مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش الحل معه

الغلا2010

السلام عليكم كيفكم حبيباتى ان شاء الله بخير تخيلو امس صحيت من النوم وانا طفششششانة وماراح الطفش الا بالمساء دق زوجى قال نطلع شوى نتمشى قلت ياليت وجاء واكل خفيف وانا جالسة اتجهز قال وش رايك نخليها بكرة قلت لالالالالالاودى اطلع يمين يسار جلسنا اليوم على انا بنطلع قال وش رايك اروح لربعى ناضرته وقلت بكيفك بس طلعنى شوى ثم اطلع قال مانى رايح للربع تعبان وهو فعلا تعبان طلعنا لكن تخيلو وش طلعتنا زار ابوه تعبان شوى بالمستشفى ولفينا كم شارع ورجعنا للبيت قلت ابغى محل وكنت من زمان ابغاه وهو عنده فكرةقال تعبان والجو غبار قال نروح للبيت قلت بكيفك بس احسنى طفشانة وحاطه ببالى اروح للمحل واتمشى حلو المشكلة امس مواعدنى للمعلوميه ساكنة بمنطقة جديدة علي والى الحين حضرته مااثث الصالة لو تشوفونها حامت كبودكم ولا اطلو لااحد ولا اجى علشان كذا الا لمرة ابوة مليت من وضعى وهو دايم كذا سلبى احس طفششششششششششششانة ومن جيت من برى وانا على النت وهو عند التلفزيون وهذا وضعنا دايم فرجوووووووووو عنى من صدق ماله الله يسعدكم

*..الحلوة..*

الله يعينج اشغلي نفسج ودلعي نفسج بنفسج سويلج عصير بارد لنفسج واي شي تحبينه وقعدي على النت وتكلي واقري ولا روحي سوي لنفسج حمام مغربي يعني احس الوحدة لازم هي تسلي نفسها بنفسها ما في رجال يسليكي والرجال يطفشون من الحرمة الطفشانه ويموتون بالحرمة المشغولة عنهم اشغلي نفسج عنه باي شي كلمي صديقاتج مارسي هواياتج واي شي بتلاقينه يطلبج للطلعة ويترجاكي

الغلا2010

الله يسعدك ويوفقك ويفرج عنك دنيا واخره ويجعل من اسمك لايامك نصيب ياحبيبتى

ريانه*

دلعي روحك بكل ناحيه..يعني الدلع مو بس بالطلعات ..
ولاتظغطين عليه كثير ترا راح يطفشك اكثر
وادعي ربك يريحكم

^_^

تااامي

حبيبتي اعذريه اكيد كاان تعباان ومشغول بأبوه المريض

موفقه حبوبة

الغلا2010

دلعي روحك بكل ناحيه..يعني الدلع مو بس بالطلعات ..
ولاتظغطين عليه كثير ترا راح يطفشك اكثر
وادعي ربك يريحكم

^_^
انا مااجبره ابد هو من نفسه مواعدنى وتعرفين بغربة ويوم خميس ودى اطلع ااااااااااااااااااه بس ياليتنى عند اهلى,,,الله يريح الجميع ومشكورة عمرى

أعلى