ولدي بيجيبلي الجلطة

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K
معلومات حبيبة روحها
ولدي بيجيبلي الجلطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بدخل بالموضوع علي طول لاني تعبت ولا عاد فيني صبررررررررررر تعبت نفسيا قبل لااتعب جسديا.........

وانا مالي الا الله ثم انتوا الله يخليكم انقذوني عندي ولدي عمرة 4سنين يمشي ب5سنين مرة مرة مرة تعبني وطفش ابوة اذا جينا نام باليل يجلس يصيح ويغتلق ومدري وش يبي اقولة وش تبي يقول ابي موية واعطية وثمن يقول ابي اروح دورة المياة اودية بعدها ابي بابا بعدها طفي المكيف يعني يدور اي شيء عشان يصحيني من النوم والله تعبت من القلق تخيلوا يجلس من الساعة 11 اليل الا الساعة 2 او 3 اليل ماينام بس يصيح ويقلقنا طلبات لدرجة ابوة وااخوة بتمهيدي صاروا ينوم بغرفة برا بعيدة عن الجناح الي غرفته فيها انا تعبت والله تعبت مليت وانا اطقة واصارخ والله اني من التعب اجلس اصيح مقهورة من الصباح وانا علي رجل واذا بنام مارتاح الله يخليكم انصحوني شوروا علييي وشكراااااااااا,,,,,,,,,,,,,,

**لجين**

معلومات **لجين**
الموقع الالكتروني
www.fatafeat.com
حبيبتي لاتخليه ينام بانهار ابدا يعني صحيه على الساعه 10 الصباح ولاينام ابدا وبالليل راح يطيح من التعب عن تجربه مع ولدي

معلومات كل الاسامي فيه
وعليكم السلام

شوفي نظامه باليوم ايش .؟

غيري طريقتكم معه يمكن حاس انكم ما تهتمون فيه ..وهذا كثييييييييير يصير ..يبغى اهتمام اكثر ..

ثاني شيئ من المغرب لا يأكل شوكولاته لأنها تزيد عنده النشاط ..

واهم شيئ اشوفه اول شخص يقوم في البيت صحيه معه ..علشان طووول النهار وهو يلعب ..

اول مايجي وقت نومته اتسطحي عنده اشوي وشغلي لك تلاوه ..

وارجع اقولك اهتمي فيه اعطيه من وقتك في النهار شوي شاركيه باللعب ..

وبس ياعمري هونيها وتهون ..

الله يهدي لنا ولكم ذرياتنا وازواجنا ..

معلومات حبيبة روحها
الله يعطيكم الافية للي ردوا هو يروح روضة يعني الصباح كلة الا الساعة 12 الظهر اذا جاء نام ساعتين ويصحا وماينام الا الساعة 10 او 9 باليل ويستقعد الساعة 11 باليل الاالفجر والله مليت تعبت

معلومات النوم سلطان
اذا صاح في الليل وانتي متأكده انه ماعليه حراره والغرفه نظيفه ومافيها اشياء خطر عليه
اسسسسسسسسسسسسفهيه
بيصيح ثلاث ساعات متواصله بس اسسسسسسسسفهيه
وبتستمرين انتي وياه على ذا الحال اسبوعين
بس بعدين بيتأدب
اقول لك ذا الكلم عن تجربه وخبره بالبزززززران
هههههههه
الله يصلحهم مايكبرون والواحد فيه حيل

الله معك
وعلمي زوجك ذا الخطه وخليه متجهز للقلق
بس ان شاءالله عقبها ترتاحين

معلومات راضية مرضية
حبيبتي لما كان ولدي بعمر أصغر من هيك يعني أصغر من سنتين كان يصحى زي ولدك ويبكييييييي وما يسكت ولا يبغى شي فصرت يوميا وأنا عم نومه أطلب منه ألا يستيقظ في الليل شطوري حبوبي لا تصحى بالليل ولا تبكي خلك نايم طييييييب يا قمر وأعيد وأعيد حتى يقول طيب وفعلا ما يصحى بالليلة التي نتفق فيها على عدم استيقاظه والليلة اللي أنسى أطلب منه يصحى وياااااااااااويل من البكاء.
القصد حبيبتي أن ابنك الآن أكبر وبيفهم لو طلبتي منه مع شحنات محبة كتيرة والصبح يا عمري عليك بقيت نايم طوووول الليل زي الشطّار الكبار....

واستعيني عليه بالله ولا تخليه ينام الظهر لو شو ما كان العبي معه أو اشغليه بشي يحبه وغير مسموح دائما يعني شي ينسيه النوم فبالليل بيكون نعسااان وبيكون تجاوبه لطلبك أكبر

الله يصلح أولادنا جميعا ويجعلهم من أصحاب السعادة بالدارين

نوواهل

معلومات نوواهل
:26:والله صااااادقه عندي وعندك خيررررررررررر بس من تجربتي ياعيوووني يبكي داااايم اكيد من النهااار يمكن هو حساااااااااس واذااا جا وقت النوم يتذكر اي شي مر عليه بس اذاااا بكى قلديه بنفس الاسلووووب والله مجربتها>>>:8::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18:

معلومات حبيبة روحها
هههههههههههههههههههههههههه سؤيتها يقولي انتي وعة وانا اقلدة يقول ماحبك وانا مفطسة ضحك ههههه الله لايخلينا منهم

معلومات اتعبني هواك
مشكلتك انك تسمعين له كل مره يصيح ويبيك تسوين شي خليه يبكي
إذا مافيه شي يعني مايتألم من شي او متضايق من شي يخاف من شي غير
كذا خليه يبكي سمي عليه واقرءي عليه واتركيه الين يطفش من نفسه كل ماتجارينه
كلمايزيد عناد وحتى لوصحى بالليل ارجعي نوميه غصب وإجلسي معاه إلين ينام علشان لايحط فباله انك بتنومينه وتطلعين تخلينه..الظهر لاينااااام بالمره خليه يعلب
اي شي واكثر شي بسنه يحبون البلاي ستيشن اتركيه عندها عطيه العابه من وألى
لاتخلين له فرصه ينام الاوقت نومته بالليل..

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
لاينام الساعه 9 نوميه 11 أو12..ومايصحى الا الفجر...لانه لازم ينام الظهر شويه ..مايقدر يواصل للمغرب واذا نام المغرب راح يصحى الساعه 12...الله يخليهم ويحفظهم لنا..تعبنا معاهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه