وضعنااااااا الحالي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
811
معلومات ليتك تفهميني
وضعنااااااا الحالي
مرحباااااااااااا صبايا....

ببداء با الموضوع بشكل سريع

بنات بكل صراحه هل انتن راضيات عن اوضاعنا و عن حياتنا الحاليه الي اغلبها نوم و سهر و مضيعت صلاه و تشائوم و امراض نفسيه و يائس و احباط ......

ما كنا كذا زمان و للاسف كل سنه اقل من الي قبلها..............قل الامان و الثقه كثره المشاكل و سوء النوايا ...

اوكي نقول هذا شي خارج عن ارادتنا و شي مرتبط بمجتمعاتنا . رغم اننا مشاركين بشي منه ....

لكن احنا ايش عملنا لمواجهت ظروفنا و مشاكلنا و ايش زرعنا بداخلنا لمستقبلنا .......

ملاحظين بكل مجلس نفتتح السوالف بحاله الطقس الغير جيده (( جفاف و براكين و زلازل وووو (( و بعدها الحروب و المظاهرات و غلاء الاسعار و الفقر و بعدين الدراسه و صعوبنها و بعدها الزواج و فلانه تطلقت و فلانه مدري وش فيها
تقومين و انتي مخنوقه
حتى الاقارب و الاخوان نعرف اخبارهم من الناس و هم بنفس البيت معنا
و أذا تكلمتي عن طموحك ضحكوا عليك او قالوا لا يسمعك احد (( الناس ما تعطي خير ...
غير المجاملات و الكذب و ترك الصلاه و التهاون فيها و مراسله الشباب بختلاف الطرق ...
و ضياع الامانه و ناس تاكل ناس و قله الرجوله و غييييييييييييييييييييييييييييره و غيره

طيب ياربي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش ما نكون مجتمع حضاري يخاف على بعض ليش ما نسكت كل احد يسوء لسمعت مجتمعنا .....

خلونا نبدا من جديد و كل وحده منا تحمل طموحه و تسعى له...... خلونا نصحح بعض المفاهيم الخاطئه عندنا و نكسب الدنيا و الاخره

و الله ملينا من الاخبار السيئه موت فجأه انتشار الامراض الفقر و الذنوووووووووووب
عااااااااااارفه كل احد ينتظر غيره يمسك بيده و يبدا ......

انتي ايه انتي ابدي بنفسك و خواتك و اهلك شوي شوي نبداء صح ........

نبي نضحك من قلب نبي نمزح بدون ما نفهم خطأ اببببببببببببببببببي الحياة نفس زززمااااااااااااااااااااااااااااااان

ايه ليش لالالالالالالا نبدا و الي يضحك علينا و يخالفنا رح يرجع يلحق بنا

انا ببداء من معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و كيف رح تبدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ببداء بعلاقتي برب العالمين اول رح احافظ على صلوات و النوافل و رح احسن النيه و امسي بطريق الصح مهما انظلمت ..
مافي مجال بنسبه لي عشان اجلس مع اي انسان متشائم و يائس عشان اسمع منه كلمه تأثر في طريقي ......
ما عندي وقت لتفاهات من نميمه و مسلسلات و الحب و الخواطر ووو و

الاهم ارتب وقتي

عااااااااااااااارفه ان اهلي رح يضحكوا علي و رح يعتبروني متكبره و متأثره با الاجانب ..... بس انا مقتنعه اني بعيش مره وحده و مقتنعه اني بعيش فتره محدده يا اقضيها بيجابيات و نشاط و تفاءل او العكس .......

عااااااارفه كل شي با البدايه صعب بس انا ناويه اتخلص من حياة الموت ...........

اتمنى التفاعــــــــــــــــــــــــــل و اتقبل جميع الارء و الانتقادات

Hmooom

معلومات Hmooom
حبيبة قلبي هذا شي كويس الله يقويك ، اذا كنتي مع ربك كل شي بيكون معك لاتخافين ، بس الاهم ’’ لاتنسى نصيبك من الدنيا’’ الله يسعدك ويوفقك يارب، وكلامك عيييييييين العقل ، قوو آ هيد انا معك ..

Reemالحربي

معلومات Reemالحربي
ليتك الله يسعدك وانا معاك ياقلبي ببداء بعلاقتي برب العالمين

والله ياليتك اول اخر الصلاه بسبب النوم بس من نزلت موضوع اختنا حناني متعبني الله يجزاها بالخير وانا الحمدلله انتبه للنقطه هذي ولله الحمد صرت اوقت جوالي واصحى واصلي انام ياربي لك الحمد والشكر
والله ينورك ياقلبي ويسعدك دنيا واخره ويثبتك يارب
فرحانه لك من اعماق قلبي

ــآسيــل

معلومات ــآسيــل
كلاامك عين العقل ونا معك من اليووم ورايح واله يقدرنا ويســآعدنا

اختك اسووله

معلومات أبوي تآج رآسي
موضوع رائع جدا جدا الله يقويكـ ويقويني علا طاعته قولي آمين

كلامكـ عين العقل سلمت أناملكـ عزيزتي وياليت نحط جدول نمشي عليه عشان نشجع بعض

يعني موضوع كامل عن هالشيئ الجانب الديني والنفسي كثير البنات محتاجينه ونثقف بعضنا نتواصل عبر الخاص اذا بغيتي .. لأني متخرجه وفاضيه ......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه