وما الحب الا للحبيب الاولي

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

misscute

معلومات misscute
وما الحب الا للحبيب الاولي
السلام عليكم انا بغيت اخبركم قصه ربيعتي وابي اعرف شو الحل :icon26: قصه حب جمعت بينهم لمده 5 سنوات وهم كانوا وايد يموتون في بعض ويحبون بعض حب جنوني وهو صبر عليها وايد بالزواج ولكن بسبب ظروف البنت لم يستطع الزواج بها فتزوج بغيرها:sadwalk: من الحاح اهله عليه بانه لازم يتزوج وانه امه تبي اتشوف احفادها ولكن هو لين اليوم يكلم حبيبته ويبيها كزوجه لكن بعد ما تتعدل ظروفهم وبعدهم يعشقون بعض لحد الموت ما شاء الله عليهم وهي صح انها اتالمت لما سمعت بخبر زواجه ولكن من حبها له سامحته :surrender:

misscute

معلومات misscute
ردوا علي بليز :tears: افا ولا رد ابغي نصايحكم

ميرة_82

معلومات ميرة_82
الله يعينها ويصبرها بس انا راي اتشوف حياتها الريال عمره ما ينجبر على شي ولا تخبرب بيت زوجته هي شو ذنبها؟؟؟؟

معلومات القلب الرقيق
اهوه لو يحبها ما يتزوج غيرها ...خل تدور نصيبها أحسن ...وما يصير تكلمه وهي مو على ذمته وهوه عنده مره ...اهوه جذيه قاعد يخون مرته وربه

نقطة تحول

معلومات نقطة تحول
بالله ايش هذا الكلام تكلمه ويموتون على بعض ولهم على هذا الحال 5 سنوات ؟! والله كنت احسب في البدايه وانا أقرا انهم متزوجون طلعت السالفه افلام مدبلجه كلام فاضى الرجل عمره ماينغصب يتزوج ولا بعد بيخلف بناء على ان امه تبغى تشوف عياله ياسلام وليش ماكفرعن هالعلاقه وخطب هذى البنت من البدايه ؟ انصحك ان تتزوجى من اول عريس مناسب وخليه بس بلا حب بلا 00

reallove

معلومات reallove
انا من وجهة نظري
انه يتزوجها احسن من الحرام وربي ماحرم التانيه
لاكن حرم الحرام اهو الي يسونه الحين

وفعلا شو ذنبها حرمته بس هدا ظغط الاهل اهم ياخذون اثمهم

معلومات تاج الاحزان
اختي ايش الظروف الي تخليهم لين الحين ما يقدرون يتزوجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وثانيا دام تزوج واحده ثانيه ايش ذنب الاولى اهي ما غصبته على الزواج , ثالثا الي يحب واحده بكل صدق ما يقدر يختار واحده ثانيه ابدا , رابعا الي يصير الحين ما يرضي الله ورسوله العلاقه لازم ما تستمر لان الزوجه ما لها علاقه بقصتهم اهي بعدتبي تعيش حياتها مع زوجها ايش ذنبها الي يسونه الحين حرام لازم يقطعون علاقتهم ببعض واذا زانت اظروفها يروح يخطبها ويتزوجها بس لازم ما يصير هذا الشيء على حساب الزوجه والله ينور بصيرته

معلومات اسيرة الايام
ما تحكي معاه ابد
لانه اذا صار وتزوجها بعدين
راح يبطل يثق فيها
لانها كلمته وهو متزوج
لهيك الاسلاك حرم الصداقات وقصص الحب
لان فيها كسر قلب الفتاه

معلومات حياتى بلا حنانك
تراه يلعب عليها وخليه يتقى الله .............

كم فى المنتدى نرى حريم ازواجهم متعلقين ببنات كانوا معهم قبل الزواج ونحقد عليها وعليه ونقول حرام الحرمة المتزوجة زوجها يسوى فيها كدة ...........فخليها تتقى الله وتبعد عنه لانه هو يلعب على الحبلين ...........وهى مسكينه يعشمها بالزواج ويتزوج غيرها خليها تفوق وتصحى وتعيش حياتها وتتزوج قبل لا العمر يفوت وتتحسر بعدين

معلومات *مشاعر مكتومة*
الله يهديهم بس ليش عايشين في احلام واوهام ومو الرجال اللي عايشهن لا الحرمة هي اللي عايشه فيهن اولا ياحبيبتي الرجال مستحييييييل يتزوج وحدة تكلمه كيف يصير يثق فيها بس يريد يسكتها قال امه جبرته مايريد يضيع فرصة المكالمات ياحبيبتي الرجال ماينغصب على شي وخصوصا الزواج والله الوقت هذا البنات ماتقدرين تغصبينهن مو رجااااال بس امه مثل ماقلت لك حاطها عذر قول لي لها بس تصحى من نومها وتتزوج من أول واحد يجي ..

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي

لطالما كنت اقول بان الافلام الهندية والافلام العربية القديمة لعبت دور كبير في التاثير على عقول البنات (( الفاضيات ))

استغفر الله العظيم ............

هذا الرجل يتسلى لا اكثر ولا اقل ووجد امامه بنت (( بريئة .. ضعيفة الشخصية ,, موهومة بالهوى الشيطاني ))

وحب ان يكمل لعبته الى ان يشبع رغباته الدنيئة ,,,,,,

اي ظروف تلك التي تمنع زواجهما منذ البداية ؟؟ ...................... كلااااااااام غيييييييييير مقنننع !!

الان ما حدث قد حدث و نحن في شهر فضيل قولي لها بان تشغل فراغها العاطفي بالعبادة بدل ان تتعمق

اكثر في ذلك المستنقع القذر ........ مستنقع الحرام والخيانة ........

وتراعي ربها بوجود زوجة لا ذنب لها في الوسط ......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه