وعسى ان تكرهو..وهو خير لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

كويمسي

معلومات كويمسي
وعسى ان تكرهو..وهو خير لكم
مرحبا يابلقيسيات يااميرات
قصتي كانت بعنوان (مانخلص ابدا)
اللي حصل من ذاك الوقت للين الحين اخوة وخالتة ومرت اخوة حاولو يصلحون وقالو تكلمي معة وانا رفضت وبعدها قلت يحط لي بيت مستقل ونحل مشاكلنا لحالنا من غير احد وبعدها قال اخوة ابي اقابل الوالد علشان نتفاهم واخذ كلمة اخيرة وللحين مااتصل على الوالد واحنا حطينا موعد ولااتصل اخوة الكبير والوضع على ماهو من شهرين وبنتي ولاني اشتغل قلت اغلب الوقت 4 ايام عندهم و3 ايام عندي لان ماعندي ام تمسكها لي وانا دوامي من 7 الى اربع العصر هددني بأخذ البنت وقلت لة عادي بس اقعد من الشغل لا حبو يضغطوني بالعمل ومو قادرين مع العلم اني شارطة بيت والعمل
احس اني ضايعة خاصة اني كارهتة لاني استحملت كثير هو شمالي شرقي وعرفت بعد انة له صديقة مع العلم اني احسن منة بتعليمي ومستوى اهلي وشكلي وبرضوا اكثر شي مخليني انفصل انة مايصلي تعبت انصحة هو طيب معي بس اختة سبب خرابة لانة يسمع منها وكم مره قال لازم اخذ راتبك قلت مو من حقك
احس اني ضايعة ومجروحة وكرامتي --وغير كذا ودي انفصل لانة اهانني علشان اختة وللحين يقول بعد مو حاط بيت لين اطلع من الدوام
ابوي واخوي ودهم يذبحونة ويقولون بيرفعون علية قضية وانا محتارة علشان بنتي ماابي اتسبب عليها
ولا ودي ... والله معاد اعرف اكرهه وربي كرهتة
وشلون اتصرف؟

كويمسي

معلومات كويمسي
ملاحظة للحين مايدري اني اعرف ان لة صديقة لاني اشو ف مسجاتها بجوالة وسألتة مره لانة يحكي لي نكتة وعرفت انة منها ولما قلت منو مرسل لك مارد
انا ماواجهتة للحين لاني ابي اجمع معلومات وادلة علشان اقدر اواجهة فيها

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
معلومات ترانيم دجلة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلام عليكم اختي العزيزة
اختي الغالية تقولين ان زوجك شمالي والشمالي بطبعه جارح جداً عند الغضب ...ولكن بنفس الوقت هو طيب من الداخل ,,,اختي انت الان في حيرة من امرك وتفكرين بالانفصال
اعطي فرصة اخيرة لك ولزوجك
عودي له بالشروط التي ترغبين وحاولي تغيير اسلوبك معاه من كل النواحي
الشمالي متعب جداً ولكن عندما تعرفين كيف تتعاملين معه يتحول لانسان ثاني ومن طبع
اختي العزيزة لكي ترضي ضميرك امام نفسك وامام بنتك
اعطيه فرصىة اخرى اذا استمر الوضع على ماهو عليه
ولم يتغير واحسست بأن الحياة معه لايمكن الاستمرار بها فعندئذ نفذي ما تفكرين فيه لكن الان لا
لان مجرد الحيرة في الموضوع معناها انك غير مقتنعة تماما بالانفصال
والله يوفقك لخير ما يرضى

@كناريه@

معلومات @كناريه@
الله يسخـــــــــــــــر لــــج الــــــــزوج..
"اللهم اجعله سكننا لكي واجعلكي سكننا له وجعل بينكم موده ورحمه"
ودائمااا تذكري"أبغض الحلال عند الله الطلاق"

بريئه

معلومات بريئه
الله يهديه وشباب المسلمين اجمعين اللهم آمين..

سمر ليل

معلومات سمر ليل
حبيبتي الله يعينك .أنا اشوف انك ما تتنازلين عن وظيفتك والشروط اللي انتي وضعتيها قبل الزواج لاتتنازلين عنها اذا انتي غير راغبة في التنازل الوحدة اذا تنازلت عن حقوقها يتمادى عليها الرجل لأنه عارف أنها راح تتنازل دائما .الله يصبرك ويعظم اجرك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه