وصار البيت فندق.....

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
951

emy fahmy

معلومات emy fahmy
وصار البيت فندق.....
زوجي ترك البيت من حوالي أسبوعين بدون سبب واضح وراح بيت أهله واجتمعنا هناك واتكلمو وقال امامهم كلهم انا خلاص ما اباكي  ومش عيزك سافري لاهلك وكلام تاني كتير فيه افتراء عليا واعلم انه طول الوقت علي الإنترنت ويكلم ستات لأنه متفنش من شغله من سنتين وانا أقف جانبه كتير واصرف علي البيت وعلي عياله كمان واحتسب الأجر من الله. .....أمه قالت لي استحمليه هو نفسيا تعبان من عدم الشغل وعليه قروض ومصاريف وضغوطات وخليته يرجع البيت بس حتي بعد ما رجع وهو طول الوقت بره بس يرجع عالنوم وطول الوقت معاملة سخيفة وتجاهل وطول الاهل عند أهله وأي طلب لهم يلبيه فورا وانا لو طلبت شيء يطنشني. ....حاسه بحزن وأفكر بالطلاق وحاسه اني أهين نفسي باستمراري معه. .....اتصلت علي مركز الفتوي ورد علي عالم فالدين وقالي اصبري واحتسبي ولا تتركي زوجك. ....والله ما اعرف اصبر و لا شو اسوي

اسم الموضوع : وصار البيت فندق..... | المصدر : الزوج والزواج

انت لي ..

معلومات انت لي ..
باللين والتعامل بحكمه رح يرجع    ... 
مع كلام اختي افنان ورياحين 
اذا كان هو قبل سنتين عندما كان يعمل كانت معاملته افضل فالتمسي له العذر
مو كل شي طلاق 
شوفي نسب الطلاق الي بتزيد يوم عن يوم 
لا تجعليه يشعر انك اعلى منه لانك تصرفين على البيت وماشابه 
اتكلمي مع والدته ان يحثوه على الرجوع للعمل او يبحث عن عمل اخر 
اشكي لها حالك وانك حابه راحته وووو من الكلام الي يلين قلبها فهي امه ان كانت لها كلمه وتمون عليه 
لا تكلميها عن البنات وتذمي فيه ولا انه يكلم بالنت ولا شي  .. استميليها بكلام  حكيم .. اجعليها تقنعه ان يعود للعمل وان يلتفت لبيته واطفاله .. لان البطاله تاثر على نفسيه الرجل والفراغ يجعله يبحث عن تسليه 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه