مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش اسوي خبروني

السلام عليكم

اخواتي الله يخليكم انا بخبركم بالسالفه وابي ردكم ضروري

السالفه هي انه زوجي بيجنني من اللي اكتشفته فيه

زوجي اللي يخليه لي ويحفظه له خبره فالنت

يعني مرات يوم اقعد معاه ما اشوفه الا يفتح على الاغاني وبس وشيء ثاني جدامي لا

بس انا اكتشفت طريقة اقدر من خلاله اعرف شو يسوي زوجي فالنت من وراي وشو يطالع عقب ما يخلص من النت

اسمعوا السالفه بالاول وقولوا لي رايكم :

الله يسلمكم زوجي لم يكون قاعد بروحه يعني من دوني او لم اكون فبيت اهلي لاحظت انه يحب يشوف صور وسخه يعني الله يسلمكم بنات اجنبيات عاريات الا مشلحه واللي لابسه الملابس الداخليه بس صور استغفر الله شو اقول اظن فهمتوا قصدي

وانا الحين صرت اعرف كل الصور اللي يطالعها زوجي بس على فكره للحين انا ساكته يعني ما رمسته بخصوص الصور

وطبعا على فكره هو ما يعرف اني اعرف انه يطالع هالصور بطريقتي الذكيه

بس الله يخليكم انا مليت وودي اقوله واخاف من ردة فعله لان زوجي عصبي وانا على قد نياتي حبوبه وطيوبه

دخيلكم قولي اعترف له واحطه جدام الامر الواقع واقوله عن كل اللي يشوفه من وراي والا اتم ساكته واطالع اخرته معاه

رغم اني ما مقصره وياه بشيء

اعصابي عند حده واحس اني بنفجر والسبه هو :icon1366:

الله يهديه ماتقولي لو شي بس لمحي عن الموضوع بطريقة غير مباشرة إن لم يتعض واجهيه و إن شاء الل ه خير

rtist@

هذا ابتلاء عظيم

لكن انتي ماشاء الله عليك ، فيك تأني وصبر

الحمد لله إنك ماواجهتيه عشان تفكرين عدل

أول شي الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

ثانيا : لمحي له عن خطورة هذا الأمر، يعني : قولي ليه مرة وانتو قاعدين تشربون شاي إن في ناس أعوذ بالله تدخل مواقع إباحيه في النت ، الله يهديهم ، هذا الشي حرام ، مايخافون من مراقبة الله لهم.............إلخ
وعطيه الموعظه بطريقة مابال أقوام....فهمتيني...؟

ثالثا :حاولي تشغليه عن النت بذكاءك ، حاولي تغيرين من طريقة لبسك واعرفي الذوق اللي يحبه.......

الله يسخره لك ويلهيه بالطاعة يارب

sad face

السلام عليكم
ربى معاك
ممكن توجهيه بطريق غير مباشر
يعنى مثلا تقولى انك شفتى برنامج فى التلفزيون
بيتكلم عن النترنت ومخاطرة وفوايدة وعن المواقع الاباحية وهكذا وتقولى له رأيك فى المواقع دى وتستشهدى بالقرأن والحديث
واتناقشى معاه واسأليه عن رأية
وادعى له ان ربنا يحفظة من الحاجات دى ويبعد الشر عنكم

يعنى ولا كأنك عارفة حاجة
وان شاء الله ربنا يهديه ويهدينا اججمعين

لماااار

أختي العزيزة .. هناك في التسجيلات الاسلامية أشرطة كثيرة ومؤثرة تتحدث عن النظر المحرم وعقوبته .. ابدئي مع زوجك بسماع أشرطة أولا عن الأسرة مثلا والسعادة الزوجية .. وتربية الأبناء..وانتقي أشرطة أناشيد جميلة تعويضا عن الغناء ثم بعد ذلك ابدئي معه بسماع تلك الأشرطة حتى لايشعر بأنك قد عرفت عنه شئ فربما سيعاندك إذا واجهتيه ويتمسك بما يفعل .. ولا تستمعي معه للأشرطة إلا في السيارة وفي طرق سريعة لأنه سيركز في كلام المحاضر ولا يوجد شئ يشغله كالأطفال أو التلفاز أو غير ذلك وأكثري من الدعاء له فلن يخيبك الله عز وجل .. أقر الله عينيك به ورده إليه ردا جميلا ..

نسائيات

اختي الغاليه
زوجك لو صارحتيه بشكل مباشر سوف يغضب ويثور ويتهمك بالتجسس عليه يعني الايه سوف تنقلب ضدك
نصيحتي لك هي ان تجلسي امامه تتصفحين المواقع بشكل عادي و فجاءة ودون سابق انذار تنفتح لك صفحه اباحيه طبعا هذا بكون ترتيب منك
عندها تندهشين وتخبرينه من يدخل هذه الصفحات الاباحيه المخزنه بتكون في المفضله على الكمبيوتر من ؟؟؟؟
بما انها ليست انتي فسيكون هو طبعا
وعندها ثوري عليه لكن بلطف و استنكري فعله
الكثير من الرجال عندما لا يجدون ما يفعلونه على الكمبيوتر يتجهون للجنس
فقط بما انها البدايه عليك بنصيحته واظهار غضبك منه

مثل ما قالت الاخت حكاوينا خلي نفسك مندهشه من اللي تلقينه على النت وبنفس الوقت لا توجهين له اتهام مباشر خليه يستحي منج ويخاف ينكشف قولي له غريبه كيف تخزنت مثل هالمواقع لانها ماتتخزن الا اذا انفتحت استغفر الله حسبي الله عليهم مايخافون الله ؟؟؟؟

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
اختي اتجهي الى....................

رب العباد بالدعـــــــــــــــــــــاء ثم الدعـــــــــــــــــاء...والحاح في الدعاء قبل فعل اي شىء

والله يوفقك اختي الغاليه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما اعتقد المواجة مفيدة .. قد ينقلب ضدك

والنصح.. هو يعلم بما يفعلة انه حرام وغير جائز بدليل انه يعمل ذلك في الخفاء

بيني له بطريقة غير مباشرة ان في ناس يقومون بمثل هذه الافعال على النت وان هذا عمل قبيح وحرام .. يعني خلية يعرف رأيك بمن يعمل هذه الشياء

والله يكون في عونك

وهاجة

أنا كمان أشوف إن المواجهة غير مجدية لكن بمكر وصلي له فكرتك مثلا قولي له إن واحدة من زميلاتك اكتشف إن زوجها يسوي هالشي وطلبت نصيحتك
واسأليه ايش رأيك بأيش ممكن افيدها وشوفي ردة فعله ووصلي له رأيك في الموضوع يعني اعملي بالمثل اللي يقول إياك أعني واسمعي ياجارة ه22222222222
وياليت تعلميني ايش الطريقة اللي كشفتيه بواسطتها هل هي من المحفوظات ولا شي ثاني
ك مني خالص الدعاء بالتوفيق والسداد

أعلى