وراء كل رجل عظيم امراة لكي يدعس عليها في عودته من استلام جائزة التميز

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K
معلومات ابتسامة بريئه
وراء كل رجل عظيم امراة لكي يدعس عليها في عودته من استلام جائزة التميز
السلام عليكم يا بنات
نعم زي ما بيحكي العنوان هادا الشي ادركته متاخر زوووووووووووووجي يا بنات نشيط وشغيل واتكالي علي هو شمالي غربي وانا جنوبية غربيه غريبه كيف نشيط واتكالي يعني يا بنات 24 ساعة يشتغل ويشقى عشان يجيب يفلوس ويصرف على ابه وامه واخوته الشباب وخواته وانا اصرفي على نفسك ما يحكيها بشكل مباشر بس كل تصرفاته بتدل على هادا الشي انا اهلي الحمد لله حالتهم كويسه وما بنقصو علي بشي ودائما يعطوني فلوس وهو بحسبته انتي معك اصرفي على حالك والله يا بنات من اول ما تزوجنا من سنة ونص تقريبا ما جابلي ابره بخيط وكل اشياءي انا اصرفها وازا احتاج اعطيه لانه كنت هبله دعمته كتير ماديا ومعنويا وهو ما بضيع ايا فرصه ممكن يستغلني فيها ماديا نفسي احس انه هو يلي بصرف علي نفسي احكي انه هادا اللبس جابه زوجي على الفاضي لازم كل شي انا والمشكله انه كريييييم جدا على بيته بيتي ما ينقصه ايا شي بالمره واكل شرب وادوات بالهبل بس هادي النقطه يلي خلته ناقص الرجوله امامي يبي بس يستغل مال ابوي وينتهز ايا فرصه لياخد منه على اساس انه لبنته
هو كتير مليح معي وحنون ومشاعره فاياضة معي بس والله احس احيانا انه يخدعني اشبه بالتعلب ماكر
المشكله انه فاتحته بالموضوع واضهرت انزعاجي حاول يغير بس عبث الطبع غالب كنت احاول الاقيله مبر ارات بيني وبين نفسي احكي يمكن ما بنتبه يمكن ما بعرف بس اسمع حكاوي تثبتلي العكس تخيلو زوجي كان مسافر وعيلته كبيره كتير لما يرجع يغرق العيله هدايا ولبس للبنات حتى بنات عمه والعطور وكتير اشيا حتى كان له حبيبه يشتري لها ملابسها الداخليه وعطورها وكتير اشياء
هادا اثبتله العكس انه يعرف وينتبه لهيك اشيا وانا من اول ما تزوجنا ما جبلي شي ولا حتى قلم روج ولا علبة مناكير وانا حنونه ازا طلب اعطيه هو يحبني انا متاكده بس من هالجهة مقصر لاببعد الحدود رح تحكولي الذنب ذنبك وما كان لازم تعطيه بعرف وبلشت من فترة اغير وارفض اعطيه واطلبه لكن عبث الطبع غلاب
امبارحه يا بنات جرحني جرح عمري امبارح كنت ناويه اطلع عند بيت جدي وانا البس حكيتله لازمني فلوس اشتري شويه ملابس حكالي لا بالهلفترة اصلا يلي اعطيتك اياهم بدي اخدهم (هو كان مستلف مني فلوس ومرجعلي جزء) المهم حكيتله اصلا انتا عمرك ما اعطيتني شي بايد الا تاخده باليد الاخرى ودمعت عيوني حكالي لا انا بعطيكي طبعا بعطيني اياهم الصبح وباخدهم المسا فحكيتله هيك بتعرفو شو عمل يا بنات بصصصصصصصصصصصصصصق علي وخرج وسكر الباب انا وقتها انصدمت عمره ما عملها
كملت لبس وانا ابكي وحلفت الا اعلمه درس ما ينساه
رحت عند اهلي وسكرت موبايلي وقبل هيك بعتله رساله مبروك اثبتت رجولتك
وباخر الليل شفته جاي عند اهلي ياخدني انا تمنعت طبعا انا حكيت لامي بيلي صار امي انجنت وطلبت مني انها هي يلي تحكي معاه انا رفضت وطلبت انه ما ابين انهم بيعرفو
فحكالي انا رح اروح ولما ارجع باخدك
وراح وانا ما حكيتله شي وبعد ما راح انا رحت كتبتله مسج وحكيتله انا رح اضل في البيت يلي يعزني وحكيتله كلام انا كاتمته من زمان فرد علي برساله لا تعليق
وطب الجره على تمها
قصدوا اني بسمع كلام امي وكل تصرفاتي منها

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي فرج الله همك حياتك جميلة وهادئة لماذا تكدرينها بسبب الفلوس انصحك توقفي مصاريف على البيت ومن اهلك واذا اعطوكي اهلك فلوس خبيهن لك ولا تعطيه ولا تصرفي على البيت ولا درهم
حسسيه برجولته وانه الرجال قوامون على النساء بما انفقوا وانه الرجل هو المسؤول عن البيت والمصروف
وانظري للجانب المشرق لزوجك انت قلتي عنه صفات لا توجد في باقي الرجال انصحك عيدي حساباتك
وافتحي تلفونك واذا اعتذر منك ارجعي بيتك واخزي الشيطان الرجيم

ياعزيزتي ...حياتك رائعة جداً جداً .ولديك زوج نادر تواجده ماشاء الله تبارك الله ؛ وبه صفات ومتجمعة به نادرة تواجدها في الأزواج ...وهذه هدية من رب السماء لك ..

رجل دين طيب خلوق يتعذر كريم لايضرب لايوبخ يحبك ويحب بناته واولاده وكريم على بيته ولا ينقصه شي مثل ما قلتي؛ بالله عليك ماذا تريدين أكثر من ذلك ..

ياليتك تريدن مشاكل النساء الاتي يأتين للإستشارات هنا يبكين بدل الدمع دم من سوء أزواجهن ويعانين من الخيانة والضرب والإهانة .

أشكري الله على هذه النعمة ليزيدك ربي من نعيمة ..

قال الله تعالى :-

(لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ) 7 إبراهيم ..

وماتشعرين به من مشاعر فمن الشيطان الرجيم أعاذنا الله منه ؛ فهو جل إهتمامه أن يهدم بيوت المسلمين ؛ ويوسوس بك وتتألمي لكي يفسد عليك حياتك ولن يهدأ حتى تهدمي بيتك ..

قال صلى الله عليه وسلم :-

{ إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيئ أحدهم فيقول: فعلت

كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً، ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال: فيدنيه ويقول: نعم أنت.} رواه مسلم

أفيقي أخيه ؛ انت الآن بتصرفاتك تمسكين اول معول لهدم لبنات بيتك السعيد .الملئي بالحب والود والإحترام

.لأنك بهذا التصرفات والأفكار تهدمين نفسيتك التي هي الأساس في سعادتك لكي تستطيعي إسعاد غيرك ..

وحافظي على زوجك النادر وعلى حبه ؛ ولاتكوني ضعيفة ومرتبكة { زوجك يحبك أن تكوني قوية } وأنت أم

لأولاد يجب أن تكوني قوية أمامك مسئولية لتربيتهم سليمة على كلمة لاإله إلا الله محمد رسول الله

..لانفس رهيفة ضعيفة يسيطر عليها الشيطان بوساويسه ويدمرها بأمور واهية

.وإذا ضعفت نفسك وأتتك هذه الأفكار الهدامة لتعكر عليك صفو حياتك ..أعرفي إنها من نزغ من الشيطان ليفسد بها حياتك أكثري من التعوذ منه كما علمنا ربنا الذي لاإله إلا هو ..

( وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (200)الأعراف .

{ وحاولي إزالة النظرية المادية من عقلك } ..ليس الحياة الزوجية هكذا وزوجك هو من يتكفل به وهو لايقصر معك على حسب كلامك ...حاولي تنمة المودة والرحمة هذا أصل الحياة الزوجية

{وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً }21 الروم

تعلمي لترقي بنفسك وتزيدي دينك وإيمانك بالله وكيفية التعامل مع زوجك

فأنت بنعمة ياعزيزتي أكثري الحمد والشكر لله

واعفي وسامحي ..سترتاحي جداً .وستنسي الأمر .أنظري للآية الكريمة ..

{ خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ (199) الأعراف

أنظري قول الله تعالى ؛ خذ العفو ...كيف تأخذي العفو وانت من تعطية وتعفي على من ظلمك ؛ تأخذ الراحة النفسية والهدوء والسكينة والطمأنية والراحة ..التي تفتقدينها الآن ..

من الآن ياغاليتي قولي لنفس كل صباح حتى تبرمجي مخك ويصدقها عقلك الباطن ويخزنها ولاتتألمي من موقف زوجك ..{ زوجي رائع زوجي كريم زوجي هو من سوف يصرف على البيت

ياغاليتي الزوج في الإسلام وضع له ربي مكانة كبيرة جداً على الزوجة ؛ مكانتة أعلى من مكانة والديها عليها ..

وأنت مسئولة أمام ربك برعايته ؛ والإهتمام به وفي بيته واولاده .وسيألك الله عن ذلك ..

قال صلى الله عليه :-

( والمرأة راعية على بيت زوجها وولده ؛ فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) رواه البخاري

@ - هو جنتك ونارك ..

كما قال صلى الله عليه وسلم :- جزء من الحديث

(0000فكيف أنت له ؟ قالت : ماألوه إلا ماعجزت عنه ؛ قال فانظري أين أنت منه ؛ فإنما ؛ فإنما هو جنتكِ أو نارك ) رواه الحاكم 000

@ - رضاه عنك يدخلك الجنة .

أبحثى عن كل شيئ يحبه ويهتم به ؛ أبحري في عينية ماذا يريد ومايحب من الاكل والشرب والمنام ؛ ومايجب أن يراك تلبس وكيف نوعية الجماع تفنني له بكل شيئ ..حتى يرضى عنك ..

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

( أيما أمرأة ماتت وزوجها عنها راضي دخلت الجنة ) رواه الترمذي

@ - لن تؤدي حق ربك إلا بعد ان تؤدي حقه عليك ..

( فلو كنت امراً أحداً أن يسجد لغير الله لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها، والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ولو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه"} ورواه ابن ماجه

@ - صلاتك لاتعلو رأسك إذا أغضبته ..

( اثنتان لاتجاوزهن صلاتهما رؤسهما : عبد أبق من مواليه حتى يرجع إليهم ؛ وأمرأة عصت زوجها حتى ترجع ))رواه الحاكم 4\ ******

@ - ولاينظر الله لك إن لم تشكرية ..

{{ لا ينظر الله إلى امرأة لا تشكر لزوجها ، و هي لا تستغني عنه }} الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 289خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

@ - وأنت مأمورة بطاعتة

وكما قال صلى الله عليه وسلم :-

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قيل : يارسول الله َ أي النساء خير ؟ قال : ( التي تسره إذا نظر ؛ وتطيعه إذا أمر ؛ ولاتخالفه في نفسها ولامالها ؛ بما يكره )0رواه الحاكم

وماهو حقك على زوجك ...ولقد وضحها الحديث الآتي ..وزوجك مكرمك ولايضرب ولايوبخك ولايجوعك

ويكسوك ؛ ومحسن معاملتك في كل شيئ كما خطت أناملك ..حتى تعليمك على حسابة جزاه الله عنك خيراً ..

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

(جاء معاوية بن حيدة -رضي الله عنه - إلى النبي صلى الله عليه وسلم (فقال :- (يارسول الله ماحق زوج أحدنا عليه ؟ ( تطعمها إذا أكلت وتكسوها إذا أكتسيت ولاتضرب الوجه

ياعزيزتي أفهمي نفسيه الرجل الزوج

طاوعيه وأظهري له كل حنان وحب وإحترام وتقدير أسعديه أمام أهله ؛ ولما تكونا مع بعض في بيتكما خذي حريتك معه ..

وإذا أضطررت لأي أمر ما ؛ اكتبي له رسالة وأخبرية بما ذا تريدن ؛ أو عندما تكونا في غرفتكما ..تحاشيئ أي نقاش امام أهله قدر الإمكان ..

وستجدين رصيد حبه لك يزيد وإحترامه وتقديرك له أكثر واكثر ..ولن يكون بينكما هفوة لنقاش ما ..

وكما قال المثل ..كوني له أمته يكن لك عبدأً..

كوني له أرض يكن لك سماء .

وانصحك مشاكلك لا تنقليها لبيت اهلك فسوف يكرهك زوجك وياخذ موقف منك ويكره اهلك

لا تخبري اهلك بمشاكلك مع زوجك
وبالنسبة للبصق خذي موقف منه وازعلي ببيتك ولا تخرجي منه وادبيه بطريقتك الخاصة هل سمعتي بكيد النساء
قومي بكل واجباته على اكمل وجه ولكن بيني انك زعلانه منه وبقوة ولا ترضين بسهولة الا لما يعتذر ويجيب لك هدية علشان ما يتعود وبس تهدوا الانفس اجلسي معاه وتفاهمي بكل ذوق وادب ولطف منك
واهم شي المصروف وقفيه ولا تصرفي ولا درهم على بيتك هو الرجال وهو اللي يتحمل جميع المصاريف
وفلوس اهلك خبيها او حطيها في بنك احتياط
سامحيني بس الغلط غلطك انت ما عودتيه على مصروفك
وعودتيه تساعديه وتصرفي من بيت اهلك
وقفي مصاريف وزوجك انسان رائع لا تخسريه
محتاج سياسة واستراتيجة في التعامل معاه

سهم العشق

معلومات سهم العشق
ارجعي له يا اختي بس لاتعطيه مره ثانيه اي شىء من فلوسك وعوديه انو هو يصرف عليك 00 والله يوفقك 00

daloo3aa

معلومات daloo3aa
مع الاخوات و بالأخص رازيا ما قصرت الله يوفقها و يبارك فيها ...
بصراحة اضحكي العنوان باين عليكي خفيفة دم بارك الله فيك...
على فكرة ترى الرجل العظيم ما تصنعه الفلوس ...
انا كنت مثلك دائما اساعده و عمري ما قلت له رجعها مع انه كان يتمنع و ما ياخذ مني شي احيانا بس الغالب ياخذ و ما يرجع ...
الحين ما اعطيه و لا فلس و اذا جلس يلمح انه محتاج اقول له انت رجال تقدر تدبر نفسك ...
و حاطة قاعدة لنفسي : الشخص الي بيحبني عشان فلوسي الله الغني عنه و عن حبه ... اذا ما حبني لشخصي فما ابي حبه ... مو انا الي اشتري حب الناس لي بالفلوس...
الله يسعدك ...

معلومات دلوعة & حنونة
ياقلبي الله يرضى عليك الفلوس اللي معاك لاتوريه ابدا ولا تعطيه منها هللة
خلي فلوسك لنفسك واطلبي منه مادام انه كريم راح يعطيك ومايقصر
لكن انت موريته انه عندك فلوس ومنتي محتاجته عشان كدا ستغلك

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
اكررررررررررررررررره الرجل الاستغلالي ودقيني زوجك والله مو شمالي لان الشمالي عندو عزة نفس ومستحييييل

يطلب زوجته لكن زوجك ياجنوبي غربي مثلك او غربي جنوبي لاتقولين حللت وطلع شمالي غربي ورب البيت

مو شمالي غربي الشمالي الغربي كريييييييييم على زوجته واهل بيته وعياله اما الجنوبي الغربي مسخر لاهلو

اخر شئ يفكر فيه زوجته واكررره الرجل اللي يططلب من زوجته والا يقولها سلفيني اقسم بالله يطيح من عيني

احس انو مو رجال لانو يطلب حرمه الرجال الصح اللي يتصرف مو اللي يروح يشحت زوجته ويستغلها

اللي ذكيييه في عينوا ماتعطيه ريال عساه بالعمى وربي لو اشوفوا مسجون وعليه مديونيه مالي دخل يتصرف

هوا رجال انا انثى ما اقدر اسوي شئ هوا انخلق للكد والتععب والعمل والمسؤوليه رجاااال يعني قوااام

لكن المرأه ملكه هوا يصرف عليها ويتعب عشانها ويصرف دم قلبوا عشانها كفااايه قايمه وقاعده ومريحتووو

والا وربي انواااع القرف يلاقيه طناااااااااش وتجاااااااااهل حييييييييييطه اخليه واعيييييش حياتي مع احب الناس

لقلبي اهلي واسحب عليه واهيص لحد مايترجل ويعرف يصرف ويتصرف اما يطلب حرمه اعوذ بالله وين الشمالي

الشرقي فديته اخويا وربي انوااااع الدلع في السياره معاه طلباتي اوامر الله يسعدوا ياقلبي حتى المشواار خلاه

طووووووووويل عشان الفلللله فديت روحه وكرييييييييييييم قلتلوا ابا مويه عطشانه قال بجيب لك مويه وسن توب

حليب بالموز :( قلت ما احب حليب بالموز وقعد يستفزني ويضحك والا انزل من السياره والا احد يشوفني اختوا

يغار عليا وانا شوشو شرقيه عارفه طباعو وانوااااع الضاربه تريقه والجنااان وطول الطريق يناقشني وضحك

وقال كلمه ما انساها يوم قلتله يالله اتزوج عشان نبغى نفرح قال ابشري , قلت الله يعين بنت الناس على

عصبيتك قال والله ماتعرفيني انا طييييييييييب وحنوووووووون وماراح ارضى في بنت الناس وتشوفون بعينكم بااقي

وانا واثقه فيه لانو قد كلمته مثل اخته

وقال لي عمي فلان قلت خلاص جنوبي غربي وسألتوا كيف ؟ قال فللللله مررره وسألتوا اسم زوجته قال فلانه

على اسمي انهررررت قلت لاتقول قال اي والله واصيييييييييله وطيييبه وعاااقله وعقلت الجنوبي الغربي اللي

عندها ويحبونها اهل زوجها ومشتري لها بيت ملك سامعتني وانوااع الراحه وعندوا سته اطفال منها ويحبهااااااااا

يمووووووووت فيها بس لاااااااااصق فيها وهيه نااافره ومايخليها تنام عند اهلها اكثر من يومين :( ماسأه

ويصرف عليها قاعده في البيت ما خلاها تشتغل يغاااار عليها مووووووووووت ويخاف عليها ولاتتعب يموووت

وهيه ثقييييييييييييله وعاااااااااقله وكلامها قليييييييييل عكسوا في كل شئ سبحان الله نصييييييب

يحب اهلوا ويمووووووت فيهم بس هيه شغلوا الشاغل لانها عكسوا ملقوووف وطييييييييب وحنوووووووون

وكسوووول لكنها شالت الكسل منو بطريقتها

شوفي زوجك على ماعودتيه شوفي عمي جنوبي غربي وهيه عكسوا شماليه شرقيه سبحان الله

ومضبطه الوضع وربي يحسب لها الف حسااب عارف فلانه لو زعلت ايش راااح يصير ويحاول يضحكها ويسترضيها

بس عشان ترضى وشغلوا الشاغل حتى ترضى عليه وماتلبس الا غاااااااااااالي عودتوا بكيييييييييفوا يتصرررررف

مافي يا امي ارحميني عند الشوشو الشرقيه

وربي يوفقك لاترجعين الا بشرررررررررررررروطك وفلوسك مالوا دخل فيها بلا استغلال زايد

معلومات ابتسامة بريئه
ما كملتلكم يا بنات انا ما ضليت عند اهلي لا روحت معاه على البيت دخل الباشا ولا كانه عامل شي وحضر مكسرات وعصير وقعد يتفرج على المباره وانا دخلت الغرفه وجلست اقرا بالمنتدى وفي روحي تغلي كرهته اقسم بالله كرهته سبحان من زرع محبته في قلبي فاليوم قد نزعها ما بعرف ما عاد لي قدرة اتحمل اشوفه المشكله فيه مفكر انه لانه بصق علي انا زعلانه هو انا مو زعلانه منجنه انا يلي ذابحني تصرفه معي طول زواجنا
انا حكيتله انه ما رح احكي لحد هو اتطمن وعادي اموره
بعدين فكرت انا غبيه هو باعني وانا ما مستعده انه حد يا خد عنه فكره سيئه ليش ما حكيت لبابا وضليت عنده ويعمل يلي يعمله
انا حياتي عذاب وانا احبه واحسه ناقص الرجوله ما اعرف ايش اعمل
انا حاليا اعامله بجفاف وهو مو سائل ولا كانه عمل شي
ايش اعمل مش طايقته بالمره نفسي احكيله بكرررررررررررررررررهك

معلومات ناني الشاميه
فرج الله همنا وهمك

وقوليله ردا على طب الجره على

ماظلم من شابه اباه هههههه
وحده بدل ماتكحلها عمتها هههه

لاتصدقين ..

الله يفرج همك

معلومات زهوووور الريف
لما قريت العنوان جيت مسرعة ابغى اايدك على الموضوع
لكن لما قريت كلام رازيا الله يجزاها كل خير توقفت كثير وقعدت افكر
صحيح ليش نخلي الفلوس تنكد علينا حياتنا
صح انا ما اقول لك انه شي سهل تشوفين زوجك يصرف فلوسه يمين وشمال ويتجاهلك
لكن ايضا لازم نعرف ان الله هو الرزاق ولن تموت نفس حتى تاخذ رزقها الذي قسمه الله وعالى لها
ورزقنا الله سبحانه قسمه لنا وسياتي لنا لن يستطيع منعه احد
وما مةعه الله عنا لن ياتينا مهما طلبنا وعملنا من مشاكل
انا الحين بديت افهم اشيااااااء كثيرة من منتدي بلقيس
عرفت اني لازم اطالب بحقي
لكن المطالبه هذي سبب فقط
واذا كتب الله لي اني سآخذ سآخذ رغما عن اي أحد وإذا لم يأتيني الشيء الذي أريده فل بما كان شرا قد منعه اللع عني
او ابتلاء لصبري
او عقوبة على ذنب اقترفته

انتي طبقي نصايح رازيا
وعليك بالاستعانة بالصبر والصلاة لان الله تعالى قال : " واستعينوا بالصبر والصلاة " والله لقد احسست بفرق كبير في حياتي لما طبقت الآية الكريمة مع قراءة سورة البقرة والدعاء والتوكل على الله تعالى ..
اسال الله ان يفرج همنا وهمك وهموم المسلمين .

boom

معلومات boom
مع رزايا كلامها ماشاء الله تبارك الرحمن واضح

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
يالغلا البنات ما قصروا

وزوجك ما شاء الله عليه احسه رجال وخيره لااهله لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال (خيركم خيركم لااهله (فيما معني الحديث

بس لازم تذكرينه ان حكم النفقه واجبه عليه يعني لازم ينفق عليك وما شاء الله هو البيت مو مقصر معه هذا اهم شي

نصيحه تبين شي من زوجك تبينه يلبي كل حاجاتك ؟!
ادعي الله انه يسخر لك زوجك والله لتشوفين العجب العجاب بس بشرط تقوين علاقتك بربي وتحسنين الضن ان الله اللقادر على كل شي وبيحققك طلبك لو بعد حين والتوكل على الله وحده

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
نسيت لا تخلين الشيطان يوسوس لك ويفتح لك موضوع الهدايا والله امهاتنا عاشوا من مع ابوانا كم سنوات ما قعدوا يقولون ليه تجيب لااهلك وانا لا ؟!!!!
تعوذي من الشيطان ادعي الله فالشيطان عشان الزوج سبب دخول الجنه وراح ينكد عشيتك ويضيق عليك لان هدفه منع الناس من الجنه ويدخلهم النار فاحرصي على رضى الله سبحانه وتعالى

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
انا اختلف معك اختي رازيا بنقطة المال
المال هنا هو من حق الزوجة لانه لها حق النفقة على الزوج
والشرع فرض النفقة حتى لو الرجل فقير والزوجة غنية
واكيد ربنا اعلم بالحكمة من هذا وغالبا راح تكون احساس الرجل بالمسؤولية تجاه زوجته
وانه مكلف بها
غاليتي صاحبة المشكلة
الحل يبدأ بانك اما تطلبي من والدك التوقف عن ارسال المال لك
او بلغي زوجك ان والدك يمر بضائقة معينة وماعاد يرسل لك مصروف
ودائما اطلبي حاجتك منه ولا تنتظري انه ينتبه من نفسه او يحس على دمه
اوك زوجك انسان حنون وطيب لكنه مكلف بك انت اولا
وحتى امه وابوه لو لهم دخل ينفق عليهم فهو غير مكلف بنفقتهم بقدر ماهو مكلف بنفقتك انت
وبعدين تعلمي درس لو شفتي زوجك مامعه حتى ياكل ويشرب
لا تعطي ولا ريال واحد علشان يتعود يتحمل مسؤوليتك ويقوم بواجباتك ومايسعى لاستغلالك
وصدقيني اغلب الرجال كذا لو حسوا ان الزوجة معها فلوس تحلى بعينهم
يعني انت لا تحقدي على زوجك ولا مايحزنون لكن عودي يتحمل المسؤولية تجاهك
وهذا بيتم باصرارك على طلب احتياجاتك منه دائما الاساسية والثانوية
ولو عصب اتركي يعصب على كيفوا ولما يرجع يهدا ارجعي اطلبي طلبك بكل ادب وهدوء

غاليتي مدمنة صبر لو بحثتي في معنى حديث (خيركم خيركم لاهله)
ايضا مقصود بها الزوجة والعيال

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
وايضا غاليتي
دوري هنا بالمنتدى عن طرق الطلب من الزوج حسب نمطه
راح تستفيدي كثير
وتذكري دايما ان المدح يجيب راس الرجال مهما كان نمطه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
عرفتي أخطائك

ابدأي بالتصحيح

وربي يعينك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
ناني هههههههههه

معلومات ناني الشاميه
وراء كل رجل عظيم امراءه

نعم وراء العظيم امراءه

لانه حينما اصبح بمساعدتها عظيم
جعلها خلفه لتصبح من الماااضي

al.zmorodh

معلومات al.zmorodh
ما قصرت حكيمتنا رزايا الله يمتعها بعقلها ولا يحرمنا منها التزمى بنصحها والله يعينك ..
وانا قرات مره ان اصعب كلمه يسمعها الرجل من زوجته عندما تقول اكرهك هى تعنى له نهايه العلاقه ,احذرك من هذة الكلمه قد ترتاحين لقولها فى لحظتك ولكنها قد تقلب حياتك جحيم لان الرجل قد يرتب لها افعال فى المستقبل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه