وش رايكم اصر على ورقة تحليله او لا

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

طموح وأمل

معلومات طموح وأمل
وش رايكم اصر على ورقة تحليله او لا
السلام عليكم اخواتي بغيت رايك في موضوع انا عند اهلي لان زوجي ما عنده وظيفة و اكتشفت ان زوجي مدمن ان لي فتره عندهم بصراحه هو اتغير كثير وتوظف طلبت منه اليوم ورقة تثبت انه خلاص طاب من هل السموم وهو رفض يقول كذا بتنعدم الثقة اللي بيننا لهدرجه معاد عندك ثقة فيني وش رايكم اصر على موضوع الورقة ولا ارجع له مندون اثباتات انا خايفة لان الوسواس يلعب فيني احيانا اخاف ارجع معاه وهو لازال مدمن يقول انتي اذا رجعتي بتشوفين بعينك واذا بعدين حابة تتاكدين اروح معاك مندون فضايح

خايفة ارجع معاه ويطلع مدمن وارجع مره ثانية لهلي صعبة صح

وش رايكم ؟؟؟؟ارجع ولا مارجع الا بالورقة

OM ZEYAD

معلومات OM ZEYAD
والله احسن شي انك تثبتين حقك منه بسلامته
والله ييسر لك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
غريبه زوجك طيب واثق من نفسه ليش مو راضي يسوي التحلليل انتي قولي له بيني وبينك وماحد عارف روح سوي التحلليل وجيب الورقه والله ييير امرك

معلومات سرااااااااااب
انا اشوف اذا انتي تحبين زوجك وتبين ترجعين له تعطينه الثقة والامان .. وفهمي زوجك انه اهم شخص عندك وانك خايفة على صحته وعلى مستقبلكم .. واذا رجعتي له لا تدققين عليه او تذكرينه بالماضي خلاص افتحوا صفحة جديدة .. وطالما ان زوجك خايف من الفضايح فاكيد هو شخص فيه خير واللي سواه نتيجة صحبة سوء وان شاء الله يكون صادق ..

وطبعا اذا رجعتي له وكان تمام الله يسعدكم .. واذا حسيتي انه ما تاب من الادمان او رجع له عادي ارجعي لبيت اهلك رجعة نهائية ... ولا عاد ترجعين له ابدا ... وفهميه هالكلام من الحين وقولي مو تهديد لكن انا ما اتحمل اشوفك بهالحاله واشوفك تهدم حياتنا وانت ما تسوي هالشي الا انك ما تحبني ...

طبعا اغلب المدمنين عاطفيين جدا وعندهم فراغ عاطفي كبير عشان كذا اربطي كل كلامك بالحب والحنان والمستقبل والسعادة .. لكن اذا حس بضغط منك عليه او تهديد بالعكس راح يسمر بس عناد ...

والله يهديه يارب ويتوب من الادمان

لجين عمر

معلومات لجين عمر
سلام شوفي حبيبتي ما انصحك ترجعي بصراحه لان انا عندي صاحبتي زي كدا زوجها يشرب والله متمرمطه معاه اخر مرمطه بس الله يعينها وجات فتره وبطل ورجع دحين ثاني لان المجتمع الي حوله كلهم يشربو حشيش انتبهي نصيييحه ولا ترضي ترجعي كدا بلذات اذا كان عندك بزوره والله حرااام
هذي نصيحتي والله يهدي ويصلحلك هوا يارب

معلومات ساحرة العيوون
ايوه صح كلامك عين العقل

اقعدي على قرارك وبلا ثقة بلا خرابيط

قولي اذا تبغاني اكمل حياتي معاك جيب لي ورقة اثبااات خلاص الموضوع منتهي ولا مابرجع

خيرتك حبيبي وانا انتظر بس مجرد تثبتلي سلامتك من الادمان .. حنرجع وحياتنا تكون رووعة واحلى بكثير من اول

حننبسط سوى ونستمتع بكل لحظة حلوة بحياتنا << ادعمي الخيال عنده عشان يتحمس

وربي يوفقك

ربانة بحر

معلومات ربانة بحر
اطلبي الورقه ...

هذي موب سالفة ثقه سالفه حياه مدمن يعني حتى لو صج ترك هذي السموم لكن اذا جسمه ماتنظف منها بيرجع لها ...

وليش الروحه والرده انتي ف بيت هلج ابرك لج ..

لكن بدون لاورقه لا تردييييييييييييييييييييين... واذا هو واثق من نفسه يقدمها ولا يخاف

طموح وأمل

معلومات طموح وأمل
شوركم وهداية الله بحول مره ثاني وش اقوله اذا قال بتنفقد الثقة اللي بيننا وش ارد عليه او ما تثقين فيني

معلومات الحامي الله
اللي واثق من نفسه مستعد يسووووي اي شي علشان يثبت حقه
ويفتخر بهالشي
لا يااروحي اصري على هالشي
ادري تبينه ومشتاقه لك بس اللي صبرك عليه اظن تقدرين تصبرين لين مايجيب الورقه

اصري على موقفك

معلومات الحامي الله
قووووولي الثقه موجوده يااقلبي
لكن بفعلتك هذي لأنك موواثق بنفســك
بس قوليها بدلع مو بصراخ
وقولي في النهايه مابرجع لمن تجيب ورقه تثبت ذالك
ولعل ولعسى لك اجر بتوبته وابتعاده عن المعاصي
اهنييييك اختي
موفقهـ

طموح وأمل

معلومات طموح وأمل
الله يجزاكم خير ما قصرتو اخواتي الغاليات بس ياليت تفيدون اكثر كيف اصر عليها بحيث اني ما اتصادم معاه انا ما صدقة انه ينصلح حاله ويتوظف ويرجع يسال عني انا والعيال للمعلومية هو جنوبي

معلومات ساحرة العيوون
اكيد جنوبي لان الجنوبي اكثر عرضة للادمان لاتخافي سوي زي ماقلت الجنوبي خياله واسع

اثيري خياله بالشي الحلو عشان يتحمس

الشي الثاني لازم تكوني حازمة بطلبط .. اتركي وش رايك تسوي تحليل لا

قولي لازم تسوي تحليل بالتلفون طبعاً

او قابليه ويكون شكلك خطيييييير اجذبيه بشكلك لانو بصري واطلبي هالطلب بحزم وقوة وثقة

حكايا روح

معلومات حكايا روح
اصلا التحليل ماراح يطلع فيه شي لان هالاشياء تروح من الدم خلال 10 ايام ابحثي انتي في النت وتعرفي

الله يكون معك يارب ويختار لك الخير

معلومات الأمل المفقود
ايوه صح كلامك عين العقل

اقعدي على قرارك وبلا ثقة بلا خرابيط

قولي اذا تبغاني اكمل حياتي معاك جيب لي ورقة اثبااات خلاص الموضوع منتهي ولا مابرجع

خيرتك حبيبي وانا انتظر بس مجرد تثبتلي سلامتك من الادمان .. حنرجع وحياتنا تكون رووعة واحلى بكثير من اول

حننبسط سوى ونستمتع بكل لحظة حلوة بحياتنا << ادعمي الخيال عنده عشان يتحمس

وربي يوفقك
:icon30::icon30:

مقاطع فرح

معلومات مقاطع فرح
من رائي لازم تطلبيها عشان ترتاحي وقوليله انا واثقه فيك
بس ودي اتطمن
واذا مارضي اصري خلي ثقه وما ثقه مالقينا من وراها شي
موفقه

Nooooora

معلومات Nooooora
تحليل الدم أو البول لو فترة محددة زي ماقالت وحدة من الأخوات يعني لو اقلع مثلا تلاته أيام أو اسبوع مثلا خلاص مايسير في أي شي في الدم أو البول والشي هادا طبعا يعتمد على نوع المخدر

وفي أنواع قد الدنيا يعني ايش يضمنك إنو يعمل تحليل نفس النوع اللي كان يستخدموا يعني هو مو نوع تحليل واحد زي الأمراض مثلا تعرفي عندو المرض أو لا

الله أعلم بس أعتقد الورقه ماراح تفيد استخيري وشوفي

وتاني شي ماأعرف بما إنك طاالبتي في الورقة أصلا حايسير تتنازلي عنها دحين حايقول اتنازلت ويتهاون ولا بالعكس يقول طلبت التحليل والمرة الجاية ممكن تسوي أكتر

يعني شوفي اللي يناسب وضعك ووضع زوجك وكيف كان معاك قبل كدا

ايمومي

معلومات ايمومي
أنا من رأيي خليه يحلف لك إنه خلاااااااااااص
وهدديه هاذي آخرررررررر مررررررة تشوف فيها وجهي إذا كنت كذاااااااااب وجيبيهامن هالاسلوب
بماأنه توظف ان شاء الله زانت امورة
وقبل أسئلو اللي في دوامه وقريبين منه اللي مدمن يبين عليه
وربي يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه