وربي بديت اكره شورو عليه

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

صافيتا

معلومات صافيتا
وربي بديت اكره شورو عليه
السلام عليكم بنات،،انا مملكه وفي البدايه كان زوجى يدق ويسال ومن ذا الكلام ،،بعد فتره شفت تغيرات وادق جواله مشغول ولما ارسل له يرد متاخر او يرد اليوم الثاني،،المهم صار بينا مشاده في الكلام انا مره اهتم فيه اكثر من انه يهتم بيه من ناحيه الاتصال والرسائل،،اخر شي ثقلت عليه وطنشته بعدها ب ثلاث ايام ارسل بس للاسف ابو طبيع ما يجوز عن طبعه رجع لعوايده الحقران،،كنت جافه ف الرد،،حتى ما سالنى وش مغيرك ولا همه،،انا قمت ارسلت له رساله عتب وسويت له حظرر ابغاه يحس،،ويجري وراي ،،اش رايكم بنات صح طريقتي والله مهملنى ولا يهمه زعلي

fati de nounou

معلومات fati de nounou
وعليكم السلام لقد ارتكبت خطا عندما كنت تركضين وراءه وتكثرين السؤال عنه واكثرت من الرسائل والاتصالات الرجل ياحبيبتي لا يحب المراة التي تضل تجري وراءه بل احتفضي بقليل من الغموض واجعليه هو لي يسال هنك ويكثر من ارسال الرسائل والاتصالات ما يجب عليك فعله هو ان تحاولي الابتعاد عنه شوي شوي خلي كلامك رسمي وموجز لا تتدخلي كثير في شؤونه والاهم من كل ه\ا هو انك ما تبيني انك زعلانة او تتعمدي التعامل معه به\ه الطريقة واجعليه هو لي يتسائل شو لي غيرك شو لي خلاك تتبدلي وراح ان شاء الله يتغير كثيير وكا يقال ///ابتعدي....عني ابتعدي عني قليلا ليكون قلبي أوسع وأكبر ابتعدي ليظل حبي لك دائما أجمل خبر ابتعدي عني يوما ان شئت أسبوعا أو شهرا فالحب تلو الحب قد يسبب الضجر///

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
ولو تريدين رأي الخاص وبخبرته في الخياة انا لو مكانك ابطل زواج منو بدون تردد
لان هذا النوع من الشباب اما عند علاقات اخرى تشبعه وتلهيه او لا سبب اخر الا هذا هههه والله احمي معك جد
الشباب في هذا الوقت عند الف وحدة واللي يتزوجها تكون فوق الشبع هذا الواقع اللي لازم تعرفيه اذا حابا تكملي ولا تشتكي لانك عارفا الوضع وميف راح تعيشي معاه

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
المفروض والعادي ان فترة الخطوبة تكون مشتعلة بالحب والعاطفة لذا انا انصحك فكري منيح لان اللي جاي اكبر

معلومات سوسو اوركيد
شوفي يا اختي فترة الملكة المفروض تكون احلى فترة يعني يسال عنك تسالي عنه تعرفي عنه اغلب الأشياء و يزورك و يهديكي و انتي كمان
لازم تسأليه ليش ما صرت تسال عني بطريقة حلوة مو استجواب
و اذ فترة الملكة بتطول حاولي تعرفي اذ في بينكم انسجام او إعجاب
انا بالنسبة لي ما كنت مرتاحة صح هوا ما عمره كلم بنات بس كان شخص غريب صرت زوجته ولا حتى قال ابغى رقمها تخيلي اخويا يقوله كلمها و كانت ملكتي سنه و اربع شهور
و بعد خمس شهور سال عني بس كأنه يكلم خويه و بعدها ما حسيت ب انجذاب له حتى الواتس انا طلبته و اذ دق ما يتعدى دقيقتين و يقفل و سمعت عنه اشياء ما عجبتني و بعدها ما ارتحت له و حسيت ان اللي سمعته قفل قلبي من جهته و قلت لامي عشان الانفصال و قالت راح يتغير و الحب يجي بعد الزواج و شوفيني متزوجة و شوفت عيوبه اللي كان يشرد منها بالملكة غير انه انسان عديم المسؤلية و فصلوه من شغله و اللحين ببيت اهلي بتطلق لان الصراحة هوا عمره 33 و حسيت اني رميت نفسي
عشان كذا اذ ملكتك اكثر من اربع شهور و ما حسيتي ب اهتمام و لا انجذاب ف ماراح تحسي فيه بعد الزواج
والله يوفقك و ييسر لكي

Toolateela

معلومات Toolateela
لا تركضي وراه، خليه هو الي يجري وراك، هذا طبع الرجال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه