راح ترجعك ..
الدكتوره ناعمه ما ادري في اي موضوع حاطه تعليمات كيف تتعاملين مع الشغاله بصراحه مره حلوه ..
اهم شي انه زوجك ما يطلب منها اي مباشره مثل كاس ماي او كوي غتره او غيره .. اذا يبي شي يطلبه منك انت و انت تامرين عليها ..
هذا ما لدي الي الان ..

ووودمتي سالمه..[/center]
عييييييييييييييين العقل والصوااااب%%%%%%%%%%%%5:icon30:

فوفا

اكبر غلط انها تنام بالغرفه المقابله لغرفه النوم خليها تنام فوق او بالمخزن اذا عندك وقفلي عليها وانتي اللي افتحي لها اذا راح زوجك ولا تنام بعد الظهر تجلس بالمطبخ حتى لو ماعندها شغل او تطلعين لها اي شغل ولا تخلينها تمر من عند زوجك هاذي غلطه غلطتها من تجربه شخصيه وندمت
لان الرجال لو صار وسالتيها عن مكان شيء وهو متعود يشوفه تمر قدامه وقالت لك مادري بيقولك بشويش عليها وقدامها مسوين فيها رحمه وفي اتفه موقف بيوقف معها

نصيحه لايشوفها زوجك الا وقت ركوووب السياره

الموضوع له اربع سنين وانتم تقدمون اقتراحات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد شغالتها رايحه الحين وهي ساكنه بيت جديد ههههههههههههههههههههههه

.
.

1- الشغالات يا بنات لازم تتغطى عن الرجال هذولا امانة في رقبتنا
2- مكان نومها بعيد جدا عنكي ومفتاح غرفتها في ايدك عشان انتي تقفلي لهاوانتي تفتحي لها ولايطيح في يد احد
3- شغلها تنظيف ترتيب غسيل وليس تربية الاطفال

والله الشغالات شغله حيل يبغالهم غرفه نوم ودوره مياه ووووووووو

سدوم وتدوم

اهم شي تتغطى اريح لك ولزوجك وخوفيها من زوجك ومن الشارع لاتطلع الزبالة الاوانت معها ومفاتيح الابواب الخارجية معك ماتطلع حتى الحوش الابعلمك بالنسبة للتلفون اذاطلعتي وعيالك معك شيلية في غرفتك واذا عيالك معهاخلية علشان تتطمنين عليهم

ياليت تقوليلنا يااختي عن تجربتك مع شغالتك بعد هذي المده اكيد راحت وجبتي غيرها ماهي مساوئها وكيف تغلبتي على ذلك وجزاك الله خير:32::32:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااااااااااااه بعد موضوعي هذا حي...
اطول سنة في حياتي ذيك السنه اللي كانت الشغاله عندي...استغفر الله من هالكلمه بس فعلا حسيت ان
مر علي قرن..وخلاص توبه توبه ماعاد اجيب شغاله..اسئل الله ان لايحوجني لهن وان يمدني واياكن بالصحه
والعافيه ويعيننا على امورنا....
اه............كيف اتنفس الصعداء كل ما اتذكر اني خلاص ارتحت ...مافي هم شغاله بعد اليوم..
ترا احذركم لا تقرون كلامي...رح اكرهكم في الشغالات...لاني موسوسه منهم..هه هه هه هه

أعلى