ولدي شيب راسي وشاطر يستفزني .. دورولي حل

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
728

النرجسية

معلومات النرجسية
ولدي شيب راسي وشاطر يستفزني .. دورولي حل
تحياتي لكم .. (وكل عام وانتم بخير )
يا أخواتي العزيزات مشكلتي مشكله .. شيبت راسي .. وجننتني
عندي 3 أولاد الأول:4 ونصف .. والثاني : 3سنوات ..والثالث:7شهور..
مشكلتي مع الثاني .. طويل لسان علي وعنيد جدا جداً .. ويعرف يستفزني ..
لما يبغى شيء وامنعه .. يتكلم علي احيانا بكلام مو زين .. وما تعلمها مني تعلمها من عماته وخالاته
وانا فهمته هو واخوه ها الكلام عيب الواحد يقوله .. اخوه فهم وهو كل مازعل قالها لي يعرف إنها تضايقني
أو اذا خاصمته وقلت له من عصبيتي .. كسر ايدك يرد علي وهو يضحك .. كسر ايدك انتي :a115:
دائما يسوي الأشياء اللي تستفزني لاحظته اكثر من مره يعرف يستفز عماته وهو يضحك ويعاندهم
عارفين اخوه الكبير مهما قلت له ما يقولي شي من يومه صغير بس هالثاني جنني .. ودائما يحاول يضربني.. اذا خاصمته.. واي شيء بأيده يرميه مايفكر .. دائماًهو وأخوه في مضاربه:a049: ومدري وش أسوي جنني بعناده .. وضربه لأخوه .. هويحب أخوه الصغير وما يغار منه .. حتى لما ولدت كان يزعل مني ويسلم على أخوه .. أنا شديده على عيالي شويه الله يهديني ..
ولدي الثاني هو أعسر .. اخليه على راحته بس عند الأكل أشد عليه يأكل باليمين .. لاحظت إنه يقدر يحفظ الارقام الإنجليزيه بسرعه اكثر من العربيه انا بس قلتها مره وحده وظلت في ذاكرته وهو اصغر من 3 سنوات ويحب يفخم صوته لما يتكلم مع اي احد .. بس عنيد مايسمع الكلام أبداً .. وأزعل اذا تطاول علي بالكلام ومد يده اضطر اضربه .. ساعدوني الله يخليكم ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه