وراء كل امراءه تعيسه رجل

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

أحساس دافئ

معلومات أحساس دافئ
وراء كل امراءه تعيسه رجل
ياربي قلبي يتقطع كل يوم اسمع بقصص يتفطر لها القلب وطبعا يكون الرجل البطل
يارب تبتلي كل رجل ساهم بتعاست زوجته بقصد000
وانتي وش رايك:questionmark:

S.smsm

معلومات S.smsm
الله يصلح حال المتزوجين جميعا...
يعين كل وحده على زوجها ويعين زوجها عليها..

معلومات صدفة الشاطىء
الله يكون بعون المتزوجين بجد شي يعور القلب وكل مشكلة اكبر من الثانية .,, وبرايي اللجوء لله افضل حل
على الاقل يهدا بال الزوجة شوي ويريح ربي على قلبها

معلومات *لسعة شقاوه*
يابنت الحلال لو قلتي الله يهدي كل رجل مزعل زوجته ويسخره لها ماكان افضل ’’’’’
الله يسخر لنا ازواجنا ويصلح احوالنا ,,,امين

أم الأحزان

معلومات أم الأحزان
أختي في الله والأستاذة الفاضلة ناعمة -لا اعرف كيف أبدأ فقصتي طويلة وسأحاول عدم الأطالة أنا أمرأة عمري خمسين سنة متزوجة منذ 30 عاما من رجل توفاه الله وترك لي طفلتين كن صغارا جدا عند وفاته وبعد عشر سنوات تزوجت مرة أخرى ورزقت بأربعة ثلاثة اولاد وبنت المهم في قصتي أو مشكلتي هي زوجي الذي تزوجته بعد قصة حب قوية رغم اعتراض اهله فزوجي عمله يتطلب سفره الدائم وغيابه عن البيت وبعده عن اي مسؤولية وانا الحمدلله قادرة على تحملها ولم اقصر بشئ ابدا وكنت نعم الزوجة لزوجي والام لاولادي الى ان بدأت اكتشف وجود الحريم بحياة زوجي بحكم وجودهم بالعمل معه ولم اكن لاعترض لو كانت علاقة عمل فقط ولكن كانت ابعد مما كنت اتخيل فقد بدات اراقب جواله واوراقه الخاصة لاكتشف رسائل الحب والشوق واللهفه وصور لبعضهن وكنت أنا من النوع الغيور جدا جدا ولاأعرف اتصرف بحكمة لما اكتشف اي علاقة جديدة وكنت اواجهه واقول كل ماعندي وهو ينكر ولما أطلع الدليل يقول أنا حر وهذا حالي اذا مو عاجبك بيت اهللك مفتوح هدا عدا الضرب والاهانات والكلام الجارح - زوجي يحب الحريم ويحب يبين انه شهم وكريم امامهم لايحب الكلام معي دائما ساكت بالبيت ولايحب النقاش حتى لو كان غلطان لاأعرف شئ عنه أبدا ويقول مو ضروري تعرفي - ثقتي فيه مهزوزة واشك فيه كل ماسافر ودايما ادعي واقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه المشكلة اني كنت اقرأ ردود زوجي لهن ولما اعاتبه ليش ماترسلي زي ماترسلهم يسب ويخاصم ويقول لانك ولاشي عندي ومين انتي اصلا حتى ارسلك وهذا والله جزء من اهاناته -لايحب ان اكلمه او امزح معه او أن أساله اي شي عن شغله وحجته اني من وراء هذه الاسأله رح اسوي مشكله فهو على قوله عارفني نكدية أنا تعبت معاه ولاأدري هل مازلت احبه أم لأ عذرا منك حياتنا الجنسية رائعه ولكن في وقتها فقط وبعدها يعود كما كان - والله خيانته ليست أوهام بخيالي ولكن اشياء شفتها بيعيني من مسجات وايميلات ومكالمات وسفر وغير اعترافاته وعلى قولة سوي يلي تبغيه والله اني زي حريم اول واهتمامهم بالزوج رغم انوكل من شافني لايعطيني عمري ابدا وعذرا مرة اخرى هو مرتاح معي بالسنوات الاخيرة جنسيا ولكن قبل لاادري فقد كان يسافر كثيرا ومن كتر مشاكل غيرتي لم اكن انتبه هل هو مسافر شغل او تمشية ولم يكن عفوا يطلب الجنس زي الان ابدا ولم يكن يتكلم فيه ابدا بعكس الان ارجو ان لاأكون اطلت عليكي ولي طلب خاص هل من الممكن ان مشكلتي تكون خاصة بيني وبينك فقط واي استفسار تريدنه مني اناحاضرة ولن اخفي عليكي شيئا وانا مرتبكة الان وحاسة رسالتي ملخبطة فهل اطمع بالسرية بيني وبينك فرج الله همك وكل المسلمات ؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه