وشلون أخليه يعتذر

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات أسأل الله الفرج
وشلون أخليه يعتذر
حبيباتي دي استشيركم زوجي اليوم اللي يكون عند وحدنا فينا اللي مبو عندها يتصل بها والحين من يوم ماصار بينا هذا الشيء ماصار يتصل بي وهذا من أقل من شهر يومها كان عندي وحاول يكون بنينا علاقة ما قدر ويوم مشى من عندي حسيت بحنين له وتألمت من اللي صار فأرسلت له رسالة قبل ما يروح عندها بينت فيها حنيني له وآلمي من اللي صار وختمتها بدعوة أن الله يحقق لي ما أتمنى، بعد الرسالة من الغد اتصل وبان في صوته شيء سألته فيك شيء تعبان قال لا فقلت بدلال عيوني قريت الرسالة قال اي تبيني أطلق المراه ماتخافين الله أنا هنا ذهلت قلت ليه أنا اقصد اللي صار أمس ليه ما المك وزعلت من كلامه وقلت له الحين أنا مشغولة وسلمت وقفلها، ومن عقبها بطل يتصل يقول اعتذري قلت انا ما غلطت انت اعتذر عن سوء ظنك فيني وأنا اعتذر لكن ما طاع وشلون اطنشه ولا ارجع أقوله يعتذر لانه ما عاد يتصل ولا حتى رسائل لكن لجاء البيت عادي ومعاملتي معه زينه لكن قلبي زعلان منه

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حياتي بناتي وبس
انا رائي لاانتي تعنذرين ولاهو يعتذر خلاص انسو السالفه لو جلستن تنتظرين انه يجي يعتذر بتتعبين لان شكل زوجك عجول في الحكم على الامور

معلومات أسأل الله الفرج
ياحبيلك صدقتي هو عجول بس هو مصر أنه مايتصل وكان يقول لي اذا تبين شيء ارسلي قلت له لا ما راح ارسل لك أبد رسايل حتى لو أبي شيء لجيت البيت خبرتك وش أبي قال بكيفك قلت بكيفي كيفي وانا مبتسمة، لا كوني انسى وامشي السالفة اصلا انا ما ذكرت له السالفة بعد مابطل يتصل بس انا قاهرني ليش بطل مايتصل احيانا يجون ضيوف ولا أكون تعبانة ولا يدري عني الا لمن يجي من اليوم الثاني يعني انا ماغلطت كله عشان ما انتظرته هو اللي ينهي المكالمة هو يسوي معي أحيانا اذا زعل ينهي المكالمة بنفس الشكل بل أحيانا لو اتصل مايرد لكن اطنش وامشي لكن الحين غير هو بسببها وعشانها يسيء ظنه بي ويترك الاتصال بي وهو يتصل بها عشان كذه ودي هو يعتذر ولا كيف يرد ويتصل مثل ما كان

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حياتي بناتي وبس
غلط انك تردين عليه بنفس اسلوبه
بعدين انتي الاولى او الثانيه
وووليه تتصلين اذا كان عندها وهي تتصل اذا كان عندك المفروض كل وحده تحترم يوم الثانيه
الله يوفقك يارب
خاص لاجاء عندك بشطارتك نسيه السالفه وخليه يعتذر

معلومات أسأل الله الفرج
لا ياعمري أنا أبد ما أتصل وهو عندها وأقدر شعورها، هي ترسل رسائل وتتصل ويوم يسألها تقول بالغلط ما كانت تقصد وهذه ياكثر الغلط، وأنا الأولى ، وردي له هو اللي بدأ وساء الظن فأنا زعلت وليش هو يفكر فيني كذه واللي صار منه مايخليه يفكر أن هذا قصدي فأنا الحين أبي اعرف وشلون أخليه يعرف انه غلط في حقي ويرد مثل ما كان

معلومات الاميرة سنفورة
شكلو جوجو على كل شئ اعتذري يحسبها فلاحه وياقلبي ان ماجاكي مع السلااامه اشغلي نفسك بكيفو
وترى جوجو ا الاولى عندو غييير بالعربي الفصيح الاولى ويتحجج باطفالو ومايبغى يجرحها وانتي انحرقي عادي لانك الثانيه تحصيل حاصل الله يعيينك والله
والا تعتذري انتي ماغلطتي والا ترسلين له كيفو اللي يزعل من نفسو يرضى من نفسو وشوفي والله لو انو شهر مايقرب جدا عادي
والا انو يدور اي شئ عشان لاتبيني شوقك معروفه حركاتو يجكوني جوجو قريباتي الله يعييينكم صرااحه
ترى انتي الثانيه على قول حياتي بناتي وبس > يعني نص رجال لك بس والاولى لها الكل
في اي وقت يرجع لبيتو الاول ويقولك هارد لك مع غيري
طنشييييييييييييييه زعلان يرضى من نفسو يبغى حياه مايبغى مع السلامه الارض اللي تودي وماتجيب
وعلى ايه يختي والا تموتي نفسك كيفو ومع نفسو

ياناشوو على ثروق عثل الاولى والثانيه نفس التعامل فديته مو جوجو غربي اللي مو عارف وين الله حاطو بس يبغى ينوع ويجرب بس والا حاسب حساب شئ وبعضهم يشرط بزوره لا مايبغى من الثانيه مره لا بس كذا
عشان ع بالو البزوره هما اللي يربطوه في الزوجه مو الحب والاستقرا تفكيرو استغفر الله بس

نصيحه مني لييه لها وقوليلو اذا قاعد تدور شئ وحجج فهذا انتا وكل اناء بما فيه ينضح اذا تفكير الطلاق في راسك
لاتتبلى عليا بسوء ظنك والله عزي نفسك عنو وربي انا لو منك والله اقوى سيفون اسحبو علييه واخليه مو حن لبيتو مع السلامه اصلا مالو امان معرووووووووف
وترى بيتو الاول السكن الاستقرار هناك وانتي مؤقته لغرض في نفسو الله يعييينك والله ترى انا بس اهرج عموما عن جوجو مو زوجك والله بس انتي لاتدوري والا تراضيه عساه مارضي قلبو هناك
ع قول واحد من اقاربنا قال عن جوجو كذا قلبو عند الاولى ويتزوج ومايكمل كم يوم ال يندم الله لايبلانا ويقوم ع الثانيه والمشكله هوا اللي اتزوجها

والله يعينها ع الموانع لاتخرب حياتو اهم شئ وتجيبلو طفل مشششكله مايبغى يستقر يووووه بالقوه خلاص ( متعه :13:
كلامي عام مو خاص اوكي لاتفهمي انو ليكي انتي جزء بسيط يعنيك

ومضه لكل ثانيه يقولها جوجو لاتحملي ما ابغى اطفال انا عندي من الاولى تفر بجلدها والا توافق تكمل تخلعو في اقرب
محكمه ترى رحمة من ربي انو قال عشان تقولي لييه باي باي > يعني افهمي يابنت الناس ما ابغى استقرار معاكي
انا عندي حرمه زوجه واطفال وعادي عايش وانتي تنحرمي سنه سته شهور عشان ايه يختي وعلى ايه ياحسره
ربي يعطيها شروق ياارب فديتو اصاله واستقرار وامااااااااان وراااحه
مهما برر جوجو انا عني ما اصدقوووووووو وما اعطييه الامااااان لانو في نظري مايستاااهل من تجربه والله

الله يسعدني مع شروقي ويصلح لك جوجو يااااااااااارب

معلومات أسأل الله الفرج
شاكرة لك على نصحك وكلماتك العسل هههههههه ياحبيلك يللأميرة سنفورة تراني الأولى مو بالثانية، وللأسف اللي أشوفه أنه الثانية هي المفضلة وليس الأولى ، لكن أرجع وأقول الأولى ولا الثانية عليها أن تخاف من الله ولا تظلهما ، المشكلة ماهو بالتعدد صدقيني كل مؤمنة بترضى بشرع الله اذا عدل الزوج لكن المشكلة يومن الزوج يميل وما يحس بنفسه أنه ماهو بعادل، أنا أظن أن زوجي شمالي غربي وليس جنوبي أنا جنوبية شرقية ، يعني تهقين اطنش وخلاص

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
ياحبيلك صدقتي هو عجول بس هو مصر أنه مايتصل وكان يقول لي اذا تبين شيء ارسلي قلت له لا ما راح ارسل لك أبد رسايل حتى لو أبي شيء لجيت البيت خبرتك وش أبي قال بكيفك قلت بكيفي كيفي وانا مبتسمة، لا كوني انسى وامشي السالفة اصلا انا ما ذكرت له السالفة بعد مابطل يتصل بس انا قاهرني ليش بطل مايتصل احيانا يجون ضيوف ولا أكون تعبانة ولا يدري عني الا لمن يجي من اليوم الثاني يعني انا ماغلطت كله عشان ما انتظرته هو اللي ينهي المكالمة هو يسوي معي أحيانا اذا زعل ينهي المكالمة بنفس الشكل بل أحيانا لو اتصل مايرد لكن اطنش وامشي لكن الحين غير هو بسببها وعشانها يسيء ظنه بي ويترك الاتصال بي وهو يتصل بها عشان كذه ودي هو يعتذر ولا كيف يرد ويتصل مثل ما كان
ياعزيزتي انتي كذا تضيعي حقوقك ..وتعاندي ف حق نفسك وانتي المتضرره .وهو لن يعتذر لانه في قرارة نفسه ع حق .
اذا احتجتي شيئ اتصلي واطلبي منه لو استمريتي على عنادك في حق نفسك سيتعود هو على عدم تلبية طلباتك ..ولكن عندما تتصلي وتطلبي احتياجاتك سيعود تلقائيا للاتصال بك .
-----------------
وانسي موضوع الاعتذار .ولا تضيعي حقوقك بسبب سوء ظنه فيك.
النمط الشمالي جاف المشاعر ولا يعترف بخطئه وايضا ليس لديه الشجاعة للاعتذار لو كان مخطئا .
انتظارك لاعتذاره اجحاف بحق نفسك وضياع لحقوقك.
ربي يصلح احوالك ويسهل امورك

معلومات أسأل الله الفرج
ياعمري عليك يا رندا كووووول جزاك الله خيرا سوف أعمل بكلامك، لكن في بداية الأمر حينما اتصلت به لم يرد علي ولما سألته قال لا ما راح أرد عليك حتى تعتذري لذا أنا شعرت أن فيها إهانة لي لو حاولت الإتصال مرة أخرى وأنا أعرف أنه من داخله وده يرجع يتصل بس يبيني اعتذر وأنا ودي يعرف إنه غلط لأن اللي حصل منه يخليه يتألم ويتأثر ويعرف أنه لو استمر حاله بهذا الحال راح يتسبب في مشاكل تؤدي للطلاق وليش يفكر في هذا الشيء كل همه مو بأنا همه أنه مايطلقها هذا اللي زعلني منه وكنت أبي أعرف وشلون أخليه يعتذر

معلومات الاميرة سنفورة
هذي غربيتو شغاله الله يعيينك > سوء الظن في اي احد
لاتعتذري مع نفسو هرجيه عادي كلمك تمام كان بها سوى زعلان بكيفو انتي ماغلطتي
المشكله اللي فيهم نمط غربي مايضبطو وضعهم قبل الزواج بس يجمع حريم وبس وانتي الاولى
ماعليك قلبو مصيره بيرد لك لاتشيلي هم شئ جديد ومتعلق فييه معروفين اللي فيهم غربيه يحبو الجديد
واذا شبعو خلاااااااص

معلومات أسأل الله الفرج
ياحبيلكم ريحتو قلبي الله يشرح صدوركم برضاه أحبكم وأقدر نصحكم الله يسخر لكم ازواجكم ويجعلكم من أهل السعادة في الدارين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه