وضعي ماذا؟؟

احصائياتى
الردود
62
المشاهدات
5K

nada rayhane

معلومات nada rayhane
وضعي ماذا؟؟
سبق وطرحت مشكلتي لكن ساعيدها باختصار ولعلمكم هذا عبث بحلال الله و
انا انخطبت لرجال ربطتني به علاقة بضعة اشهر عبر الهاتف وبعدين تقدم لخطبتي ووافقنا وبعد الخطبة ب3 ايام طلب عقد القران وترك الزواج بعد شهر من عقد القران وافقنا بعد عقد القران بدانا التحضير كانت الامور عادية وبدات تتغير بدا الزواج يتاجل من شهر لاخر وبعد 5 اشهر انقطعت مكالماته التي كانت يومية وبعد شهر من الغياب قال انه كان مشغول ثم غاب ل شهرين ولم يكلمني الا على العيد وقال هذه المرة انه مشغول مع العلم لم يكن يرد حت على مكالماتي خلال 5اشهر
ثم احترت طلبت منه الاسراع باتمام الزواج قال نعم ثم اقطع3 اشهر اخرى هذه المرة طلبت استفسارا من اهله فلم اجد الا الغموض فراسلته طالبة تفسير لم يرد ثم راسلته طالبة الطلاق فلم يرد الابعد ان بعثت له باحد اصدقاءه واكيد انه انزعج من هذا فقط ورد على رسالتي يؤنبني اني لا اصبر ولم اتركه يعمل على راحته واني كنت ازعج عماله برنات الهاتف 9 اشهر لم يرد عى اي رسالة او مكالمة وعندما نطق قال اني ازعج عماله واننا لا نصلح لبعض بهذه العقلية وانه فكر 9 اشهر ان كنا نصلح لبعض وراى انه يوافق على الطلاق بطريقة ودية مع العلم اني من يوم عقد القران لهذا اليوم لم احصل منه على ابسط حقوقي حتى مهري وصداقي لم احصل عليهم كما لو انه لم يكن لديه اي نية للزواج
المهم بعد ان قال انه يوافق على الطلاق واتفقنا عليه وهذا كله كان عبر ايميلات فقط يعنى ليطلق ليس لديه لمناقشة الامر بجدية
قلت منذ ان اتفقنا على الطلاق وهذا منذ شهرين لم يتصل لانهاء الامر ولا يرد على مكالماتي وحتى اهله لا احد يرد على مكالماتي
ما رليكم في مشكلتي هل انا مطلقة ام متزوجة ام ماذا ماذا افعل جزاكم الله الف خير
والله محتاجة لعونكم ..ماذا فعلت بنفسي وماذا الحل

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
حاولي تتصلي بشخص من عائلته كلمته مسموعة عنده عمه خاله مابصير هيك يتركك معلقة لازم ترسي على بر !!!!بعد ماصبرتي كل هاي الشهور على اختفائه الغير مبرر...لازم لازم تعرفي وضعك معه حتى لو اضطررتي لتوكيل محامي الشغلة مو ضحكة لعبة ...خليه يولي وإنتي شوفي نصيبك مع شخص يستاهلك ويقدرك مو شخص متردد غير قادر على اتخاذ قرار لا هو ولاأهله كمان موقف أهله غريب ...هادا زواج مو عزيمة ومو جاي ع بالنا نروح عليها ..!!!!!!!!!!!!!!!الله يخترلك الخير ويعوضك ربي بالزوج التقي يلي يقدرك ويسعدك.

معلومات سرااااااااااب
انا مادري كم عمرك وكيف خبرتك في الحياة ...
ربطتك به علاقة لبضعة اشهر .. وشهي هالعلاقة قصدك خيانة مثلا ... والا كييف ؟؟؟

المهم انها نهاية طبيعية وعااادية وما تدعوا للسؤال .. وبرضه مملكة بدوون مهر ولا شي انتي مرررة اهنتي نفسك وتتصلين عليه .. بقولك شي كل اللي يعرفون بنات عن طريق مكالمات اسمهم ذئاب بشرية يعني بمصمص عظامك ويرميك ويدور فريسة ثانية .... بس انتي شكلك على نياتك شوي وتوقعتي قصة من قصص الف ليلة وليلة تتحقق لك ....

دعواتي لك بالهداية وصلاح الحال

nada rayhane

معلومات nada rayhane
انا عمري 28 قصدت بعلاقة عبر الهاتف اني لم التقيه قبل الزواج ولا حتى هو فكر هو لما راني لاول مرة كان مسافر وقال بس ارجع اتقدم وفي هذه الفترة بقينا على اتصال عبر الهاتف لمزيد من التواصل والحق انا ابدا لم اشك به او باخلاقه وكمان كلانا عنده مكانة علمية واجتماعية تخليك ما تشكي وتترفعي عن بعض الاشياء هذه هي الحقيقة وانا تعاملت ويا اهلي بسداجة

nada rayhane

معلومات nada rayhane
كل اهله يرفضون التدخل ولم يعودوا حتى يردو على مكالماتي وبالتالي انا كمان ما صرت اكلم اي حدا لا اجد شيء اكثر من اني طلبت الطلاق وما رد

ليان1

معلومات ليان1
حبيبتي ما دام لسا ما طلقك يعني انتي لسا زوجته
بس بصراحة ما بعرف كيف اهلك عقدو القران بدون ما يدفع المهر
وبعدين هو مبين انو مبيت النية
يعني 9 شهور ما عندو ولا دقيقة يتصل؟
غريبة

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
لو مكانك بقولة طلق ولما اروح المحكمة اخذ حقي كامل هناك اطلبي من القاضي نفقة الشهور اللي مضت وخذي حقك من عينه واتركييييه والله يعوضك باحسن منه

nada rayhane

معلومات nada rayhane
هل من حقي قانونيا طلب نفقة الشهور مع العلم لم يحدث دخول وحتى المهر هو مذكور بالعقد بس ما اخدت منه اي فلس وهو ممكن ينكر هذا

معلومات التين الشوكي
بصراحة نتيجة معروفة ما في بداية تبدأعن طريق الهاتف الا تنهدم في النهاية وأعذريني على الرد القاسي
وزي هذا من رأس البئر ولا من أسفله اتركيه

nada rayhane

معلومات nada rayhane
ما جاوبتوني من حقي طلب النفقة والمهر والصداق حتى لو بطل ما يتم الزواج

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
اسألي محامي بفيدك أكتر بس الاهم تفكري كيف تخلصي منو بسرعة ....

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
انتي انسحبي ولا تدقين عليه ولا على اهله اهلك وينهم مايكلمونه واذا مارد عليهم روحي اطلبيه من المحكمه

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يعين يارب ولله مااعرف بخصوص المهر بس خلي احد كبير وعاقل يكلمه لان حرام يضيع عمرك جالس والخيره فيما يختار الله

nada rayhane

معلومات nada rayhane
مشكورات الاخوات بس اسمحولي عندي رجاء انه اي وحده تقدملي حل ما يكون يتعلق تنفيذه بوجود اهلي لان الامر ابدا لا يهمهم يعني غاسلين ايديهم هذا هو حال اليتيم

خيوط النور

معلومات خيوط النور
اسأل الله أن يفرج همك حاولي تحصلين على الطلاق بأي وسيلة عن طريق المحكمة ولا غيرها وبسرعة وقبل لاتمشي عجلة العمر وأنتي ماأنتي حاااااسه وأعذريني ياأختي أي رجل يتعرف على امرأة عن طريق الهاتف مستحيل يتخيلها أم لأطفاله الحين أحصلي على الطلاق والله يعوضك برجل تقي نقي يخاف الله ويتقيه فيك آآآآآآآآآآمين

sesebombom

معلومات sesebombom
انت(معلقه)
خلي احد كبير من اهلك يتفاهم مع اهله شوهااااااااد
هو ولد صغير يغيب ولا اله صوت يمكن بده يترك بس مو متجرأ على هاي الخطوه
الله يخترلك الاحسن بس لاتعلقي روحك ترى العمر بيمضى

nada rayhane

معلومات nada rayhane
اييه نعم معلقة بس شو الحل عمري ما حسيت بحاجتي لرجل مثلما احس انني بحاجة لاخ ياتيني بحقي من فم الافعى واب يهز صوته الارض ولا افكر حت في المشاركة بايجاد حل لمشكلتي ايو هي الدنيا ما نختار فيها اي شيء

الملاحه

معلومات الملاحه
اخلعيه من المحكمه غيابيا وطرشي الورقه لعنوان أهله وانتهت السالفه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه