مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وسعواااااااااااااااااا صدرى

الغلا2010

السلام عليكم اخباركم ان شاء الله بخير حبيباتى انا توى ساكنة بمنطقة جديدة تبعد عن اهلى تقريبافى حدود (500)كيلو والبارح جالسة اتناقش وزوجى المصون واقول له متى تودينى لاهلى قال نعم؟؟يقال له مستغرب من السؤال انا قصدى ايام العيد قال مو لازم تعيدين عندهم ومن هالكلام انا ارتفع ضغطى من عيد زمضان ماشفتهم ويبينى اعيد عنده ويقول انا وين اروح اجلس بروحي و.....و.....وطفشنى بكلامه كل عيد كل مناسبة لازم مشكلة ومااروح لاهلى الا وانا متنكدة منه دايم ..يقول غلطان يوم اخذتك لانك تحبين اهلك ؟؟تخيلو الاسلوب والادهى انه قال خذى اغراض لك كثيرة انا هنا استغربت مو من عوايده انا اتمنى انى اطول عندهم بالعادة انا اترجاه لكن هالمرة غريبة فوش رايكم فى موقفه انا عادى اروح واطول ماعندى اى مشكلة علشان يعرف قدرى وصبببببببببببببرى عليه لانه مايحب الوحدة ولا له مكان يروح له المشكلة يقول عيالى(زوجته الاولى) يبون اهلهم بالعيد قلت ياسلام يعنى انا اللى انحرم الكل يدور اهله

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بالهدوء واللين مع الإصرار على الطلب تتيسر لك..

انوثتي غير

ياعمري حلو اذا تخصصين بالاجازه الكبيره للاهل وبس وخلي الاعياد معاه
حبيبتي لاتستعجلين على رزقك
مع الايام والسنين راح يمل وهو الي راح يقولك روحي لاهلك

الغلا2010

الله يجزاكم خير ..لكن زوجى صعب اقناعه مرت الاجازة الصيفية ماتهنيت مع اهلى وما ابغى اعوده انى ماشوف اهلى بالعيد لو ماعيد عندهم احس بموت من الحسسسسسسسسسسسسرة لاتنسونى من الدعاء بأن يفرج الله كربى فأنا امر بظروف اتعبتنى

أعلى