مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدي وصلعته......

@@الجوهره@@

مراااااحب حبايب قلبي

ولدي عمرره خمس شهوووووووووووووور واصلع وش احط بشعره عشان يطلع

ودي يدفيه بالشتاء هههههههه عذر عشان يطلع شعره

ياليت اللي جربت شي لبنتها او ولده تقولي

وهل فعلا اللي يكون شعره اصلع وهو صغير اذا كبر يصير ناعم :questionmark::questionmark:
ياليت تفيدوني لان أهل زوجي شعورهم خشنه واخاف ولدي يصير شعره خشن صح انه ولد مايهم بس ودي يصير شعره زي الفلبينين:icon26::icon26:

amasd

اختي انا ولدي من يوم ماجبته اصلع والى الحين عمره سنه واصلع ههههههه
ياملح الصلعان
وشكل مافيه نيه يطلع شعره

@@الجوهره@@

هههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووو على الرد يكفي انك عبرتيني
ان شاء الله ربي يطلع شعورهم

مرسـى

أنا بنيتي نفس الشيء..بس الحمدلله من صار عمرها في السادس تقريبا السابع بدأ يطلع لها شعرات من جدام
أما من الخلف صغير..والحمدلله شعر بنتي نااعم ..وع قولة عمتي .. بيصير غليظ .. لما تكبر شوي.. :)

يا حلوكم يالأمهات الصغيرات .........

لا تخافون بيطلع شعر لعيالكم بغذن الله لاتستعجلون بعدين شعر زي الفلبينين والأهل شعورهم خشنة كيف تجي بس كل شيء جايز هههههههههههه لكن لا تنسون حبيباتي الوراثة هنا تلعب دور كبير اسالي الجدات عن شعور ابناءهن في عائلتيكما أقصد كل وحده طبعا عموما زيت السمسم جميل ورائع يدفي ويساعد على ظهور الشعر في صلعات عيالكم الله يخليهم لكم وتعيشون وتمشطون كدشاتهم ههههههههههههههههه

@@الجوهره@@

يابعد قلبي انتم تسلمون يالحلوات على الرد
حلاوة المدينه انا شعري ناعم واهلي بس ابوه واهله لا

nese

حتى انا ولدي من يوم ولدته وهو اصلع وحلقتله 4 مرات والحين عمره 8 شهور ونفس الشي

o.o

انا كنت صلعه وزوجي بعد لوول انا طلع شعري لما صرت سنه وزوجي طلع بعد سنه وشهرين وجبنا ولد اصلع وماله حلاه الا بكبوسه يعني طلع علينا وفعلا يطلع الشعر ناعم بس مب شرط نفس الفلبينين يعني ناعم بس فيه تموج واذا طول ممكن يكون مكسر بس ناعم وممكن يكون ناعم وقت الطفوله بس وعقب يتكسر ههه بس لاتخافين ماظن خشن يعني ماتقدرين تحكمين والغالب انه طلع عليج

أعلى