وش السبب ليه يسوي معي كذا ؟؟

معلومات افنان و رياحين
لامايهتم بمظهره ونظافته قليلة ويغني دايم مو شيء جديد
كيف متزوج وهو لازم يكون بدفتر العايلة اسم الزوجة ! ودفتر العايلة معي
لا من بدأ شغله الحر وهو صار يتأخر
زوجي رومانسي ما أنكر هالشيء لما أجي أخذ منو الاغراض بيقول لي حسبالي بتضميني أو تبوسيني
بس أقوله أني ما أقدر

لا أشوف مستحيل أدللـه أو أدلعه ما أعرف يعني مو أنثى يحتاج للدلع والدلال هو رجل المفروض يشبعني أنا مو أشبعه هو !![/QUOTE]
إستوقفتني هذه العبارة ارجو ان تعيدي التفكير وركزي علي نفسك وعما تفعليه ولا تحاسبيه من منطلق مبادئك و شخصيتك
او بالاحري ان كان خطأ ما قد تم من وجهة نظرك ربما يكون عين الصواب من وجهة نظر شخص أخر

معلومات ريانة المشاعر
شكرا لكم الله يسعدكم جميعا بديت اقرأ وابحث في نمط الجنوبي وما انكر أني وقعت بأخطاء وأيضا هو
لكن إن شاء الله اتعدل
بخصوص العلاقة هو يعاني من ضعف ويفشل دايم مايقدر يكمل العملية أبدا وعذرا على الصراحة بس لأني أشوفها مشكلة الايلاج مستحيل عنده إلا للحمل فقط
ماينتصب انتصاب كامل ويرتخي ويحاول ثانية بس يرفض يكون فيه ايلاج لي 4 سنوات وأكثر ما صار ايلاج فقط مداعبات

وبرضو لما أقوله أبغى ألعب يقول هذا كبرك وتلعبين !
المشكلة أنا مابعد شرفت على 30 !!
وش أرد عليه

هو جنوبي وأنا شمالية

حلا محمود

معلومات حلا محمود
:22:انا مع رايي الاخوات . بس بحب اوضحكلك نقطه مهمه انتي غافله عنها . يمكن تاخره عنك لاوقات طويلة لانك ما بتعطيه الحنان والثقه بالنفس . الرجل لازم يحس برجولته وانتي تحسييه بهادا الشي لازم تضلك تدلعي فيه وتكبري فيه وتزيدي ثقته بنفسه . يمكن هو لقى اللي ناقصه عشان هيك بتاخر عليكي . جربي وما حتخسري انك تحسسيه باهميته و ان و عندك بالدنيا كلها وغنجيه . خليه يحس انك كمان بتحبيه . والله ييسرلك امورك ويوفقك

معلومات افنان و رياحين
:22:انا مع رايي الاخوات . بس بحب اوضحكلك نقطه مهمه انتي غافله عنها . يمكن تاخره عنك لاوقات طويلة لانك ما بتعطيه الحنان والثقه بالنفس . الرجل لازم يحس برجولته وانتي تحسييه بهادا الشي لازم تضلك تدلعي فيه وتكبري فيه وتزيدي ثقته بنفسه . يمكن هو لقى اللي ناقصه عشان هيك بتاخر عليكي . جربي وما حتخسري انك تحسسيه باهميته و ان و عندك بالدنيا كلها وغنجيه . خليه يحس انك كمان بتحبيه . والله ييسرلك امورك ويوفقك
انا اشاطرك الراي

RedRose

Active member
معلومات RedRose
1- اذا جاء خارج من البيت وسألك تبون شي لا تقولين لا. اطلبي منه اي شي. مرة احتاج اغراض من السوبرماركت. مرة احتاج اغراض من المكتبة للاولاد. وما يمنع مرة تقولين ايه نبيك تجلس معانا اليوم محتاجينك.
2- واضح ان زوجك بما انه جنوبي يحب الحضن والدلع. فلا تمنعي نفسك من انك تقدمين له الشي هذا. خاصة انه صارحك وقالك. بادري ولا تقولين انا اللي احتاج الدلال مو هو. رح يعطيك الدلال بعد ما انت تعطينه وتشبيعنه عاطفياً.
3- بالنسبة لمشكلة الايلاج المفروض تتكلمي معاه في هذا الموضوع. بس مو الحين. الحين حاولي ترجعينه لك وللبيت. و انتبهي غالباً المشكلة عضوية. يمكن هو مريض سكر ؟ او يستخدم دواء لفترة طويلة. يعني اكيد فيه سبب طبي.
4- كأني فهمت انكم ساكنين في بيت اهله. هذا ممكن يكون سبب في ابتعاده وعدم تحمله للمسؤلية. لانه متطمن انكم في بيت اهله ومارح تحتاجون شي. فحاولي انكم تستقلون في بيت منفصل.

والله يكون معاك

omanasse

معلومات omanasse
لامايهتم بمظهره ونظافته قليلة ويغني دايم مو شيء جديد
كيف متزوج وهو لازم يكون بدفتر العايلة اسم الزوجة ! ودفتر العايلة معي
لا من بدأ شغله الحر وهو صار يتأخر
زوجي رومانسي ما أنكر هالشيء لما أجي أخذ منو الاغراض بيقول لي حسبالي بتضميني أو تبوسيني
بس أقوله أني ما أقدر

لا أشوف مستحيل أدللـه أو أدلعه ما أعرف يعني مو أنثى يحتاج للدلع والدلال هو رجل المفروض يشبعني أنا مو أشبعه هو !!
السلام عليكم 
اختي لا تتسرعي وراقبيه لانوا مع الجنوبي راح اكيد نتجنن لا محالة من كترث الغموض والبراءة في ان واحد 
انا زوجي ياكل معنا وجوال بايده وينام معنا وما يشتغل كسول وفي النهار لما يخرج مايغيب كثير بس انا اهتف له وما اتكلم حتى يتكلم هو اتصنت اتاكد هو فين ومع مين  مو هو الي جنني اسمع مين ورا ه 
وانا معك في دلع مو على طول دلع فطور وغدى دلع وعشا كمان دلع راح يهرب  وكل انسان وطبعه وفي اوقات احس بايخة اصبح ?سامطة 
سؤال هل هو جنسي يحب الجنس زيادة هذه النقطة محيراني ?  يعني بالمختصر المفيد الجنوبي معدوم الثقة وماعنده ثقة في نفسه وما يثق بالاحد هذه هي عقدته  وكل العالم عوجة وهو صح  وانا مع الاخت ريمة  لا تتسرعي 
وانا ضد الاخوات الي ضانين انو الشمولية تنكيد 
والله انا على طول هادية بس لكل فعل ردت فعل فهمتو يعني الشمالي عصبي في الجد 

معلومات الحياهـ حلوهـ^^
مررحبااا ...
مشكلتنا احنا الشماليات لما نتزوج جنوبيين تبدأ الاختلافات في الظهور
واولها ... ان احنا (واقعيات) وهم (خياليين)
احنا (عمليات) وهم (كسولين ومسوفين)

هالشي الي يخليهم يعتبرونا نكديات (من وجهة نظرهم) مع ان العكس هذا ما اسمه نكد
بس بالنسبة للجنوبي اي شي يعارض رأيه او رغبته ع طوول يتحاشاه

بقولك شي عزيزتي :
عامليه مثل ما هو يريد
(لا تسأليه وينك وليش تأخرت + لا تنتقديه
+ لا تحسسيه انك عايشة عشانه وهو هاملك الخ + اي شي سواه ولو شيء تافه اشكريه وبالغي ف مدحه)

اهم شي بالنسبة للجنوبي هو المدح واظهار الاعجاب له
يتجنن ع هالشي
يكره النقد و الانتقااااد <<<

الله يعينك عزيزتي .......

omanasse

معلومات omanasse
مررحبااا ...
مشكلتنا احنا الشماليات لما نتزوج جنوبيين تبدأ الاختلافات في الظهور
واولها ... ان احنا (واقعيات) وهم (خياليين)
احنا (عمليات) وهم (كسولين ومسوفين)

هالشي الي يخليهم يعتبرونا نكديات (من وجهة نظرهم) مع ان العكس هذا ما اسمه نكد
بس بالنسبة للجنوبي اي شي يعارض رأيه او رغبته ع طوول يتحاشاه

بقولك شي عزيزتي :
عامليه مثل ما هو يريد
(لا تسأليه وينك وليش تأخرت + لا تنتقديه
+ لا تحسسيه انك عايشة عشانه وهو هاملك الخ + اي شي سواه ولو شيء تافه اشكريه وبالغي ف مدحه)

اهم شي بالنسبة للجنوبي هو المدح واظهار الاعجاب له
يتجنن ع هالشي
يكره النقد و الانتقااااد <<<

الله يعينك عزيزتي .......
صح اختي انا معك فكل الي قلتيه تسلمي 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه