مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدي مشكله وزوجي اكبر مشكله ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
انا والله عندي مشكله تهدد حياتى الزوجيه
وهو ابنى الله يهديه والله مانى عارفه كيف اتصرف معاه جربت كلشى مافيه فايده
عمره سنتين و9اشهر بسم الله عليه ومشكلته مشكله
شقى لابعد درجه مشاء الله عنده نشاط زايد يعنى حركه زايده وعشان كذا يفشلنى فى كل مكان حتىاذا عندى موعد فى المستشفى يقعد يجري فى الممرات ويصيح ويلعب يحرجنى اما
فىالبيت عنيد عناد جربت امنعه يصيح مايخل لك مجال جربت اضربه والله مافيه فايده صريسب و
لانهيشوف اخته تسبه
ولما اضربه يسب ويفشلنى اذا اناعند احد

هذا كوم
والنوم كوم
يعنى ينام ساعه كانه نام يوم كامل والله سرتاسهر الى الفجر وانيمه تخيلو ينام 6 الفجر 7 او 9 بلكثير يصحى ومصحصح
واحاول فيه يقعد يصيح ويقول خلاص باح النوم واذامنعته يصيح ويصحى الى نايم ابوه وبنتى الثانيه لانها تنام معايه
وهيه كانت نفس اخوها يعنى ما قدمر عليه زى هذوال الاطفال اذا حكيت احد مايصدقنى وحتى زوجي متضايق
لانه يصحى وينام ضهر وانا بعد الضهر اطر انام لانى خلاص تعبانه
وزوجي يتضايق بس يوم يشوفه يعذرنى
ويوم غيرت البرنامج صرت انام الساعه 1 اليل ويصحى 4 او 5 بلكثير الى الضهر يعن ماكن سويت شي يعنى صاحى الى الظهر فى كل الحالات
والله تعبت ومليت من النوم فى الظهر:icon28:
قلت لزوجي وديه اى مكان عشان يشوف اش هذا
يقول كل الاولاد كذا لا والله مو كذا :sadwalk:
حتى صرت اكره اروح لاهلى من كثر مايسوي فيه وابوي يصير يصيح لش ماتعلمينه والله تعبت
يكب وينثر
اى شى

الحمد لله مايضارب الاطفال بس شقاوه
يفتح الدواليب
يفتح الثلاجه يحوس اى شى قدامه

اش هذا مرض او اش اتمنىلو فيه مختصه للاطفال او اى متخصصه تعلمنى اش اسوى
هذا كله غير خلافاتىمع زوجي الشمالى وما ادراك ما الشمالى

السلام عليكم
انا والله عندي مشكله تهدد حياتى الزوجيه
وهو ابنى الله يهديه والله مانى عارفه كيف اتصرف معاه جربت كلشى مافيه فايده
عمره سنتين و9اشهر بسم الله عليه ومشكلته مشكله
شقى لابعد درجه مشاء الله عنده نشاط زايد يعنى حركه زايده وعشان كذا يفشلنى فى كل مكان حتىاذا عندى موعد فى المستشفى يقعد يجري فى الممرات ويصيح ويلعب يحرجنى اما
فىالبيت عنيد عناد جربت امنعه يصيح مايخل لك مجال جربت اضربه والله مافيه فايده صريسب و
لانهيشوف اخته تسبه
ولما اضربه يسب ويفشلنى اذا اناعند احد

هذا كوم
والنوم كوم
يعنى ينام ساعه كانه نام يوم كامل والله سرتاسهر الى الفجر وانيمه تخيلو ينام 6 الفجر 7 او 9 بلكثير يصحى ومصحصح
واحاول فيه يقعد يصيح ويقول خلاص باح النوم واذامنعته يصيح ويصحى الى نايم ابوه وبنتى الثانيه لانها تنام معايه
وهيه كانت نفس اخوها يعنى ما قدمر عليه زى هذوال الاطفال اذا حكيت احد مايصدقنى وحتى زوجي متضايق
لانه يصحى وينام ضهر وانا بعد الضهر اطر انام لانى خلاص تعبانه
وزوجي يتضايق بس يوم يشوفه يعذرنى
ويوم غيرت البرنامج صرت انام الساعه 1 اليل ويصحى 4 او 5 بلكثير الى الضهر يعن ماكن سويت شي يعنى صاحى الى الظهر فى كل الحالات
والله تعبت ومليت من النوم فى الظهر:icon28:
قلت لزوجي وديه اى مكان عشان يشوف اش هذا
يقول كل الاولاد كذا لا والله مو كذا :sadwalk:
حتى صرت اكره اروح لاهلى من كثر مايسوي فيه وابوي يصير يصيح لش ماتعلمينه والله تعبت
يكب وينثر
اى شى

الحمد لله مايضارب الاطفال بس شقاوه
يفتح الدواليب
يفتح الثلاجه يحوس اى شى قدامه

اش هذا مرض او اش اتمنىلو فيه مختصه للاطفال او اى متخصصه تعلمنى اش اسوى
هذا كله غير خلافاتىمع زوجي الشمالى وما ادراك ما الشمالى
حتى صرت ابكى واتضايق من اى شى
من التعب والقلق الى انا فيه

عزيزتي هذا ليس مرض ولا أي شئ , والطفل طبيعي جدا , ولكنه ذكي وعنده نشاط كبير , وكما رأيتِ أخته عانيتِ معها أيضا .. إحتمال أن يكون شئ وراثي , أو شئ خاص بالبيئة أو الجو العام فيؤثر على أطفالكِ , هل أنتِ في بلاد حارة نسبيا ؟؟ فمعظم الأطفال عندما يتأخر عندهم الشتاء يصبح نشاطهم أزيد من أطفال البلاد التي ترى الشتاء وقت كافِ من السنة ..

حاولي أن تعطيه حليب دافئ بالعسل كل يوم واسمعيه القرآن فالحليب مهدئ طبيعي ويرخي الأعصاب , والقرآن يساعد على النوم والإسترخاء , بالإضافة إلى محاولة إشغاله طول اليوم بألعاب جسدية ورياضية , حتى يشعر بالإنهاك ولا تضغطي عليه لينام , اتركيه حتى ينام بمفرده أو يطلب النوم .. موفقة إن شاءالله

يعنى ماشاء الله مستعديواصل يوم او يومين لوينام فيها دقيقه خلاص
وانا ما انام الى اذا نام واصحى معاه بس تعبت
انا اسكن فى جده وهيه حاره والان الجو حلو مره حر ومره هواء
يعنى العناء بيستمر
حتى صرتاكره الاطفال مع ان امنيتى اكون مربيه اطفال من شدت حبي لهم
دكتوره مشكوره اولا واخرا وجزاك الله خير بس من جد ماثر على نفسيتى كثير

بالفعل هناك أطفال متيقظون من أقل وقت للنوم , الله يعينك وإن شاءالله ينتظم نومه

مشكككككككككككككوره ياقلبي تعبتك مايه بس لاني من جد تعبانه نفسيا والله ماقصرت وانا والله لو مو خوفي عليه لاعطيه كل يوم دواء الزكام والكحه احيان لها مفعول عليه واحيان لا
واعطيه اذا خلااااااااااااااص تعبت وان شاء الله ماتضره يعني مرتين او ثلاث مرات فى الاسبوع اااااااااااااش اسوي
على العمممممممممموم مشككككككككككوره وجزاك الله الف خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى