وظيفة لبنات الرياض مستعجله

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

nana9379

New member
معلومات nana9379
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
569
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المملكة العربية السعودية
وظيفة لبنات الرياض مستعجله
شركة إتصالات بالرياض

محتاجين 3 بنات

أن تكون سعودية الجنسية لديها خبره في المبيعات والتسويق أنيقة يفضل الجامعية

طبيعة العمل بيكون ميداني يعني تسويق ولكن حيكون لنساء VIP فقط

وسيتوفر لك سيارة مع السائق

بالأضافة إلى مكتب نسائي مجهز وشي مرتب جدا

الي حابه ترسل لي
أخر يوم لتقديم
9 يوليو 2010


 

nana9379

New member
معلومات nana9379
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
569
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المملكة العربية السعودية
تفاصيل الوظيفة
الشركة موبايلي
مسوقات لباقة الراقي

مميزات الباقة

اسم الشبكة:
سيتم اضافة كلمة الراقي لاسم Mobily كاسم للشبكة المستخدمة حيث ستكون Mobilyraqy..
تجربة الخدمات الجديدة:
سيتميز عملاء الراقي بتجربة الخدمات وابداء آرائهم بها قبل باقي العملاء.​
التعرفة


صممت التعرفة بعيدًا عن الصعوبة لتخلق شيء من الملائمة لمتطلبات العميل بقالبٍ ملؤه الشفافية.



800 ريال شهرياً​
الإشتراك الشهري​
لايوجد رسوم تأسيس​
رسوم التأسيس
2000 دقيقة محلية شهرياً
(قابلة للترحيل لمدة لاتزيد عن 3 اشهر)
الدقائق الإضافية الممنوحة شهرياً​
رقم ذهبي مميز​
الرقم المميز المصاحب للباقة​
باقة إنترنت لا محدودة شهرياً​
كونكت كارد بإشتراك انترنت شهري​
30 هللة لجميع الشبكات بعد انتهاء الدقائق الممنوحة بالباقة
سعر الدقيقة​
راحتي

الخدمات المجانية المضافة​
تم إضافة 6 دول من ضمن خدمة تجوالي حصريًا لعملاء راقي وهي كالتالي:

  • المملكة المتحدة
  • لبنان
  • المغرب
  • المانيا
  • اسبانيا
  • النمسا
    * تشمل جميع مقدمي الخدمة في هذه الدول
الخدمات الحصرية 1200
الحد الائتماني للعميل


"كوينتيسنشالي"
تقوم موبايلي بتوفير اشتراك للعميل في شركة كونتيشنتياليتي QUINTESSENTIALLY وهو شريك الخدمة المعتمد لمساعدة موبايلي في إدارة احتياجات العميل وإشعاره بالرفاهية, فهي شركة متخصصة في تلبية احتياجات متميزي المجمع أسست في عام 2000 بلندن ولها 44 فرعا منتشرة في 37 مدينة حول العالم.
"توصف "كوينتيسنشالي" بكونها جهة واحدة يمكن أن توفر للمرء كل ما يرغبه ليعيش حياة مرفهة، وهي تهدف لخدمة أفراد النخبة في المجتمع السعودي من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مميزة وشفافية وذوق رفيع".


ويحصل الأعضاء في الشركة على خدمات واسعة، تشمل:
  • حجز الطائرات الخاصة
  • حجوزات الفنادق التي تتميز بإطلالة رائعة على أفضل المشاهد في العالم،
  • ترييب مآدب العشاء الفاخرة في أرقى المطاعم العالمية،
  • توجيه الدعوات لحضور حفلات افتتاح الأفلام السينمائية التي تعرض للمرة الأولى،
  • حضور حفلات توزيع جوائز الأوسكار السينمائية عبر بوابة استقبال كبار الشخصيات وبصحبة نجوم سينمائيين عالميين.
  • وتشمل الخدمات كذلك تقديم خدمات خاصة مثل الحصول على حيوان أليف للأطفال،
  • أو تحديد مكان ماسة نادرة، وشراء وتغليف الهدايا وإرسالها إلى شخص عزيز في أي مكان من العالم.


وستوفر كونتيسنشينالي خدمة تسمى بالكونسيرج وهي خدمة تعنى بتوفير كافة سبل الراحة للراقي من خلال عمل حجوزات مسبقة بالفنادق وشركات الطيران وغيرها مما يهم الراقي.


qيوجد في باقة راقي خدمة (تلبية الطلبات) والمتعارف عليها دولياً باللغة الإنجليزية (الكونسيرج)

q نوعية الخدمات المقدمة هي ذات مطلب أساسي وذات رفاهية كذلك كحجوزات الطيران والفنادق والمطاعم والسيارات وترتيب الإجازات وغيرها من الخدمات التي يقوم بتأديتها الكونسيرج في الغالب

qهذه الخدمة يتم تقديمها من قِبل شركة خاصة بهذا المجال يطلق عليها اسم كوينتسينشيالي

qسيتمتع عميل باقة راقي بأحدث الخدمات وأرقاها في عالم الرفاهية عن طريق شريكنا الإستراتيجي كوينتسينشياليالذي سوف يقوم بتوفير فريق عمل خاص لخدمة عملاء راقي على مدار الساعة أينما كانوا


qطريقة الإشترك في باقة راقي كالإشتراك في جميع باقات موبايلي المفوترة يستطيع العميل الإشتراك عن طريق جميع منافذ بيع موبايلي الرئيسية فقط Flagships وكذلك سيتم التواصل مع العملاء شخصياً وشرح باقة راقي وتوصيل الباقة بمنافعها لهم


qيقوم العميل بدفع إشتراك شهري ثابت مقابل خدمات راقية ورقم ذهبي مميز وجهاز كونكت كارد مجاني بإشتراك انترنت شهري لامحدود مجاناً وكذلك يتم إضافة دقائق محلية في الباقة بشكل شهري

q​



ويمكن للعميل الاتصال على 8006070800 وهو الرقم الخاص بكوينتسينشيالي بالمملكة
سيبيّن المفهوم المختصر كل ما سبق ذكره رجوعا للعوامل التالية بالترتيب:​
1)النوعية
2)التواصل
3)التسعيرة
4)المبيعات والتوزيع
5)العناية بالعملاء


يتضمن العرض:​
  • ماركة مخصصة لعملاء الراقي
  • تسليط الضوء على نهج جديد سيتخذ مع كبار الشخصيات
  • استخدام شعار وألوان خاصة بفئة المميز
  • تصميم عصري لكل ما يتعلق بالراقي
  • تصميم رفيع المستوى لشريحة الراقي
والتالي مخطط مبدئي للمحتوى العرض
  • تعرفه واضحة وشفافة وبسيطة تتناسب واحتياجاتك
  • الدخول على المعلومات الخاصة بشكل سريع وأسلوب ممتع
  • توفير عروض تخفيضيه مميزة وإتاحة خدمات للحجز بأرقى الحفلات والمطاعم والنوادي الصحية والتجميلية والانضمام لشبكة قيّمة من الطبقة الراقية.
  • استمتع بخدمة ما بعد البيع مع خدمة راقية تتلائم مع احتياجاتك الخاصة
  • محاولة إشباع رغبات العميل بشكل مستمر وغير منقطع بسؤاله عن مدى رضائة عن الخدمة المقدمة وكيفية تحسينها.
  • الاستفادة من الخدمات الشخصية المنزلية حيث سيقوم موظف الخدمة بتحديد موعد يتلاءم مع جدول أعمالك.
سيتم ادراج عملاء الراقي بشكل تلقائي للخدمة الملكية

نهاية العقد
مدة عقد الراقي اثنا عشر شهرًا وعند رغبة العميل بفسخ العقد لأي سبب من الأسباب خلال هذه الفترة في اي وقت فسيترتب عليه دفع مبلغ وقدرة 3000 ريال .​
المبيعات والتوزيع

يتم توفير خدمة الراقي على منحيين؛ الأول توفير الخدمة عبر فروع موبايلي الرئيسية والثاني توزيع الخدمة عبر مدراء مبيعات العملاء المميزين.
إدارة حسابات عملاء الراقي
كرست موبايلي طاقم خاص للاكتساب وتطوير وتقييم حسابات عملاء الراقي.
المهمات​
  • مسئول عن تحديد الهوية الائتمانية للعملاء.
  • بيع باقة الراقي على العملاء المستحقين للخدمة.
  • استخدام الخطوات الخمس المذكورة سابقًا للحصول على رضا العميل.
  • عرض الأهداف المحتملةَ خلال التحقيقات الأولية والتَدقيق الشامل منْ تأريخ الائتمان.
  • الترحيب بالعملاء الجدد عبر الاتصال بهم خلال 48 ساعه من استخراج الراقي.
  • تصريح مسبق مُعطى من قبل مستخدم الراقي لإدارة حسابات التميز كي ينفذون ما يتطلب بدلا من العميل إذا لزم الأمر.
خدمة ما بعد البيع​
  • الاتصال على العميل بين حينٍ وآخر للتأكد من مدى رضاه عن الخدمة.
  • تكوين علاقة متينة مع المشترك المميز عبر الاتصال عليه بشكل شهري لحل مشاكله في حال وجودها.
  • جدولة موعدين لعملاء الراقي من الدرجة الأولى بشكل سنوي للتوصل لفهم أعمق للعميل.
  • مراقبة وتطوير حساب التميز بشكل مستمر بواسطة data collection.
  • عمل دراسة جدوى مرتين سنويًا من قبل market research department لبحث تجربة العميل في الفترة السابقة.
  • تحديد خطه مستقبلية بناءًا على الرؤيا المأخوذة من عملائنا.
  • المساعدة في المراجعة الروتينية لحسابات التميز لمعرفة العملاء الخطرين على الشركة(high-risk customers).
  • وضع خط يعمل بشكل دوري لخدمتهم كخط خدمة عملاء منفرد كالرقم 1111 مثلا بدون ردٍ آلي مع وجود رسالة ترحيبه يتعقبها تحويل للمكالمة على الشخص المتخصص بخدمة العميل.
  • توفير خدمة المساعدة عن بعد (remote assistant).
  • توفير صيغه خاصة لعملاء التميز لدى رد خدمة العملاء على مكالمتهم كـ ( مرحبًا عميل الراقي كيف أقدر أخدمك؟ ).
  • إعلام عملاء التميز من الدرجة الأولى بمنتجاتنا الجديدة وعرض تجربة مجانية.
  • تزويد عملاء التميز من الدرجة الأولى بدعم فني يشمل خدمة المنازل كتغيير الشريحة بدون حاجة العميل لزيارة الفرع.
  • إرسال الفاتورة الشهرية عبر ساعي خاص لمنزل المشترك خلال عشرة أيام من صدورها.
  • السماح للعميل بالتحكم بالخدمة أكثر كإغلاق الخط وإعادة الخدمة متى أراد.
  • يحق لمدير حسابات عملاء التميز إزالة الحد الائتماني المفتوح مع المرتبة الإدارية الثالثة.
الفروع
في حالة تقديم العميل نفسه كعميل تميز بأحد فروع موبايلي الرئيسية فسيحظى بمعاملة مميزة توفر له:​
  • موظف واحد بكل فترة على سيكون موجودًا لخدمة عملاء التميّز فقط.
  • يخضع الموظف لتدريب خاص حتى يتمكن من إرضاء عملاء التميز.
  • كخيار بديل , يمكن خدمة عميل التميز عن طريق أفضل موظف تقييمًا بالفرع.
  • سيتم تخصيص مسار خاص للراغبين بالاستفسار عن الراقي وعند انضمام احد العملاء لغرض آخر للمسار فسيتم استئذانه بأخذ رقم في المسار العام.
  • يتم تضييف العميل السائل عن الراقي.
  • عميل التميز لا ينتظر أبدًا.
  • في حالة توفر المعدات, تتم خدمة العميل بكل الامكانيات المتاحة وعرض تجربة مجانية له على الفور.
القسائم الإلكترونية
عند اشتراك العميل في باقة الراقي ودفع رسوم الفائدة الأقل لستة اشهر, فسيندرج حساب العميل
سيتسلم عميل التميز قسائم الكترونية بقيمة تتلاءم مع معدل صرفة الشهري بعد دفعه الدخل الشهري الأدنى لستة اشهر متتالية.
تفاصيل القسائم الالكترونية​
  • أحقية القسائم تعطى فقط لعملاء الراقي كجزء من شرائهم للباقة.
  • سيستلم عملاء الراقي النقاط ببرنامج نقاطي بشكل مساوي لمصفوفة القسائم الالكترونية الموضحة أدناه. وسترتبط قيمة القسائم بالمصروف الشهري.
  • سيتم أعلام عميل الراقي برسالة نصيه عن استلامه للقسيمة الالكترونية ومكانته في برنامج نقاطي.
  • ليس هناك حد اقصى للنقاط المكتسبة او المستبدلة أو فترة صلاحية للنقاط ببرنامج نقاطي.
ستكون الكوبونات او القسائم المستلمة انيقة جدًا كجزء من حملة الراقي.​
خدمة العملاء

سيكون هناك فرق كبير بالخدمة لعملاء الراقي ومن المميزات المعطاة:​
  • سيتم الرد على عملاء الراقي عبر موظفي التميز.
  • سيتم إزالة الرد الآلي لهم وتحويلهم بشكل تلقائي لموظف الخدمة.
  • تندرج جميع أرقام الراقي تحت الخدمة المميزة.
  • الطلبات من فئة الراقي البلاتينيوم الدرجة الأولى سيتم تحويلها لموظفين أو ثلاثة مخصصين لخدمة العميل. أي أنه كلما اتصل سيجيب عليه أحد الموظفين الثلاثة.
  • في حالة عدم وجود موظفي التميّز ستتحول المكالمة لموظفي خدمة العملاء العاديين وبهذه الحالة يعطون الأولية بالخدمة قبل غيرهم.
  • سيتم وضع العميل العادي على الانتظار او يطلب منه انتظار تلقي اتصال من الشركة لخدمته في حال اتصل عميل تميز ولم يتوفر موظف خاص لخدمته.
ستكرس موبايلي طاقمًا خاصًا مجهزًا بكافة الصلاحيات ومدربًا بشكل احترافي لتولي مكالمات الراقي من حيث​
  • خدمة على مدار الساعة.
  • مدة المساندة وحل المشاكل وإنهائها بشكل نهائي.
  • الوقت المستغرق بحل المشكلة.
  • حل طلبات الخدمة.
  • مدى لطف وأدب الموظفين.
  • خدمة عملاء الراقي سيكونون المحك والمرجع لدى رفع الطلبات.
  • سيستقبل عميل التميز أرقاما مباشرة للاتصال بشريك الخدمة مما سيعطيه الفرصة والقدرة على استعمال الخيار الأفضل والأنسب للمشكلة.
شريك الخدمة
سيكون شريك الخدمة مسئولا عن كل الخدمات المحددة والمتفق عليها في العقد.
وسيساعد شريك الخدمة موظف التميز بمتطلبات تتعلق بـ :​
  • عمل حجوزات المطاعم والمنتجعات وتدبير قسائم دخول لأحداث خاصة.
  • المساعده بترتيبات سفر متنوعة.
  • الدخول في مجتمعات خاصه جدًا كـ Saudi elite.
تقسيم الراقي

العميل الذي يصرف 800 ريال يقسم على انه راقي ذهبي وابتداءًا من ضعف المبلغ كصافي ربح شهري يجلبه العميل للشركة يصنف العميل ضمن قائمة الراقي بلاتينيوم وهذه المرتبة تسري لمدة ستة اشهر.​
نقاطي الراقي

عملاء الراقي مشتكرين في خدمة نقاطي مثلهم مثل باقي عملاء موبايلي بدون اشتراك. ولكن عُدّلت الجوائز لتتناسب مع المكانة الجديدة للعميل.​
  • مع كل سنة يحصل العميل على 250 نقطة.
  • العميل الذي يسدد مبلغ الفاتورة على الوقت سيحصل على 10% من قيمة السداد.
  • 250 نقطة تنزل بحساب العميل بعد تحديث البيانات
  • يحصل العميل على 750 نقطة كل ستة اشهر تقديرا من موبايلي على التزامه بالرسم الشهري.
  • يحصل العميل على 100 نقطة عند رفع أي شكوى لمرة كحد اقصى شهريًا.
  • لا توجد حدود لمرات الاستبدال او استحقاق النقاط.
 

nana9379

New member
معلومات nana9379
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
569
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المملكة العربية السعودية
اخواتي الوظيفة بتكوني مسوقة لهذه الباقة
والشركة الان تبغى تركز على العنصر النسائي

مع العلم انا لست موظفة في موبايلي
بس حابه اساعد الي تبحث عن عمل

المهم بعد يومين برسل كل الطلبات
وهم يختاروا
والله يوفق اجميع
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه