وصفه ترجع الثيب كالعذراء .. مو مصدقين ؟؟ أدخلوا وأقرأو .. بعدين تصدقوا !!

((شادن))

معلومات ((شادن))
جزاك الله الف خير

fatimah

معلومات fatimah
يعني نجرب ولا ما نجرب ؟؟؟؟

في الموضوع تمدحون الشبه وبعد ذلك تحذرون !!!!!!

nada

معلومات nada
انا قرأت عن امرأة تزوج عليها زوجها لانه كان يشكو من احساسه بالحرقان واللسعه كلما جامعها

مما ادى الى نفوره منها .....................

وكان السبب استخدامها للشبه ..............!

some1

معلومات some1
والله الواحد يحتار ، كل يوم نسمع شيء جديد ، ومرات يكون ايجابي و مرات سلبي ،، والله ما في أحد مرتاح غير الرجال ، ماعندهم مشاكل تضييق و لا توسيع ولا ... ها ها ها

الغلا كله

معلومات الغلا كله
والله الواحد يحتار ، كل يوم نسمع شيء جديد ، ومرات يكون ايجابي و مرات سلبي ،، والله ما في أحد مرتاح غير الرجال ، ماعندهم مشاكل تضييق و لا توسيع ولا ... ها ها ها

صادقه اني اقول لزوجي يابختكم مرتاحين من الهم هههههههههههه

لكن الشبه احنا نستخدمها في ازالة رائحة العرق ممتازه بعد ما تتحممين

نشف الابط و حطيها وهي مسحوقه على شكل بودره مع المستك

مستحيل اشمين ريحة عرق وهي عندنا من زمان ولو عرقتي يفوح منك المستك بس

om___fahd

معلومات om___fahd
جزاك الله خيرا اختي الغاليه على التحذير والتنبيه

(**أم فيصل**)

معلومات (**أم فيصل**)
خواتي انا قرات هالموضوع في واحد من المنتديات وكنت وقتها حامل في الشهور الاخيره ورغم اني قريت عن اضرار الشبه قبل كذا بس اسلوب الكاتبه والايمان اللي حلفتها وهو نفس الموضوع ونفس الاسلوب اللي ناقلته الاخت صاحبة الموضوع المهم حفظت الموضوع عندي وبعد ولادتي اتبعت نظام فيافي صحيح مو بحذافيره لان معدتي ماتتحمل كثرة الاعشاب وكمان الدكتوره اللي سوتلي الخياطه كانت شاطره رغم انها مو خياطه تجميلي وطلعت من الاربعين تمام وبعد ما جهزت كل شي لليلة الدخله>>> حلوه ليلة الدخله
المهم تليقفة>>>من اللقافه
ورحت شريت شبه وطحنتها وسويت وصفة الاخت وعينكم ماتشوف الا النور صارت المنطقه مره ضيقه وبعد محاولات ومصياح وعويل تمت العمليه بس بعد ما انفتحت غرزتين من الخياطه اللي اساسا كانت لامه بس من الضوق وبعدين ياحلوات وش تتوقعون صارلي

اقولكم والله كل ما اتذكر احس ودي ابكي وامسك صاحبة الوصفه واطيح فيها بس ارجع واقول يمكن قصدها خير او انها ناسبة لها المهمقمت الله يكرمكم ابي اروح اتشطف لقيت
نااااااااااااااااااااااااااااااااار شابه فيني في فتحة المهبل والمهبل نفسه والرحم واشياء بيضاء كانها قطع لحم تنزل مني والله اني مت من الخوف قلت خلاص رحمي تفتت وماصدقت الصبح يطلع وطيران على دكتورتي اللي ولدتني ويوم اكشفت على شوي وتضربني تقول وش مسويها بنفسك انتفاخات وتسلخات في المهبل والخياطه مفتوح منها غرزتين ويالله علاجات وتعقيم ومضادات وغسول ومطهرات واكثر من شهر ونص يالله راحت الانتفاخات وانقلب شهر العسل الى بصل والسبب الشبه
والله يابنات اني صادقه في اللي قلته وهذي تجربتي بعد ولادة ولدي الاخير من سبع شهور ونص كنت ابي انزلها في موضوع احذر فيه من الشبه بس سبقتني صاحبة الموضوع الله يجزاها خير واقولكم مليون مره احذروا الشبه ترا والله هذيك اللحظه وبعد كذا دمار وما قلتلكم ترا اللي راح مني بعدهالمده بس الانتفاخ والا الالتهاب الى الان موجود
عذرا على الاطاله وتقبلوا تحياتي

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
واااااااي الله يعافينا من هالسوالف
الحمدلله عمري ما جربت ابنفسي هالسوالف هذه
الله يكافينا الشر

مشكورة حبيبتي الدانه على التنبيه الهام

وجدتها

معلومات وجدتها
بتموتون على من الضحك...اكتب الوصفات بكل تمعن والخط ولا احلى عسب يوم اقرا الوصفات مره ثانيه...يكونةخطي واضح للعيان وعقب.....
اتفاجأ ان الموضوع تحذييييييييير
والله انك يالشب كنت بتزولنا وبتوديينا في داهيه

وجدتها....وجدتها...وجدت ضالتي بالصلاة على النبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه