ودي اقوله بس احس مالي داعي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

تاج راسي s

معلومات تاج راسي s
ودي اقوله بس احس مالي داعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يااحلى بلقسيات

بقولكم عطول اقتراحي

انا زوجه ثانيه ويوم بيتي ويوم عند اهلي وعلى هالموال وشهر او شهرين بالسنه يروح بعد

واجلس عند اهلي بحكم شغله

بس زوجي الله يهديه ماعمره جاب لهلي شي يعني بالعربي >مؤكلات ومثل هيك

انا استحي من اهلي من ناحية زوجي بحكم اني شبه دايم عندهم

مايجيب شي ابد الا في رمضان لاني من العصر اروح لهلي ماافطر بيتي

والحمدلله اهلي مو ناقصهم شي

وسؤالي ودي اقول لزوجي بانه يجيب لهلي مؤكلات او اقوله ودي اعطي ابوي فلوس

بس احس مالي داعي اشحد لهلي ولا عادي ونسيت اقولكم زوجي قادر الحمدلله

تكفون ردوا لي انا انتظركم

نجدالعذية

معلومات نجدالعذية
لو انا منك اقولة يالله بنقوم نروح السوبر ماركت نجيب اغراض لبيت ىاهلي فشلة جالسين عندهم وندخل وايدينا فاضية
واطلبية يوم يجيب عشاء مرررررررررررررررررررررررررررررة عادي
لاتحسسين نفسك بالذنب او انك تشحدين هذا امر طبيعي ومن باب الذوق
يمكن هو غافل عن هالامور
وانا متاكدة انك لوقلتيلة ماراح يكون عندة مانع
بس لاتستحين
عادي .........................
الله يسخرة لكي ولهلك

معلومات الحياء طبعي
معاك حق

اطلبي عادي يوم وانتي رايحة لأهلك قوليله حبيبي الله يعافيك ابغى افاجيء اهلي واشتريلهم
... واشتري اللي نفسك فيه ...

ما فيها شي لو قلتيله انا اغلب ايامي عندهم لازم اجيب شي للثلاجة عشان ما احس اني ثقيله مع انهم مو مقصرين وووالخ >>> هذا اذا قالك ماله داعي !

وبس

زنقه زنقه

معلومات زنقه زنقه
قوه اختي ،،
شوفي موب زينه تقولين له اشتر اكل حق اهلي ولا عط ابوي
اولا راح ينتقدك وراح ينزلون من عينه اهلك ومن هالكلام ويبي يقول اكيد يحاسبونها ع اكلها .....~
انتي اذا جلستي معاه لمحي له انك تفتشلين من اهلك كل يوم اروح وكني ماتزوجت
ودي احسسهم انك مسؤل عني ومابي ينقصني شي علشان كذا ابي لي مصروف شهري
ولا لما تنزلني عند اهلي تعطيني فلوس لو احتجت شي كذا ولا كذا خبرك حريم ومن هالكلام
اكيد راح يتفهم لك

معلومات مرت ولد الحموله
اذا ما عندك اطفال عادي الامر سهل اهلك بيطبخون بك او بدونك
وانتي اذا اعطاك مصروف خلى منه شوي لهلك وخلى واحد من اخوانك يوديك للسوبر ماركت واشترى من هناك لبيت اهلك احسن من انك تاخذينه من بيتك وتودينه لاهلك
اخت زوجي تجينا كل نهايه اسبوع ثلاث ايام وما عمرها جابت شي الامر سهل لاتصيرين حساسه
وممكن تشتري هديه لابوك او امك مو لازم شي للبيت

بدايات

معلومات بدايات
أنا الحمدلله تعودت أعطي أمي 100ريال شهريا من مصروفي وعادي زوجي عارف ومتعود ع هالشي

مييم

معلومات مييم
ذكرتيني باختي لان زوجها كان عايش عندنا ومملك عليها وبعد خالي يعيش معانا وماشالله خالي كل يومين او ثلاثه يجيب معه غرض للمطبخ

عاد اختي انقهرت من زوجها عايش عندنا ورايح جاي وايده فاضيه وفي نفس الوقت ابوي مايشتغل

في البدايه كانت منحرجه منه لين ضاقت وانفجرت فيه وقالت له ومن بعدها ماشالله مسكين شكله ماكان

في باله ويوم قالت له انحرج

والحين بعد ماتزوجوا صار يجينا كل جمعه ويجيب معه فاكهه ولبن وكذا يعني

معلومات الخنساء المعاصر
الامر بالتدرج مره وانتي رايحه بيت اهلك قولي ابغا اخذ حلا ومره ابغى اطلب عشاء لان اختي او اخوي طلب واليوم انا اطلب وبعد فتره قولي ابوي جاي من سفر ودي اقدم له هديه بسيطه ولو عطر وكل مره اطلبي شيء الى ان يتعود
وذا عندك خوات متزوجات الامر اسهل قولي اختي جابت مثلا عطر لامي حلو بالعيد واستحيت الى ان يحس الامر ضروري وبعدين اطلبي

القوية

معلومات القوية
أكثر الرجال مابتبهوا لهيك امور.........المفروض انك انت تنبهيه وبطريقة غر مباشرة لكي لا يعتقد بان أهلك متضايقين منكم ........أنا ضد أنك تعطيهم فلوس ممكن هدية للبيت أو لولدتك.......أخبريه وبطريقة دلا ل بأن خجلة من اهلك وبأنهم مو مقصرين معك وحابة أنك تظهري لهم بأنك مقدرة لهم أهتمامهم بك وبزوجي بأن تشتري لهم أغراض للمنزل أو هدية تفاجئهيم بها .........وأكيد أنه لن يعارض وبالمرة القادمة تكون المبادرة منه .......ربنا يسعد ك ويوفقك

معلومات مكسور الخاطر
انا زوجي غاسله ايدي منه لاني كل يوم في بيت اهلي الا بالويكند صح بابا مايقصر فيني وفي عيالي بس كل ماقلتله طنشني وقال هاذا ابوكي عادي يصرفلك وانا فرنك واااحد مااحط في بيت اهلي وكل ما اقوله يسخر مني لدرجه خلاص سكت عنه وما اقول غير حسبي الله في اهله ونعم الوكيل

مــــرح

معلومات مــــرح
مااظنه شئ يستاهل يعني انتي سوي معك كل يوم شئ وروحي حلى مالح .. او اي حاجه في البيت يعني مثلا عندك فواكه خذيها وقولي لهم قلت ناكل سوا .. ومن هالكلام .. مدري احس هالامور تسبب كلفه بين الاهل ومع الايام راح تحسي نفسك غريبه عن اهلك اذا تفكري كذا

ref8150

معلومات ref8150
عادي قوليلي له بس بطريقه حلوه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه