وش آخر شريط سمعتيه وأثر فيك الكل يشارك...

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
863

جرحي غير

معلومات جرحي غير
وش آخر شريط سمعتيه وأثر فيك الكل يشارك...
سلام خاص لكل الغوالي من البلقيسيات اتمنى لكن دوام الصحة والعافية ورضى من رب الأرض والسموات بصراحة انا حابه الكل يشارك يفيد ويستفيد عن اخر شريط كاسيت ديني مفيد ومؤثر وكل وحدة تذكر اسم الشريط ولمن من الشيوخ الافاضل ..
وانا بأبدأ بصراحة انا سمعت شريط (اغنى فقير )شريط روعة للشيخ ( عبد المحسن الأحمد)اتمنى الكل يسمعه
يالله يالحبايب افيدونا لعل الله يكتب لنا الاجر ويغفر لنا ذنوبنا التي بلغت العنان والله المستعان

معلومات يارب ارزقني طفل
سمعت كثير اخر شئ بس الشريطين اللي اثرت فيني وعلمتني حقيقة الدنيا وانصح الكل فيها لانها جناااااااااااان ورااااااااااااااااائعه >(رحلة غريب) و(بطن الحوت)

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
جزاك الله خير على موضوعك الاكثر من رائع والله يجعلةفي ميزان حسناتك
شريط(امسك عليك هذا)
قليــــــــــــل فية رائع
لشيخ نبيل العوضي

معلومات حمامة الحرمين

بجد بجد ارووووووووع شريط هومجموعة اشرطة سلسلة اهوال يوم القيااامة للدكتور طارق سويدان يجي 6 اشرطة دفعة وحدة سمعتها بيوم واحد
فرقت بحياتي الاشرطة هاذي 180 درجة وغيرتني للاحسن والحمد الله
وكماااااااااان الاشرطة هذي اثرت فيني مررررة
اين انتن من هؤلاء ؟؟؟ لخالد الراشد
اسود الهيئة ... لعبدالرحمن الشهري
فنون التعامل .. لمحمد العريفي
الواعظ الصامت ... لاابراهيم بو بشيت
قل لي من تصاحب لخالد الراشد
وقصص ابكتني لمشعل العتيبي
وذواتا افنان لصالح عواد المغامسي
والله يابنات ولله الحمد والمنة ها الاشرطة روووعة شوية فيها لدرجة اني الحمد الله عملت مكتبة كبييرة عندي في البيت وكلها صوتيات يعني اشرطة واي شريط اسمعه اغلفه واهديه لاي ضيف يقوم بزيارتي وبعضها اغلفها واخدها معاي الحرم اهديها لاخواتنا المسلمات هناك والحمد الله المهم الكل يستفيد وعلى طول ادور على كل شي جديد تدرون ان الذكرى تنفع المؤمنين ولابد للانسان من وقفة مع نفسه ... موضوعك شيق باااارك الله فيك ..

احبه ولكن

معلومات احبه ولكن
اشرطه كثرررررررررة جدا
اثرت فيا
نبيل العوضي
خالد الجبير
محمد حسان
محمد الشنقيطي
لي رجعة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه