مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش اهديها

الغلا2010

السلام عليكم كيفكم بلقيسات بنت زوجى بتتزوج وابغى اهديها هدية (ذووووق وشيك)لانها تستاهل للمعلومية علاقتى مع البنات جدآ حلوة وهم محترمات وحبوبات فحبيت اهديها فياليت تعطونى من افكاركم وابداعاتكم والله يوفق الجميع

مافيه احسن من الذهب
اذا امكانياتك تسمح خذي له طقم او اسواره الماس تكون فخمه وناعمه
او طقم ذهب ابيض وبتلقين موديلات روعه

واهم شي التغليف

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
روحي لمحل تغليف وخليه يسوي شمعه بإسمها..ويحطها لك بباقة ورد كبيره وحطي فيها هديتك اللي تقدرين عليها...ذهب..ساعه...شنطه ماركه...بيطلع شكلها خيااااااااااااال...

ام صوبي

حسب امكانياتك ومن ناحية التميز كل ما كانت الهدية غير متوقعة ولها خصوصية بتكون مميزه وبعطيك فكرة ..هاتي صندوق كبير وزينيه وحطي داخله عدة هدايا بس نفس التغليفة يعني طقم ذهب او ساعة ماركة .مصحف .. طقم من بدي شوب كتاب تحفة العروس سجادة وجلال صلاة كتاب الاذكار عطر بدلة مع اكسسوارتها والشنطة والجزمة او دراعة مع كمالياتها كل شي غلفيه لحاله وحطيهم بالصندوق
اتمنى تعجبك الفكرة

um_rqawy

اغلب البنات قاالو طقم ذهب ويمكن امكاانيااتج ماتسمح مو لازم طقم اشتري لها خاااتم الحااله ولا سوواره نااعمه وحلووه ولا حلق صبااح الخير رووووعه ولا تلفزيووون او ميكروويف اوطقم روب حماام فخم هذا اللي عندي

الغلا2010

الله يسعد الجميع امكانياتى ماتسمح لى بذهب ومشكورين على الافكار الحلوة والذوق 000هل من مزيد

يا جعله زواج مبارك .. و مبروك لها من تلقى مرة أبو مثلك .. روحي بدي شوب تلقين فيه أشياء ذوق للعروسة . و فيه نكتار عنده مخلطات العرايس خياااااال كثير يمدحونها .. و فيه عندك ناعومي عنده عطورات خاااااااصة و قمصان نوم .. و لا مفرش ناعم ،، وبس هذا إلي عندي

أعلى