وصفة لتفتيح ونضارة الوجة

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
645

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
وصفة لتفتيح ونضارة الوجة
ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من الفازلين في وعاء نضع الفازلين ونضعة في حمام مائي وعند الذوبان نضيف إليه ملعقة النشا ونخلطهم مع بعض ونضعه في وعاء في الثلاجة يوميا نمسح به الوجه لمدة ربع ساعة وغسل الوجة يصبح نضرصافي من البثور والهالات السوداء

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من الفازلين في وعاء نضع الفازلين ونضعة في حمام مائي وعند الذوبان نضيف إليه ملعقة النشا ونخلطهم مع بعض ونضعه في وعاء في الثلاجة يوميا نمسح به الوجه لمدة ربع ساعة وغسل الوجة يصبح نضرصافي من البثور والهالات السوداء
شكرا مها ..بس انا عملت هذه الخلطه بس لقيت الخلطة يبست هههه صارت ناشفه ومااقدر اني استخدمها مرة أخرى

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
شكرا مها ..بس انا عملت هذه الخلطه بس لقيت الخلطة يبست هههه صارت ناشفه ومااقدر اني استخدمها مرة أخرى
حبيبتي ضعيها في إناء مقلق القفل لانو النشا بتجبص بس القفل يحافظ عليها

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
مشكورة حبيبتي مها على الوصفة ?
جربتها فادتني حبيتكم تجربوها كمان النشا بفتح المناطق الحساسة نص ليمون ونغمصة في النشا ونمررها بحركة دائرية يوميا قبل الحمام بدي مفعول سريع

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
جربتها فادتني حبيتكم تجربوها كمان النشا بفتح المناطق الحساسة نص ليمون ونغمصة في النشا ونمررها بحركة دائرية يوميا قبل الحمام بدي مفعول سريع
مها قصدك انه نفس الخلطه ونغمس الليمون فيها او فقط نشا وليمون ؟؟

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
مها قصدك انه نفس الخلطه ونغمس الليمون فيها او فقط نشا وليمون ؟؟
هم وصفتين ممكن نضيف ليمون وممكن لو بشرتك حساسة نعمل فازلين ونشا

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
مشكورة حبيبتي على الفائده .. انا كنت اجرب نشا و ماء ورد فعال جداا .. من تفتيح و ترطيب ..

النشا عنصر مفيد جدا للبشره يضاف له اي شيى تظهر نتيجة ايجابية

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
مشكورة حبيبتي على الفائده .. انا كنت اجرب نشا و ماء ورد فعال جداا .. من تفتيح و ترطيب ..

النشا عنصر مفيد جدا للبشره يضاف له اي شيى تظهر نتيجة ايجابية
فعلا النشا جميلة في البشرة والفازلين ايضا انا ما بستغني عنو ابدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه